المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شائعات الفنانين في 2006حطمت الأرقام القياسية



rasha79
25-12-2006, 02:56 AM
http://www.alwatanvoice.com/images/topics/8860789473.jpg






صدق أو لا تصدق وصل عدد الشائعات التي أطلقت على نجوم ونجمات الفن بكل فروعه (تمثيل وغناء ورقص أيضا) في العام المنتهى 2006الى أكثر من مائة شائعة وهو رقم لم نشهد مثيلا له من قبل والجديد الذي حمله لنا هذا العام أن هناك فنانين لم يكونوا يوما عرضه للشائعات و فوجئوا بأنهم أصبحوا بداخل دائرتها .

والجديد أيضا أن هناك فنانين طالتهم الشائعات أكثر من مرة خلال العام المنتهى فما أن تفارقهم هذه حتى يجدوا أنفسهم بداخل تلك كل شهرين ومابين هذا وذاك استمرت ظاهرة قيام بعض الفنانين بإطلاق شائعات على أنفسهم سواء بهدف لفت الأنظار نحوهم أو لأسباب أخرى ليست جديدة ومعروفة تماما بالنسبة لنا جميعا .

وبين أهم هذه الشائعات التي أطلقت على نجوم ونجمات الفن في العام المنتهى كانت أبرزها :

وفاة كاظم الساهر

كاظم الساهر في زمة الله .. هكذا أعلنت إحدى الإذاعات العربية الشهيرة فجأة وبدون مقدمات وواصلت اى الإذاعة قائلة أن الوفاة حدثت اثر تعرضه لازمة قلبية مفاجأة وفور الإعلان اجتاحت مصر والوطن العربي موجه من الحزن الشديد على فراق المطرب المحبوب.

وانهالت الاتصالات على هاتفه لتقديم واجب العزاء وكانت مفاجأة انه هو الذي راح يرد بنفسه على كل الاتصالات مؤكدا أن الأمر شائعة مغرضة وقام بمقاضاة المحطة الإذاعية التي بثت الخبر رغم أن المحطة ذاتها عادت لتنفى وتقدم اعتذارها للمطرب الكبير وكانت هذه هي أولى الشائعات التي افتتح بها عام 2006 عفوا عام الشائعات أبوابه

عمرو دياب يعتنق ا لصوفية

وفى الوقت ذاته أثار المطرب الكبير عمرو دياب عاصفة من التساؤلات بعدما تردد استعداده لاعتزال الفن في مطلع الصيف الماضي بعد وفاة مدير أعماله وعازف الدرامز الاساسى بفرقته اشرف فؤاد والذي كان يعد واحدا من أهم واقرب أصدقاءه.

وقد توفى فجأة نتيجة سكته قلبية مفاجأة حيث كان يمارس مع دياب كعادتهما كل صباح رياضة الاسكواش وسقط على الأرض فجأة فسيطرت حاله من الحزن الشديد على المطرب الشهير دفعته لتأجيل كافة ارتباطاته الفنية فتناثره شائعة اعتزاله للفن بعد أن أدرك انه لا توجد اى قيمه للحياة .

ولم يقم دياب بنفي الشائعة أو الرد عليها واختفى تماما عن العيون حتى عاد للظهور في أحداث لبنان الاخيره بعد أن ابدي قلقه على أفراد أسرته هناك وبعد توقف الحرب قام دياب بمواقف إنسانية جيدة حيال الشعب اللبناني وكان أخرها تحمله لنفقات تذاكر السفر للوفد اللبناني المشارك في مهرجان المسرح التجريبي الذي أقيم في القاهرة.

وعادت مرة ثانية شائعة الاعتزال تطارده في شهر رمضان الماضي وتناثره الشائعة بشكل كبير بين اصدقاءة والمقربين منه وبعض الفنادق الكبرى ذات الخمسة نجوم وذلك بعد أن فوجئ كبار متعهدي الحفلات والمترودوتيلات بقراره المفاجئ بالاعتذار عن إحياء عدد كبير من الحفلات الرمضانية بداخل الخيام الرمضانية رغم موافقته عليها في بداية الشهر الكريم وفاجأ الجميع برد العرابين المادية التي حصل عليها.

وفشل رءوف صبحي صاحب إحدى الخيام الشهيرة في إعادته أو أقناعة بالتراجع بعد الإعلان عن الحفل ونفاذ كل تذاكره وتم الاستعانة براغب علامة إنقاذا للموقف وكانت هذه هي المرة الثانية التي تم فيها الاستعانة براغب بدل عمرو فكانت المرة الأولى اعتذار دياب عن الحفل الذي كان من المقرر أن يقوم بأحياءة يشرم الشيخ تحديدا بفندق هيلتون شارم وتم الاستعانة براغب أيضا بدلا منه .

