المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوة هامة لشباب الأردن نحو الدور الثاني



صفاء الهنداوي
08-04-2010, 09:14 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/4/6/20104694221435734_2.jpg





خطا شباب الأردن الأردني خطوة هامة نحو الدور الثاني بفوزه على ضيفه صحم العماني 3-1 اليوم الأربعاء على إستاد الملك عبد الله الدولي في عمان وذلك في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأسدى شباب الأردن خدمة أيضاً للكرامة السوري وصيف بطل الماضي لأن الأخير أصبح بحاجة إلى نقطة من مباراته المقبلة مع صحم في 21 الشهر الحالي من أجل أن يضمن تأهله إلى الدور الثاني وذلك بعد فوزه اليوم على مضيفه أهلي صنعاء اليمني 1-صفر.
وحسم شباب الأردن المباراة في الدقائق السبع الأولى بعدما تقدم بهدفين نظيفين لوسيم البزور اثر متابعته ركلة حرة نفذها عمار الشرايدة (3)، ومصطفى شحدة (7) الذي وصلته الكرة على حدود المنطقة قبل أن يسددها قوية في شباك الحارس حارب الحبسي.
ثم تراجع أداء أصحاب الأرض بعد الهدفين ما سمح للضيوف بتقليص الفارق في الدقيقة 23 عبر ابراهيم الفزاري، لكن الفريق الأردني أعاد الفارق إلى هدفين قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول بمساعدة مدافع صحم رياض الزعابي الذي حول تسديدة شحدة إلى داخل شباكه.
ورفع شباب الأردن رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الكرامة المتصدر وحصل على أفضلية المواجهتين المباشرتين مع صحم الثالث (4 نقاط) لأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل.
ويخوض شباب الأردن اختباراً سهلاً نسبياً في الجولة المقبلة على أرضه أمام أهلي صنعاء الذي مني اليوم بهزيمته الرابعة، فيما يحل الكرامة ضيفاً على صحم في 21 الشهر الحالي قبل أن يختتم الدور الأول باستضافة شباب الأردن بعد 7 أيام.