المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قراءات فلكية لشخصيات أبرز وجوه عالم الفن



rasha79
04-12-2006, 04:51 AM
قراءات فلكية لشخصيات أبرز وجوه عالم الفن بالعالم العربي يقدمها الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي




http://www.alwatanvoice.com/images/topics/7873353107.jpg




عالم الأبراج والنجوم يظل عالما له سحره وغموضه الخاص الذي قد يجذب الكثيرين إليه لمعرفة أسراره وخفاياه، ويزيد الولع بهذا العالم إذا كان الأمر مرتبطا باسم نجم أو فنان أو شخصية عامة.
وفيما يلي قراءات لشخصيات أبرز الوجوه التي تنتمي إلى الحقل الفني في العالم العربي وذلك من منظور القراءة الفلكية البحتة يقدمها لكم الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي:


فضل شاكر
حسب النجوم أنت كريم إلى أقصى الحدود، تكره المتدخلين في شؤون حياتك الخاصة. تتحلى بصبر لاحدود له وهدوء ووداعة شديدة، محب للتعاون مع الغير وصريح في إبداء شعورك. رغم قوتك وفرضك لذاتك وشخصك في مجال عملك إلا أنك تشكو من اضطرابات نفسية ولا تستقر على قرارات مصيرية. عليك هذه السنة الجديدة أي سنة 2007 مراجعة دفاتر الماضي حتى تنظر إلى الحاضر والمستقبل بعين ملؤها الأمل والتفاؤل وإلا ستجد نفسك في رقعة من النار.
المشاكل التي تحيط بك في عملك تحتاج إلى مجهود للتخلص منها بتغيير سلوكك المتساهل مع الآخرين.

نانسي عجرم
اسم له دلالة فلكية قد يسقط في أي لحظة، فهي فنانة من أصول الفن الغربي، تجيد الرقص والغناء. تحب العائلة وتؤمن بدورها في توجيه الشخص وخلق شخصيته. الحظ كان حليفها طيلة السنوات الماضية لكن الفلك يحذرها من السنوات المقبلة.
عاطفيا، السنة الفارطة هربت من مواجهة الواقع وأجلت الموضوع كما كنت تفعل دائما لكن سنة 2007 ستكون سنة الحب وسنة العثور على النصف الثاني بالنسبة لها. يحذرها الفلك هذه السنة من حادث مؤسف قد يكون محاولة اغتيال أو حادثة سير.

هيفاء وهبي
اسم له دلالة فنية وهي ثابتة في مجالها الفني، تحسن تصيد الفرص وتحسن أيضا استغلالها ما يجعلها تفرض دائما نفسها على الساحة بغض النظر عن عملها. قلبها مفتوح للكل ولديها مواهب خاصة. مشاكل كانت تقض مضجعها السنة الماضية ستتخلص منها في بداية سنة 2007 حيث سيدخل كوكب الحظ سماءها ويدعمها.
عاطفيا: تعيش حالة لااستقرار عاطفي ومشاكلها سنة 2007 ستكون عاطفية بالأساس ينصحها الفلك بالروية في معالجتها والإبتعاد عن العصبية.

عمرو دياب
يبدو عمرو دياب حسب النجوم إنسانا يسيطر عليه الهدوء والسكينة لكن شتان ما بين يظهره وبين ما يخفيه. لأن هذا بين ما يظهره وبين ما يخفيه. لأن هذا يقصد منه تضليل الآخرين لأن حقيقة ما يخفيه يتلخص في كلمة واحدة هي: الإنفعال.
يكره السطحية ويعشق التعمق في كل شيء قادر على تحقيق هدفه فهو لا ولن يتخلى عن ما يعتقده من حقه، يتسلق درجة سلم النجاح بكل هدوء وثقة، فهو يؤمن بأن ما يتطلع إليه لا يفوق قدراته وما دام يداعب خياله فإنه سيتحقق لامحالة.
يحذره الفلك هذه السنة 2007 من أشخاص يمتدحون أعماله ويشيدون بها لكن لهم أهداف وراء ذلك يسعون إلى تحقيقها باستغلاله. لا داعي لكي يقلق على عمله الفني فسنة 2007 لن تكون إلا تكريسا لنجاحه في باقي السنوات الماضية.


