المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد أن خذلتهم لميس .. أسرة اهل الراية (2) تودع ميرنا وتستقبل ZEYNEP IREM



ورد
01-03-2010, 01:18 PM
يبدو أن قصة مسلسل اهل الراية مع الممثلات التركيات ستتحول إلى قصة مسلسل آخر ، حيث أكدت مصادر في شركة سورية الدولية للإنتاج الفني أن الشركة استعانت بالفنانة ZEYNEP IREM ARSLAN والتي لعبت أحد الأدوار في مسلسل وادي الذئاب بدلا ً من الفنانة ميرنا التي حاولت تعطيل التصوير بحجة ان لديها أعمال اخرى في تركيا " حسبما ذكرت مصادر في شركة سورية الدولية "
http://www.sham24.com/fann_56-an.jpgوأضافت المصادر أن الفنانة التركية ميرنا طالبت بتقليص أيام التصوير في سورية كما طالبت بضغط مشاهدها في يومين او ثلاثة بحجة التزامها بأعمال تركية وهو مالم تقله للشركة حين الاتفاق معها ZEYNEP IREM ARSLAN .
وختمت المصادر أن هذه الطلبات قادت الشركة إلى الاستعانة بممثلة اخرى وهي والتي لعبت أحد الادوار في المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب .
وهذا كان من المرجح ان تلعب الفنانة التركية الشهيرة توبا والمعروفة باسم لميس في الوطن العربي دور فتاة تركية في الجزء الثاني من مسلسل أهل الراية ، إلا ان التزامها بأعمال تركية حال دون حضورها إلى سورية من اجل المشاركة في العمل .
يشار إلى الجزء الثاني من مسلسل اهل الراية سيكون من إخراج سيف الدين سبيعي ويلعب دور البطولة فيه النجم عباس النوري بمشاركة عدد من النجوم الآخرين ومنهم قصي خولي ، سلافة معمار ، تاج حيدر ، أيمن رضا ، كاريس بشار ..

جــبروت رجــل
01-03-2010, 04:24 PM
جزيل الشكر والامتنان لكي اختي العزيزة

على نقل الخبر والموضوع الرائع

تحياتي لكي وتقبلي مروري البسيط

الوردة الجورية
01-03-2010, 05:46 PM
شكـراً لكـي حبيبتي الغاليـة
على هذا الموضوع الرائع والمجهـود المميز
دمتي مبدعة
لكـي
ودي وحبي

الحلم الوردي84
01-03-2010, 07:08 PM
شكرا ياورد الورود على الخبر والمشاركه