المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعرف نفسك من نوعية أظافرك



رونق الحياة
25-12-2006, 05:58 PM
هناك علاقه قويه بين شكل الأظافر و الشخصيات ، فيا ترى إلى أي شكل تنتمي أنت ؟؟
اختر ما يناسبك من نوعية أظافرك:

الظفر الطويل

أصحاب الاظافر ذات الشكل الطويل غالباً ما يكونون مثالين و حساسين و هادئين و كتومين ، إنهم يفضلون تحليل الوضع و دراسته جيداً قبل الإختيار ، هم من الأشخاص الذين يتمتعون بموهبة التعقل و فن البصيرة ، الظفر الطويل و العريض يدل على شخصية محبة للذات أي أنانية .


الظفر القصير

تسيطر العصبية و القلق على أصحاب هذه الأظافر ، إن أولئك الأشخاص يتمتعون بحس استفزازي ملئ بالتناقضات ، و طباعهم تكون صريحة و كثيرة العزم ، الظفر القصير يكشف عن شخصية مرهفة جداً و سريعة التأثر ، تخفي أحساسيها وراء تصرفات غير مدروسة .


الظفر الضيق

هذا الظفر يدل على خجل كبير ، أصحاب هذا الشكل قادرون على تحمل الصدمات ، و هم لا يحبون إصدار الأوامر ، بل يكتفون بالمشاركة في تطبيق القرارات ، و يحترمون القوانين ، إذا كان الظفر ضيقاً جداً فهذا دليل على وجود قلق كبير .


الظفر العريض

أصحاب هذه الأظافر يتمتعون بشخصية قوية و كثيرة العزم ، تستمع إلى حدسها و تعرف كيف تفرض ذاتها على الآخرين ، إنهم من بين الأشخاص الذين يخدمون قضاياهم و يغذونها بطموحات أكبر ، أصحاب هذا الشكل محبون للسفر و المغامرات وكل اختبار جديد ، و عندما يكون الظفر مسطحاً و عريضاً فهذا دليل على روح ماكرة .


الظفر لوزي الشكل

انه الشكل الأكثر أرستقراطية بين أشكال الأظافر ، اصحابه يتمتعون بشخصية مرهفة و كريمة و موهوبة ، يملك صاحب ذا الشكل مقدرة على اشاعة أجواء متناغمة من حوله ، انه شخص محب للفنون .


الأظافر المربعة

صاحبها شخص متحفظ و رصين ظاهرياً ، يفضل الصمت و متابعة طريقه وحده ، وهذا الشكل شائع عند الفنيين و المعلوماتيين ، و أصحابه يفضلون التعامل مع الارقام بدلاً من أحرف الأبجدية ، و عندما يكون أسفل هذا الإصبع مثلث الشكل فهذا يعني إنساناً مشاغباً و مماحكاً.

rasha79
25-12-2006, 11:48 PM
معلومات جديدة صرت اتطلع باظافري اشوف نوعهم وانا اقرا الموضوع

شكرا رونق
تحيااااتي

Bint Belady
25-12-2006, 11:49 PM
إقتباس:

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=3 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">المشاركة الأصلية بواسطة رونق الحياة
الظفر لوزي الشكل

انه الشكل الأكثر أرستقراطية بين أشكال الأظافر ، اصحابه يتمتعون بشخصية مرهفة و كريمة و موهوبة ، يملك صاحب ذا الشكل مقدرة على اشاعة أجواء متناغمة من حوله ، انه شخص محب للفنون .
</TD></TR></TBODY></TABLE>
</FONT>
تسلمين غاليتي رونق على الموضوع الرائع..
بنتظار جديدك المتميز دائماً
مودتي

رونق الحياة
26-12-2006, 12:11 AM
http://www.21za.com/pic/english_welcome001_files/4.gif
منورررات خواتي
رشا
بنوتة
تحيااااتي لكم