ماجدة الرومي
حسب الكواكب أنت متفائلة جدا، تكرهين الضعف، شخصيتك قوية وإرادية، تتمتعين بذكاء حاد، تفكرين كثيرا قبل الإقبال على أي مشروع جديد سواء في ميدان العمل أو في حياتك الخاصة. قبل الحرب على لبنان كان الحظ أقرب إليك، لكن بعد الحرب وخصوصا في سنة 2007 أصبح يسيطر على منطقة الشرق الأوسط كوكب المريخ الغاضب والمضطرب لذلك ينصحك الفلك للإستمرار في نجاحك والحفاظ على درجة نجوميتك أن لا تبقي تحت هذه التأثيرات السلبية للمريخ لأن الحظ لن يطوف بسماءك.
أوضاعك العائلية والإجتماعية تعرف الإستقرار وصحتك ممتازة والحمد لله، لكن يحذرك الفلك من حادثة سير قد تتعرضين لها.

كاظم الساهر
يمكننا تشبيهك بمشعل نار متوهجة لكنك بارد كالثلج تارة ومتوهج كالنار تارة أخرى. من صفاتك الرئيسية حسب النجوم الغيرة وحب التملك، تجهل الكذب والتحايل وأنت أب عطوف محب لأولاده.
حظك في المجال الفني مرتبط بأشعار نزار قباني لكن احذر، فأشعاره ميغناطيسيتها مرتبطة بشعاع المريخ، لهذا فكلما غصت فيها أكثر كلما اندثر نجمك.
اختصاصك الغناء والأداء ولن تنجح في أي اختصاص آخر غيره. سنة 2007 تحمل لك مشاكل مالية سيورطك فيها أشخاص مقربون منك، ينصحك الفلك بأن لا تقدم على مشاريع مشتركة مع أشخاص لا تعرف عنهم الكثير.
على الصعيد العاطفي، قد تعرف ارتباكا واضطرابا وتواجه المصاعب نتيجة علاقة عابرة يكون لها كبير الأثر على مستقبلك.


صابر الرباعي
صريح، دقيق وواقعي، يتفانى في خدمة الآخرين وخصوصا أبناء بلده، فالوطن عنده مقدس، يوصف بالحكمة وحسن التدبير، لذلك فنصائحه تؤخذ بعين الإعتبار. اسمه له دلالة خاصة في علم الحروف وهو في حلبة السباق مع الزمن يبحث فيه عن المجد أكثر. سنة 2006 كانت مميزة وحظي فيها بالنجاح ولن تكون سنة 2007 إلا تكريسا لهذا النجاح. لكن تحذره النجوم من الناحية العاطفية من علاقة تثير حوله الأقاويل والإشاعات، خصوصا وأنه كثير التنقل وعديم الإستقرار ما يؤثر سلبا على عائلته الصغيرة.
قد تشهد سنة 2007 بعض المشاكل مع أشخاص يحيطون به في عمله، فالأجدر به أن لا يعط للأمور أكبر من حجمها وأكثر مما تستحق لأن نياتهم لا تضمر له السوء وتسعى بالأساس إلى مصلحته.

حسين الجسمي
شخصيته صبورة وهادئة وصريح في إبداء شعوره. حياته العائلية مستقرة وداخله فنان يعشق البحث في التراث العربي وضعه في السنوات الماضية كان متأرجحا بين الصعود والهبوط لكنه قاوم من أجل الوصول إلى المبتغى وأصبح من البارزين في الساحة الغنائية العربية.
سنة 2007 هي سنة المجد بالنسبة له وإذا ما قورنت بالسنوات الأخيرة الماضية فهي الأبرز من حيث التطورات والإنجازات والتغييرات التي طالما انتظرها. لكن بالمقابل على الصعيد الصحي تعرف بعض الإضطرابات الصحية التي كانت تشكو من قبل لذلك ينصحك الفلك بالرياضة وخصوصا السباحة.

