المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجسمي: جائزة "الموسيقى العالمية" عُرضت علي قبل أليسا ورفضتها



rasha79
04-12-2006, 01:46 AM
قال إن الجائزة "تباع وتشترى"
الجسمي: جائزة "الموسيقى العالمية" عُرضت علي قبل أليسا ورفضتها
<TABLE dir=ltr style="BACKGROUND: url(/img/pix_tbl.gif) repeat-y right 50%" height=275 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=199 align=left border=0><TBODY><TR><TD vAlign=top align=right colSpan=2 height=25>http://www.alarabiya.net/img/pix_hi_fade.gif</TD></TR><TR><TD width=127 height=1></TD><TD width=30 height=1></TD></TR><TR><TD vAlign=bottom align=right colSpan=2>http://www.alarabiya.net/img/pix_low_fade.gif</TD></TR></TBODY></TABLE>

<TABLE dir=ltr height=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=330 border=0><TBODY><TR><TD align=middle colSpan=2>http://www.alarabiya.net/img/spc.gif
http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2006/12/03/1249511.jpg</TD></TR><TR><TD width=310>http://www.alarabiya.net/img/spc.gif</TD><TD width=20></TD></TR></TBODY></TABLE>





أثار الفنان الإماراتي حسين الجسمي زوبعة في الأوساط الفنية والأعلامية بتصريحه أن جائزة "الموسيقى العالمية" التي حازت عليها الفنانة اللبنانية أليسا، عرضت عليه قبلها مقابل 300 ألف دولار، إلا أنه رفض شراءها.

وكانت أليسا فازت للمرة الثانية على التوالي بجائزة الموسيقى العالمية "World Music Awards 2006" عن ألبوم "بستناك" كأفضل مبيع عن دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي سبق أن حصدتها العام الماضي عن ألبوم "حبك وجع".

وقال الجسمي في حديث هاتفي مع الزميل سعيد الحمادي ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية الأحد 3-12-2006، أن المسؤولين عن جائزة الموسيقى العالمية "عرضوا عليه الجائزة مقابل مليون دولار" قبل طرح ألبومه في صيف 2006، وأضاف "مع اقتراب موعد تسليمها فوجئت باتصال من شخص معين يطلب مني أن أدفع مبلغ مليون دولار وبسرعة لأن هناك الكثير من الفنانين والفنانات سيدفعون فأجبت أنني لن أدفع دولارا واحدا".

وأكد الجسمي، في رد على سؤال ما إذا كان المتصل ينتمي إلى لجنة توزيع جوائز الموسيقى العالمية، أنه "ينتمي إليهم" مشيرا إلى أنه خفض المبلغ من مليون دولار إلى 700 ألف دولار، ثم إلى 300 ألف دولار وكانوا يريدون منه "شراءها بأي طريقة".

وقال الفنان الإماراتي "لم تعد تهمني الجائزة فهي تباع وتشترى" وأضاف "أنا تأكدت من ذلك عندما طالبوني بشرائها ورفضت ولو عرضت علي مجاناً فلن أحضر لاستلامها مادامت تعطى من تحت الطاولة".

وأعلن الجسمي إنه مرشح لتسلم جائزة في أمريكا في يناير المقبل وهي أكبر من "الميوزيك وورلد أوورد".

ويذكر أن من بين الفائزين بجوائز الموسيقى العالمية 2006: بيونسي واندريا بوتشيللي وكريس براون وديما بيلان وفايسليس، وقد نال مايكل جاكسون الجائزة الماسية.

وقد قدم الجوائز شخصيات فنية واجتماعية عالمية عدة منها: باريس هيلتون، دينيس ريتشارد، إيفا ارسيغوفا، روبيرتو كافالي، وتومي هالفيغير وكريس كورنيل والمذيعة اللبنانية رزان المغربي، أما إليسا فقد سلمتها العارضة فيكتوريا سيلفرستيتد الجائزة.

سومه
05-12-2006, 02:02 AM
كلامه صحيح اليسا اكو ناس تشتريها الها
هسه منو بحالها علمود ينطيها هالجائزه
عيييييع شكد مكروه ولا احبها

يسلمووو رشاوي على الخبر

rasha79
05-12-2006, 04:17 AM
هههههههههههههه

يا مسكينة يا اليسا سومة تكرهك
اشكر لكي مرورك
تحياتي
رشاااااوي