ورفض دياب تبرير اعتذاراته الغريبة بغض النظر عما تردد منذ بداية الشهر الكريم باستعداده للسفر للسعودية وأداء فريضة العمرة وكذلك رغبته في التفرغ للعبادة والاعتكاف خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الكريم ولاحظ الجميع حالة الصوفية التي يعيشها المطرب الشهير طيلة الشهور الماضية فاثأر بما فعل مجددا شائعة رغبته المؤكدة في اعتزال الفن وبعد اختفاء طويل عاد دياب للظهور قبل أن يلفظ العام انفاسة الأخيرة ليعلن عن مشاركته في إحياء مجموعة من الحفلات داخل مصر وخارجها في حفلات الكريسماس ورأس السنة ومطلع العام الجديد .

واعتزال محمد فؤاد

كما واجه مطربنا المحبوب محمد فؤاد الملقب بمطرب الناس الغلابة شائعة اعتزال الفن وقد طاردته هذه الشائعة بكثافة في النصف الأول من العام وانهالت الاتصالات الهاتفية عليه من كافة الأقطار العربية لتقنعه بالتراجع والاستمرار لكونه يمثل احد الآمال في إنقاذ فن الغناء المصري والعربي في مواجهة الفن الهابط وأعرب فؤاد عن دهشته الشديدة بسبب انطلاق الشائعة نحوه تحديدا وبهذا الشكل دون أن تكون هناك اى مقدمات لها وبالطبع قام بنفيها تماما .

شيرين تهاجر من مصر

وبعد الأزمة شديدة التعقيد التي وقعت بين المطربة الشابة شيرين الشهيرة بلقب شيرين (اه ياليل) مع منتج ألبوماتها نصر محروس وانتهت بصدور قرار نقابة الموسيقيين بوقفها عن الغناء انتشرت على نطاق واسع شائعة استعدادها للهجرة من مصر ونقل إقامتها للعاصمة اللبنانية بيروت .

ومما ساهم في انتشار الشائعة قيام شيرين بشراء شقة فاخرة بأحد المناطق الراقية بالعاصمة اللبنانية بيروت رغم امتلاكها لشقة قامت بشرائها العام الماضي وأصبح لافتا للنظر قضائها معظم أوقاتها هناك وتردد بعد شرائها للشقة الجديدة استعدادها لنقل إقامتها هي وكل أفراد أسرتها بالكامل للبنان وهو ما لمحته هي بعد علمها بالمحضر الجديد الذي حررته النقابة لها .

إصابة دينا بمرض خطير

كما واجهت الراقصة اللهلوبة دينا شائعة إصابتها بمرض خطير وذلك بعد سقوطها أكثر من مرة فى احد الاستوديوهات السينمائية وظلت دينا ملتزمة الصمت إلى أن نشر الخبر بالكثير من مواقع الانترنت ثم قامت بالنفي من خلال ظهورها بالعديد من البرامج التليفزيونية والإدلاء بعشرات الأحاديث الصحفية .

شائعات قاتلة

ولم يخلو الأمر من الشائعات المغرضة والقاتلة للكثير من النجوم والنجمات وهناك قائمة كبيرة من هذه النوعية من الشائعات كانت حديث الجميع خلال العام المنتهى وعلى فترات مختلفة منه مثل شائعة مثل شائعة وفاة الفنانين يونس شلبي و سعاد نصر (شفاهما الله).

وكذلك وفاة هويدا ابنة الفنانة الكبيرة شحرورة لبنان صباح بعد إصابتها بمرض خطير وتبين بالفعل حقيقة المرض وكذب مادون ذلك بل ووصل الأمر بعمرو دياب بعيدا عن شائعة الاعتزال والصوفية حيث واجه شائعة إصابته بمرض خطير .

رونق الحياة
25-12-2006, 03:09 AM
شكرااااا للموضوع رشااااوي

تحيااااتي

rasha79
25-12-2006, 05:03 AM
اشكر لكم تواجدكم الدائم بموضوعي


تحيااااااااتي لكم
رشا

عراقي أصيل
25-12-2006, 10:24 AM
مشكورة أختي رشا على الخبر


تحياتي


فارس الليل العراقي

ابو حسين
25-12-2006, 04:30 PM
شكرا رشاوي بس عيني عليج بارده شكد تحبين ادورين بالدفاتر هههههه

ابو حسين

rasha79
25-12-2006, 05:50 PM
اشكر لكم تواجدكم الدائم بموضوعي


تحيااااااااتي لكم
رشا

<!-- / message --><!-- sig -->