نبيل شعيل
حسب النجوم هو إنسان قبل أن يكون فنانا، يتميز بمشاعر إنسانية جميلة، منضبط، يملك ثقة عالية بالنفس ومعرفة بشتى الأمور ما يمكنه من خوض أي حديث فيظهر من خلاله أكثر ثقافة وإلماما، له قوة اعتماد كبيرة على النفس ويكره العزلة والإنفراد.
اسمه ينطبق على شخصيته بحيث يحمل المشعل من أسرة لديها ثقافة لا بأس بها. سنة 2007 ستكون إيجابية على الصعيد الفني رغم ما يحيط به من لمشاكل التي يخلقها حوله الحاسدون والناقمون، ينصحه الفلك بالصبر لأنه لن يصل إلى ما يحلم به إلا بالإلتزام به.

تامر حسني
من صفاته حسب الكواكب القلق وعدم الصبر وركوب المغامرة، كثير التنقل والحركة. والحب بالنسبة له تسلية ما يجعل علاقاته العاطفية كثيرة وتخلق له الكثير من المشاكل سواء في الوسط العائلي أو الفني. تامر فنان بالفطرة رغم أنه دخل مجال الفن بالصدفة. السنة الماضية كانت من أسوأ الأوقات في حياته وبصمت له في تاريخه وصمة عار لن تتمكن الأعمال والسنين من محوها.
وسنة 2007 لن تكون بأحسن من سابقتها فالنجوم تحذره من فضائح أخرى يكون السبب في إخراجها للعلن الصحف الفنية، وستشهد هذه السنة ايضا التراجع في ميدان العمل ما يؤثر على نفسيته سلبا.


راغب علامة
حسب النجوم فهو يحب الإختلاط بالناس وهذا ما يزيد شعوره بالبهجة والمرح، يجذب الآخرين ويأسرهم حضور بديهته وعذوبة أحاديثه ولباقته في التصرف في الأماكن العامة.
لا يقبل التغيير حيث يلجأ إلى حشد كل طاقته من أجل الإلمام بكافة جوانب مهنته على مر السنين، فله قدرة ومثابرة غريبة تساعده على الصمود حتى يتحقق له النجاح المامول، شعاره لا شيء مستحيل، وكل شيء مستطاع.
سنة 2007 ستكون جيدة على صعيد العمل، لكن صحيا سيعرف اضطرابات صحية ستمر بسرعة ولن يكون لها أي مضاعفات خطيرة. يحذره الفلك من الثورة في الغضب لأنها قد تسبب له مشاكل كبيرة في حياته الخاصة والعامة.

نبيلة عبيد
هي حسب النجوم متواضعة وعاطفية وتعطي كل شيء لمن تحبه، صادقة وواثقة من نفسها، لها بصيرة تمكنها من النفاذ إلى الغذ فقد منحتها الطبيعة قدرة على التفكير والتمعن في المستقبل.
قد لا تكون نقطة ضعفها عاطفتها الجياشة والقوية التي تغري الجميع باستغلالها. سنة 2007 ستكون سنة الإستقرار بالنسبة لها في جميع الميادين وتشعر بالكثير من الأمان في ظل الاجواء العائلية المحيطة بها بالرغم من حبها للتغيير الجذري لكنها لا تقبل على التنفيذ العملي لذلك تترك مهمة النغيير للغير.

ميرفت امين
من صفاتها حسب النجوم، الصدق وعدم التناقض مع الذات وحب الإستقلالية، صارمة مع الآخرين وصادقة مع نفسها. متفائلة جدا لكن تفاؤلها يقترن دائما بالمنطق السليم لا بالجذب الذي تأباه مهما كانت الظروف والدوافع. السنة الماضية كانت شاقة ومتعبة فالعمل ثم العمل كان شعارها لذلك ستشعر بالملل وستتوق إلى تغيير الأجواء وهذا ما ستكون عليه سنة 2007 التي ستكون سنة التغيير والتنقل. يحذرها الفلك من التهاون في التعامل مع صحتها التي قد تخلق بالنسبة لها بعض المتاعب التي ستمر مرور الكرام فلا داعي للقلق.

