المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعال استلم اغاتي .



6erqa3h
06-03-2010, 01:22 PM
اقتباس:
رئيس القائمة العراقية ورئيس الوزراء العراقي السابق إياد علاوي دعا في تصريحات لقناة العراقية الفضائية يوم الاثنين الماضي المصادف الأول من آذار الحالي إلى إعادة العمل بالتجنيد الإلزامي في العراق خلال الفترة المقبلة لأنه يمثل خطوة مهمة لإنهاء الطائفية في المجتمع العراقي على حد قوله.



اقتباس:




تعال استلم اغاتي .
كل شياب العراق عانوا ماعانوه من عسكرة الشعب خلال فترة حكم صدام حسين . فما كان المواطن العراقي يفرح بالتسريح لأشهر قلائل حتى تتم دعوته للتجنيد مرة أخرى . فمنهم من قضى اكثر من عشر سنوات من عمره في الخدمة العسكريه وهي سنوات الشباب التي من المفترض ان يبني فيها الشاب
مستقبله المهني والمعاشي لمستقبل عمره . لكنا ضاعت ( باليس يم والأستاعد والاستريح وجنبك سلاح ). واليوم يطل علينا قائد قائمة العراقيه اياد علاوي باعادة تلك المرحله التي لا نعرف ماذا ستجر خلفها لو فاز وطبق ما وعد به .
وسيعود الانضباط ( الزنبور) للشوارع يبحث ويدقق في هويات
الماره وربما عاد الرفاق للوشايه بالمتخلفين عن اداء الخدمه العسكريه واعدامهم بالشوارع وتحصيل ثمن اطلاقات الاعدام من ذويهم
*هل نعود لعسكرة البلاد مرة اخرى لو عاد علاوي لرئاسة الوزراء ؟.
وهل سنحارب دول الجوار ونجتاح كردستان .؟
* هل سنعيد امجاد ( ياكاع ترابج كافوري وياحوم اتبع لو خرينا ). ؟
* هل سنرمي بشبابنا في معسكرات التدريب بدل ان نرميهم في ساحات البناء والعمران ؟
ان المرحله الحاليه هي ليست مرحلة تجنيد الزامي . بل هي مرحلة بناء للبنى التحتيه المهدمه للعراق وترك هذا الامر لحين اكمال بناء العراق اقتصاديا وحضارياً وعلمياً والحاقه بركب التطور العالمي وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث .

طركاعه
5/3/2010


م/ هسه يجيك واحد ماشايف ضيم العسكريه ( ابن البارحه ) ويضل يتعيقل براسك ياطركاعه

hamodi83
19-03-2010, 09:59 PM
عاشت ايدك على هالموضوع الحلو هذولة ابد مايبطلون سوالفهم

روح فرح
19-03-2010, 11:16 PM
شكرا موضوع مميز

عاشت الانامل

الله يعينه على الحكومة الجديده