المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نسرين طافش تنسحب من مسلسل الفخراني بدعوى حملها



ورد
31-03-2010, 06:18 PM
انسحبت الفنانة السورية نسرين طافش من مسلسل “شيخ العرب همام”،
وذلك قبل بدء تصوير مشاهدها في العمل بأيام قليلة.
http://www.sham24.com/fann_97-0.jpg
وبرّرت الفنانة الشابة اعتذارها عن المسلسل بأنها حامل، وتخشى أن يؤثر مجهودها على صحتها، غير أن مخرج المسلسل حسني صالح كشف أن سبب انسحاب نسرين من العمل هو عدم تمكنها من الحصول على تصريحٍ من نقابة الممثلين في سوريا كي تستطيع من خلاله العمل في مصر.
وأكد صالح أنه أعطاها فرصة لاستخراج هذا التصريح، لكنها لم تلتزم بالموعد المحدد لتسليمه، الأمر الذي دفعه إلى التعاقد مع الوجه الجديد “نسرين جهاد” للقيام بالدور الذي كان من المفترض أن تقوم به نسرين طافش في المسلسل.
وذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية السبت 20 مارس/آذار أن قرار النقابات الفنية بمصر بمقاطعة الفنانين الجزائريين لم تمنع الفنان يحيى الفخراني من التمسك بالفنانة الشابة لمشاركته المسلسل المنتظر عرضه خلال شهر لشهر رمضان المقبل، حيث رفض النجم المصري المزايدة على أصولها الجزائرية.
السفر لأسوان


ومن ناحية أخرى، يستعد يحيى الفخراني خلال الأيام المقبلة للسفر إلى محافظة أسوان لتصوير مشاهده الخارجية في مسلسل “شيخ العرب همام” الذي يشارك في بطولته كل من صابرين وريهام عبد الغفور وشيري عادل ومحمود الحديني الذي انضم مؤخراً إلى فريق العمل.
جدير بالذكر أنه تم تأجيل تصوير المشاهد الخارجية بأسوان، حيث كان من المقرر أن يتم البدء في تصويرها خلال الشهر الماضي، لكن بسبب السيول التي حدثت مؤخرا تم تأجيل التصوير لحين الانتهاء من بناء أحد الكهوف التي تهدمت بفعل السيول، وهو الكهف الذي يتم تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل الخارجية به.
على جانب الآخر انتهى يحيى الفخراني الأسبوع الماضي من تصوير جانب من مشاهد المسلسل الداخلية في استوديو الجابري.
جدير بالذكر أن مسلسل “شيخ العرب همام” من تأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة يحيى الفخراني، وصابرين، ومن إنتاج شركة “الجابري”، ومن المقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ام فيصل
01-04-2010, 05:11 AM
عاشت ايدج عزيزتي
على هذا الخبر
وشكرا لك لنقل كل ماهو جديد في عالم اخبار الفن
دام لنا هذا العطاء
مع ارق تحياتي

ورد
01-04-2010, 05:36 PM
شكراً لمرورك الجميل و الرائع عزيزتي ام فيصل شرفتي الصفحه دمتي بخير
مع تحياتي و احترامي

Girl Design
02-04-2010, 05:55 PM
شكرا عزيزتي ورد على الموضوع
تقبلي مروري وتقديري

ورد
02-04-2010, 10:52 PM
شكراً لمرورك الجميل و الرائع عزيزتي الجوهرة الزرقاء شرفتي الصفحه دمتي بخير

مع تحياتي و احترامي

بنوتت عسل
03-07-2010, 12:54 PM
يسلموووو
على الخبر
تقبلي مروري