المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعترافات مثيرة لسمير غانم: عادل امام رشحني لدور كومبارس أمامه



rasha79
25-12-2006, 02:53 AM
http://www.alwatanvoice.com/images/topics/1920730509.jpg


اعترافات مثيرة أدلي بها نجم الكوميديا سمير غانم سوف تؤدي الي اثارة أزمات ومشاكل مع الوسط الفني، وأكد عليها لشعوره بضرورة التنفيس عما يكمن في صدره حتي يرتاح ويضع النقاط فوق الحروف.
أول قنبلة قذفها سمير غانم حول علاقته بنجم الكوميديا وصديقه عادل امام، الذي قال عنه سمير: رفضت العمل مع عادل امام لأنه أراد أن أشاركه أحد أعماله الأخيرة مثل الكومبارس وحزنت للغاية من هذا الفعل، لأنني عرضت عليه منذ خمسة عشر عاما أن نلتقي في فيلم سينمائي يضم كبار نجوم الكوميديا في مصر، وأري نفسي مع عادل امام أهم قمم الكوميديا، وفكرت أن اجتماعنا في عمل واحد سوف يحقق نجاحا غير مسبوق نؤكد من خلاله أننا نجوم الضحك في كل عصر وأن الجمهور سيحضر الينا ويتزاحم لدخول فيلم يجمعنا، ومؤخرا أرسل لي عادل يطلبني.
أضاف: توقعت عثوره علي فكرة تحقق حلمنا ولكنني فوجئت به يرشحني لدور صغير يتحدث ثلاث جمل في الفيلم، فشعرت بالحزن الشديد فاعتذرت له بأدب شديد وانسحبت وكلي مرارة مما وجدت.
واستطرد قائلا: أما العمل مع النجوم الشباب فأرحب به جدا لأنهم نجحوا مع الناس وحققوا مكانة كبيرة في قلوبهم، وليست جريمة أن أشارك معهم.
وذكر سمير غانم أن المؤلفين يعتمدون علي موهبته في مجال الكوميديا ومع ذلك لا يهتمون بالكتابة الخاصة له، ويقول: يدهشني هذا الأمر حقا، لأن المؤلف يكتب ويقول سمير غانم هيتصرف في هذا الموقف ولا يعلمون أنني لي حدود في هذا التصرف حتي لا أطغي علي مجريات الأحداث أو علي شخصيات أخري في العمل، ولذلك يتجه المؤلفون الشباب للعمل مع النجوم الجدد لأن الكتابة لهم أسهل وأسرع.
حول انهيار الحركة المسرحية قال سمير غانم: المسارح التي تواصل عروضها حاليا هي التي لها جذور فقط بعد أن فشلت المسارح الموسمية في جذب الجمهور لها.
عن رأيه في نجوم الكوميديا الجدد قال سمير: الملاحظ أنهم يعيدون الافيهات والمواقف الضاحكة التي كنا نقدمها في أعمالنا منذ عشرين سنة، غير أنني لا أجد ضررا في ذلك لأن الأهم هو طريقة صياغتها وتقديم الأفكار وتنفيذها علي نحو جيد من حيث الاخراج والانتاج.
وقال: اعترف باشتراكي في العديد من أفلام المقاولات الهابطة وهي أفلام بلا اخراج أو تكنيك لكن كمية الضحك الموجودة في فيلم واحد تعادل كمية الضحك الموجودة في خمسة أفلام من الموجودة حاليا علي الساحة، والنجوم الشباب شاهدوا أفلامنا وتجنبوا الأخطاء التي وقعنا فيها، والأجور المرتفعة التي يحصلون عليها تجعلهم يخافون علي أعمالهم جدا ويحترمونها.
حول ابتعاده عن المسرح السياسي في مسيرته قال غانم: قدمت المسرح السياسي مرة واحدة في عرض جحا يحكم المدينة ولن أعيد التجربة لأن السياسة لها ناسها، يكفي المشاكل العديدة التي واجهتها مع الرقابة وقتها واضطررت لغلق المسرحية ثلاثة أيام حتي يتم تعديل ما طلبته الرقابة، وأميل في مسرحي الي تقديم المشاكل الاجتماعية والانسانية لأن الجمهور شعر بالملل من كثرة الحديث عن السياسة.

عراقي أصيل
26-12-2006, 12:32 PM
شكراً لكِ أختي رشا على الخبر
بأنتظار المزيد من الأبداع



تحياتي


فارس الليل العراقي

rasha79
26-12-2006, 07:02 PM
اشكر تواجدك الدائم بمواضيعي

تحيااااتي لك

rasha79
28-12-2006, 12:46 AM
اهلا بكي سومة
اشكر لكي مرورك العطر

تحيااااتي