المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داسيلفا يرفض مطالب الجماهير بإبعاد الحارثي



صفاء الهنداوي
28-03-2010, 09:26 AM
http://www.aleqt.com/a/370280_95681.jpg



ينتظر أن تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة نتائج العينة «B» للمصري حسام غالي لاعب نادي النصر، المرسلة إلى ألمانيا بعد أن أدين بتناول عقار منشط محظور بعد أن خضع للفحص بعد لقاء فريقه أمام الهلال في ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد، الأمر الذي أدى إلى تأخير اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات معه.
وكان غالي قد قرر تقسيم العينة «B»إلى قسمين، الأولى طابقت العينة « A» بعد أن فحصها في المختبر الدولي للكشف عن المنشطات في العاصمة الماليزية كوالالمبور، فيما ستظهر نتائج العينة الأخرى قريبا، ولكن أمله في البراءة ضئيل جدا بعد أن أدانته العينة الأساسية ونصف الثانية.
على صعيد آخر, رفض المدرب الأرجوياني جورج دا سيلفا الاستجابة للأصوات التي نادت بالاستغناء عن خدمات المهاجم سعد الحارثي والإبقاء عليه في مقاعد البدلاء بعد ضعف المردود الفني الذي ظهر عليه في الاستحقاقات السابقة، حيث يأتي تمسكه باللاعب نظراً للانضباطية العالية والالتزام بالحصص التدريبية ورغبة في الوقوف مع الحارثي وإعادته لمستواه السابق المعروف عنه والذي جعله اللاعب الأبرز بين عناصر فريق النصر لدى أنصاره.
وكان الفريق الأصفر قد واصل تحضيراته لملاقاة الوصل الإماراتي في إياب «خليجي 25» بعد غد على ستاد نادي الوصل في دبي، حيث أكد داسيلفا للاعبيه صعوبة المواجهة في محاضرته التي ألقاها على اللاعبين, مشددا على أن المباراة ستكون مفتوحة من قبل الوصل وهو ما جعله يطالب ثنائي الهجوم بعدم التراجع والبقاء في المناطق الأمامية لاستغلال اندفاع لاعبي الوصل والوصول إلى شباكه وتعقيد المهمة على الإماراتيين.
يُذكر أن الأمير ممدوح بن عبد الرحمن عضو شرف النادي قد سلم خمسة آلاف لكل لاعب عقب المران بعد الفوز على الوصل في مباراة الذهاب 3/1.
من جانب آخر, كشف اللاعب الغيني باسكال فيندنيو لعدد من زملائه اللاعبين عن ارتياحه الكبير بعد انضمامه للنصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشددا على أن مستواه الفني الذي عرف به سابقاً بدأ في استعادته تدريجياً وذلك لأمرين هما التعامل الإداري المثالي الذي يجده من الجهاز الإداري، إلى جانب الحضور الجماهيري الكبير الذي يزحف لمساندة النصر وهو ما لم يجده خلال العام ونصف العام الماضي والذي احترف خلاله في الدوري القطري، حيث لعب العام الماضي للسد ومن ثم الريان.

العنـــود
10-04-2010, 01:39 AM
أرجو أن تصب التحاليل في مصلحة لاعب النصر حسام غالي ويعود لصفوف النصر

كيف يبعدون سعد ( الذابح ) ؟
ليس إلا غضبا عارم من الجماهير حيال تدني مستوى سعد الحارثي الأخير
إلا ّ إنّ مباراة النصر مع الأهلي رفعت أسهم توهج سعد الحارثي عقب ذلك الغضب الجماهيري
الذي أحرز به فريق النصر 3 أهداف من الرائع سعد الحارثي في الإسبوع الماضي .
شكرا لك ِ
العنود

صفاء الهنداوي
10-04-2010, 09:50 AM
تسلموا على هذا المرور والرد الجميل