باسكال مشعلاني
من صفاتها حسب النجوم الآنفة ورفض الخضوع والإنحناء حتى ولو كان ذلك لمن تحبه لأن ذلك بالنسبة لها بمثابة ضعف. يصفها من حولها بالمتكبرة لكنها بالعكس قوية الشخصية ما يعكس اعتزازها بنفسها. المحيطين بها يعانون من كثرة انتقاداتها فهي لا تترك أي شاردة أو واردة دون أن تنتقدها رغبة منها في العمل الجيد. تعترضها العديد من التحديات في سنة 2007 لكن بالرغم من جرأتها وشجاعتها في ردع كل من تسول له نفسه الإعتداء عليها لكن ينصحها الفلك بعدم التهور والتخفيف من إيمانها الزائد بقدرتها على إنجاز أشياء لا يستطيع غيرها إتيانها.
عاطفيا: كثيرة التردد وتكمن مشاكلها في عدم استطاعتها وضع الثقة فيما تفعله.

أصالة نصري
اسم له دلالة وقوة ميغناطيسية، هي شخصية مترددة في اتخاذ القرارات اللازم أخذها في الوقت المناسب، تحب العائلة وتقدسها وتسعى بجميع طرقها للحفاظ على تماسكها وترابطها. الخيانة أقصى ما تكرهه في الحياة وتعمد دائما إلى إقصاء الخائنين من حياتها. لا نناقش ماضيها لأنها حرة فيه، لكن حاضرها مليء بالورود، سنة 2007 ستكون بالنسبة لها سنة المجد والتألق في المجال الفني وستنجح في تغيير أسلوبها الغنائي لكن بعض التأثيرات الخارجية تؤدي إلى انزلاقات خفيفة الكثير منها سيكون من زلات اللسان التي تخلق لها العديد من المشاكل مشاريع كانت قد أجلتها ستقوم بتنفيذها هذه السنة وستلاقي النجاح المطلوب.

أحلام
تسعى دائما إلى إبقاء اسمها عاليا في المجال الفني، هي حسب الكواكب عاشقة للحرية، صريحة ولا تجيد النفاق وترفض بإصرار أن تلعب دور الضحية.
السنة الفارطة لم تكن بالنسبة لها جيدة حيث اعترضتها الكثير من المشاكل والعقبات في المجال الفني. لكن في سنة 2007 ستعرف مشاريعها النجاح والتألق. إلا أنها ستصادف بعض الإضطرابات الأسرية وينصحها الفلك بأن تلفت إلى اسرتها وتعطيها الأولوية لأنها الأهم.

مروان خوري
حسب الكواكب هو صريح وواقعي، أحاسيسه مرهفة وعواطفه شفافة ويحمل قلبا يتسع لهموم الآخرين، ليس غيورا لكنه يخاف التحدي كما يخاف الإنفصال.
شاءت الأقدار أن تجعل منه فنانا، لم يكن مروان خوري السنة الماضية على المستوى المطلوب كما هو متصور وطغت على السطح خلافاته مع زملائه في المجال الفني لكنها تسعى بالأساس إلى التشويش والإضرار به، تنصحه الكواكب بعدم الإنفعال والعصبية.
طموحاته كانت أكبر منه بكثير وسنة 2007 هي سنة الحرب مع من يحيطون به ولكن التزامه بالتحفظ واللامبالاة ستجعل هذه الحرب باردة ولن يكون لها مخلفات سلبية.

رونق الحياة
04-12-2006, 10:36 PM
شكرا للمشاركة الحلوة

تحياتي لكي

rasha79
04-12-2006, 10:50 PM
هلا برونق اشكر لكي مرورك
تحياتي لكي