المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة الدفاع عن المطلك تقيم دعوى قضائية ضد هيئة المساءلة والعدالة



رياح بين النهرين
27-02-2010, 09:19 AM
هيئة الدفاع عن المطلك تقيم دعوى قضائية ضد هيئة المساءلة والعدالة (http://ar.aswataliraq.info/)

(http://ar.aswataliraq.info/)
بغداد/ أصوات العراق: قال المتحدث الرسمي باسم القائمة العراقية حيدر الملا الخميس إن هيئة الدفاع عن حقوق النائب صالح المطلك قررت اقامة دعوى قضائية ضد هيئة المساءلة والعدالة على خلفية ابعاده عن الانتخابات التشريعية.
وأوضح الملا في بيان صدر عن القائمة العراقية تلقت وكالة (أصوات العراق) نسخة منه “بعد الاستشارة مع المحامين والقضاة العراقيين والدوليين البارزين تقرر اقامة دعوى لدى المحكمة الاتحادية حول عدم قانونية الهيئة المسماة بالمساءلة والعدالة وقراراتها ومصادرة الحقوق الدستورية للنائب صالح المطلك”.
وأضاف أن “خيار اقامة دعوى لدى المحاكم الدولية مفتوح وسيتم تفعيله في حالة عدم استجابة مجلس القضاء للإنصاف والعدل نتيجة انصياعه لضغوطات الحكومة وأجندات إيرانية”.
وكانت هيئة المساءلة والعدالة قررت ابعاد المطلك والعاني من الانتخابات البرلمانية المقبلة بسبب علاقتهما بحزب البعث المنحل.

صفاء الهنداوي
27-02-2010, 09:04 PM
ليش الان عرفوا ان محكمة المسألة والعدالة غير نزيهة وغي قانونية .. ماذا لو تم استبعاد غير صالح المطلك من القائمة , ستكون هيئة المسائلة قانونية ونزيهة

اسد اللطيفية
01-03-2010, 11:44 AM
لو عرفتم لماذا طرد المطلك من حزب البعث لغيرتم رايكم بهذا العراقي الوطني الشريف

صفاء الهنداوي
01-03-2010, 07:21 PM
المطلك وطني شريف .. من الذي دافع عن منظمة مجاهدي خلق التي عملت ماعملت في قمع الا نتفاضة الشعبانية المباركة .. ايكون هذا هو الوطني الشريف