المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الاردني : الرمثا يهزم اليرموك في الوقت الضائع ويتقدم للمركز الخامس



اسدالعراقي
11-12-2009, 06:07 PM
http://img.kooora.com/i.aspx?i=mohammad-nafith_%2fjordan%2fjfa_approved_its_new_logo.gif


قفز فريق الرمثا للمركز الخامس في جدول ترتيب دوري المناصير الأردني للمحترفين لكرة القدم اثر فوزه الثمين على مضيفه اليرموك بنتيجة (2/1) بافتتاح مباريات المرحلة الثامنة من الدوري.

ويدين الرمثا بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى نجمه عادل ابو هضيب الذي سجل هدف الفوز للفريق في الوقت بدل الضائع بعدما استعد أصحاب الأرض اليرموك للخروج من المباراة بنقطة التعادل.

وتقدم اليرموك بهدف سجله المحترف النيجيري ايكي انيستا بالدقيقة (37) من زمن الشوط الأول اثر كرة عرضية متقنه من صانع ألعاب الفريق مالك البرغوثي تابعها ايكي بالشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم اليرموك بهدف بالرغم من أفضلية الرمثا.

وفي الشوط الثاني تسبب خطأ فادح من حكم المباراة محمد عرفة في ان يلعب اليرموك بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حلاوة (د.56) اثر سقوط مهاجم الرمثا دون اي احتكاك من حلاوة الذي طرد بالمجان مما إتاح الفرصة للرمثا من استغلال النقص العددي من أجل تسجيل هدف التعادل الذي تحقق في الدقيقة (73) عندما استلم ركان الخالدي الكرة بالجزاء سددها قوية لترتد من الحارس عناد الطريفي وترتطم بالقائم لتعود مجددا للخالدي الذي زرعها بالشباك هدف جميل وملعوب عدل من خلالها النتيجة، بعدها ضغط الرمثا بكل ثقله لإحراز هدف الفوز الذي كاد ان يتحقق عندما مرر حمزة الدردور كرة على طبق من ذهب نحو الخالدي لعبها بالقائم وفي الوقت بدل الضائع للمباراة سدد رامي سمارة قذيفة قوية من على حدود الجزاء تابعها عادل أبو هضيب براسه بالشباك مسجلا هدف الفوز الثمين (د.93) بعدها سدد البرغوثي لليرموك كرة قوية علت العارضة.

وبهذا الفوز ارتقى الرمثا إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد (12) نقاط وله مباراة مؤجلة أمام اتحاد الرمثا من المنتظر إقامتها في الأول من كانون الثاني من العام المقبل. فيما تجمد رصيد اليرموك عند (6) نقاط بالمركز العاشر.

:66 (46):كورة:66 (46):