المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدور البعثي ومحاولات التلاعب بنتائج الانتخابات



فارس الهيجاء
20-03-2010, 11:37 AM
علم موقع المصدر من مصادر متطابقة داخل المفوضية العليا للانتخابات في العراق أن عمليات مراجعة شاملة تجري بشكل محموم لجميع سجلات التصويت 501 و 502 و التي تستخدم لادخال البيانات الى قاعدة بيانات المفوضية , وأظهرت المراجعة الاولية اليوم أن هناك عمليات تلاعب في ادخال البيانات وفقا لما يلي :
- محافظة بغداد : استبدال دولة القانون بالعراقية
- محافظة نينوى : استبدال التحالف الكردستاني بالعراقية
- محافظة كركوك : استبدال التحالف الكردستاني بالعراقية
- محافظة بابل : استبدال دولة القانون بالعراقية
- محافظة القادسية : استبدال دولة القانون بالعراقية
الجدير بالذكر و الثناء أن نظام المراجعة الذي وضعته المفوضية تمكن من كشف التلاعب المذكور أعلاه , ووفقا للنتائج الدقيقة التي حصل عليها المصدر فان تقسيم المقاعد لازال كما ذكرنا سابقا بتقدم دولة القانون بـ 104 مقاعد تليه كل من العراقية ثم الائتلاف الوطني .
كما تمكن موقع المصدر من الحصول على معلومات تؤكد تورط عدد من الموظفين ذوي الانتماء البعثي في عدد من الحالات سواء لتغيير النتائج او لتعطيل العمل في عدد من المحطات و دول العالم بالاضافة الى المقر الرئيسي للمفوضية , وعلم موقع المصدر أن المدعو حازم البدري قد تلقى انذارا شديد اللهجة وهو تحت المراقبة الدقيقية الان . والملفت أن معاون رئيس المفوضية في بريطانيا ( محمد المحمدي ) بعثي معروف بعداءه للعملية الديموقراطية في العراق وحاول جاهدا عرقلة العمل هناك , الصورة المرافقة للخبر تظهر كيف يقضي المحمدي وقته في العمل في بريطانيا بعد سهرة طويلة في احد امسيات لندن , نترك لمسؤوليه التعليق .




http://almasder.net/newsiraq/filemanager.php?action=image&id=73 (http://almasder.net/newsiraq/filemanager.php?action=image&id=73)
:77 (9)::77 (9)::77 (9): محروس بعد روحي نوم العوافي

شاب حزين
26-03-2010, 11:14 AM
بدون تعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! لو فايز المالكي كلتو اكو تدخل البعث ........

صفاء الهنداوي
26-03-2010, 06:23 PM
بصراحة شديدة ان الذي حصل هو ماموجود في الموضوع
وهناك ايضا معلومة اخرى هو ان الذين قاموا بالتزوير قد القي القبض عليهم واعترفوا بفعلتهم ..
ومن الجدير بالذكر ان الذي حصل هو ليس تبديل اصوات وانما تبديل ارقام مثلا : دولة القانون حصلت على 160 صوتا في احد المحافظات والعراقية حصلت على 16 صوت , نرفع الرقم صفر من اصوات دولة القانون ونضعه للعراقية .. وبذلك تكون العراقية هي التي حصلت على 160 صوت ..

مع فائق الود والاحترام للجميع

الحــر
26-03-2010, 07:40 PM
حياك الله عزيزي فارس الهيجاء ,,,

ليس لي قول سوى ان هذا الذي ما كسبته يداك ايه... لانك اخذك الاعجاب بنفسك كثيراً وحلت لك دنياك بمن حولك...
ونسيت ان المصالحه الوطنيه التي كنت تتشبث بها ودولت القانون التي امتهنتها كدعاية عالميه لم تدر عليك مهما كانت نتائجها عالية ...
مع اني لست ادعم القائمة الاخرى ابداً

ولكن يؤسفنا كما يؤسف جميع العراقيين الشرفاء والفقراء والمعوزين ان تاتي النتائج هكذا بسبب من فرق وشتت الاصوات وهذا واضح ولا يحتاج الى توضيح اكثر مني..!!
ونسي من كان سبب في كل ما وصل اليه
وهذا جزاء من يمكر باخيه فكيفما بشعب كامل

ولكن انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد

نسئل الله ان يعديها على خير وامان على شعبنا المحتسب

مع كل اعتزازي وتقدير