المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عباس النوري بطلا لسقوط الخلافة بدور السلطان عبد الحميد والإخراج لـ محمد عزيزية



ورد
29-03-2010, 06:03 PM
ستعد النجم السوري عباس النوري لتصوير مشاهده كبطل لمسلسل سقوط الخلافة ،تأليف يسري الجندي و اخراج محمد عزيزية حيث ان تصوير العمل سيبدأ في القاهرة في بداية شهر نيسان المقبل ثم ينتقل بعدها كادر المسلسل لتتمة التصوير في مناطق متفرقة من سورية .
http://www.sham24.com/fann_113-0.jpgو يجسد الفنان عباس النوري دور السلطان عبد الحميد في العمل و حسب ما أفاد فإن العمل يروي رحلة سقوط الدولة العثمانية و يكشف فترة تاريخية تكشف تواطؤ الدول الكبرى على المنطقة العربية حيث تعرفنا تلك الفترة على الاسباب التي أوصلت المنطقة العربية الى وضعها الحالي .
و أضاف النوري :" لقد أغرتني فكرة العمل و خصوصا انه يروي مرحلة تاريخية هامة و مؤثرة في حياة المنطقة و العالم كما أن وجود النص الجيد و المخرج الممتاز هو ما دفعني للقبول بالعمل ".
و عن مشاركته الاولى في عمل يمكن وصفه بأنه جزء كبير منه مصري قال :" العمل ليس مصريا بل هو عمل عربي و الانتاج حسب ما أعتقد لشركة عراقية أو غيرها و على كل الاحوال أنا واضح في هذا الموضوع فعندما تتوفر شروط عمل جيد و يقدم مشروع فكري و ثقافي و فني فإنني لا أمانع العمل فيه سواء كان مصريا او غيره ".
يشار الى أن الفنان عباس النوري اقترب من انهاء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل أهل الراية مع المخرج سيف الدين سبيعي و كذلك فإنه لا يزال يتابع تصوير مشاهده في العمل الاجتماعي الخبز الحرام مع المخرج تامر اسحاق و بالتالي سيكون سقوط الخلافة هو العمل الثالث للنوري في هذا الموسم في حين لم تتوضح الصورة حتى الآن حول عودة النوري الى الجزء الخامس من باب الحارة؟!!

ام فيصل
30-03-2010, 11:51 AM
عباس النوري ممثل قدير ومتمكن وصاحي كاريزما
شكرا لك عزيزتي على نقل هذا الخبر
ودام لنا هذا الإبداع
دمت بكل الخير
وننتظر منك المزيد

ملهمة الشعراء
30-03-2010, 01:04 PM
مشكوررره ياوردة ع هذا الخبر
وننتضر جديدك
تحياتي الك

ورد
02-04-2010, 11:19 PM
شكراً لمروركم الرائع لا تحرموني من ردودكم


مع تحياتي و امنياتي