المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوء التوفيق يلاحق أحدث أفلام “عاصي” في تركيا



ورد
10-04-2010, 05:35 PM
جاءت إيرادات الفيلم التركي “”اسأل قلبك” Yüreğine Sor مخيبة لآمال النجمة التركية “توبا بيوكشتون” التي جسدت شخصيتي “لميس” في مسلسل “سنوات الضياع” و”عاصي” في المسلسل الذي حمل الاسم نفسه، اللذين عرضا على MBC.
http://www.sham24.com/fann_129-r.jpg
وذكرت صحيفة “بوستة” Posta التركية أن فيلم عاصي الجديد شاهده 26 ألفا و724 شخصا فقط، كما أن الإيرادات المكتسبة من الفيلم كانت 245549 ليرة تركية (حوالي 161828 دولار أمريكي)، وذلك خلال الأسبوع الأول من عرض الفيلم.
بينما حصد فليم “وا أسفاه وا أسفاه Eyvah Eyvah” للممثل عطا دميرار Ata Demirer في نهاية أسبوعه الأول 12 مليون ليرة تركية (حوالي ثمانية ملايين دولار أمريكي).
وكانت “توبا” قالت لصحيفة “حرييت Hürriyet” التركية في اليوم الأول لعرض فليمها الجديد “على الرغم من أنه فيلمي الطويل الأول، ولكنني لم أشعر بأي صعوبة في أداء دور “أسماء”، ولم أتوقع بأنني سوف أمضي وقتا مريحا ومسليا في أثناء التصوير، لقد انجذبت للدور بطريقة ساحرة”.
وأوضحت أنه عندما عرض عليها الدور، فإن طريقة العرض كانت خاصة جدا؛ حيث “قالوا لها في أثناء عرض الدور “لدينا حلم ورأيناك تشخصين هذا الحلم معنا”.
الحب يجمع مسيحي بمسلمة


وأشارت الفنانة التركية إلى أن أحداث الفيلم تدور في القرن التاسع عشر، معتبرة أنها استمتعت كثيرًا بالفيلم لأنها حصلت على فرصة لمعرفة مزيد عن ثقافة منطقة البحر الأسود، وعاشت طول فترة التصوير في منطقة “رِزا” على هضبة “أيدر”، كما تدربت كثيرًا على لهجة المنطقة ورقصة “هورون Horon” الفلكلورية الخاصة بالمنطقة.
ويحكي الفيلم قصة حب تجمع بين شاب مسيحي وفتاة مسلمة، ويقرران الهرب ليجعلا من حبهما ممكنا.
وكان الجمهور العربي تعرف إلى توبا من خلال بطولتها لمسلسلي “”سنوات الضياع” و”عاصي” اللذين عرضتهما MBC مدبلجين باللهجة السورية، وتعلق الجمهور العربي بقصتها مع يحيى في “سنوات الضياع” ومع “أمير” في عاصي”؛ حيث قدمت في العملين شخصية ثرية بمختلف مراحلها وانفعالاتها من براءة وحب وكراهية وكبرياء ورومانسية وانتقام.

جــبروت رجــل
10-04-2010, 07:15 PM
جزيل الشكر والامتنان لك اختي
على هذا الخبر الرائع
والموضوع الاروع
عاشت الايادي على هذا الطرح الجميل
تحياتي وتقبلي مروري

ام فيصل
11-04-2010, 06:11 PM
كل الشكر لك عزيزتي
على هذا الموضوع والنقل المميز
ودام لنا ابداعك وتواصلك
مع ارق تحياتي لك