+ الرد على الموضوع
صفحة 5 من 14 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 33 إلى 40 من 110

الموضوع: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

  1. #33
    مشرفه روح المجروح is on a distinguished road الصورة الرمزية روح المجروح
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    العين
    المشاركات
    874

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    تسلم أيديج بس ماعرف أتمنى أن أشواق توافق

    أختي لاتخلينا بحيره كثير

    أختج روح المجروح

  2. #34
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    نورتي القصة بمرورج يا اختي روح
    اشكرج على توقعاتج و انشألله راح انزل الجزء الحادي عشر اليوم
    تحياتي

  3. #35
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    بسم الله الرحمان الرحيم
    اللهم صلي على محمد و آل محمد
    الجزء الحادي عشر:
    سيف كان يشعر بسعادة لان كال لامه اللي بداخله و نياته و لاكن كان خايف من ردة فعل ابوه و كان خايف اكثر من جواب اشواق.
    سيف بنفسه: اه يا اشواق ...شنو سويتي بياه..؟ بس كون ما ترديني ...و الله اذا رفضتيني راح انجن...ايه تصير ليش لأ
    تكدر ترفضني و تتزوج واحد ثاني... واحد ثاني؟ الغيرة بدت تسري في قلب سيف..
    منو هذا تعيس الحض اللي نهايته راح تكون على ايدي؟. استخفر الله! .. انا وين سرحت؟ هسة خلي امي تحجي وي ابوي و يصير خير انشألله. يا رب.. يارب اجعلها من نصيبي يا رب!. سيف ما كدر يفكر اكر من هيجي فراح نام.
    الصباح التالي:
    ام سيف كانت بلغرفة تحجي وي ابو سيف و تحاول تقنعه.
    ام سيف: يا حسام الولد هيجي يريج.
    ابو سيف: سحرشلون اكدر اعيش و ابني ببلد ثلني؟
    ام سيف: ادري والله ادري هيا هم صعبة عليا بس انا اريد راحته و ما اريجه يعيش حياة تعيسة وي وحدة ما يحبها و ما راغبها.
    ابو سيف ساكت: ....
    ام سيف: ها حسام شكلت؟
    ابو سيف: و الله ما ادري بس منو يكول البت توافق؟
    ام سيف: هيا صدك ما تريد واحد من الخارج بس سيف مستعد يعيش بلعراق.
    ابو سيف: والله انا ما شايف واحد يضحي هل كد لبت؟ ... هوا يحبها صحيح؟
    ام سيف سكتت
    ابو سيف: سحر كلليلي
    ام سيف: هوا... هوا كالي انو يحبها.
    ابو سيف: والله انا فرحان له بس خوفي ينكسر كلبه مرة ثانية و ماتوافق.
    ام سيف: لا انشالله توافق بس هسة انتة وافقت؟
    ابو سيف: ايه وافقة و انشألله الله يوفقه.
    ام سيف رادت تغير السالفة: خلينة شوي من سيف..انتة شلوونك؟ ز شلون زهورة و حمودي؟
    ابو سيف: ابخير الحمد لله... و كملو حديثهم.
    سيف كان بلصالة و كائنه كاعد على جمر.
    ابو علي: سيف اشبيك كل ساعة تباوع على الدرج؟
    سيف: ها لا بس امي شوي طولت على التليفون وي ابوي و اني هم اريد احجي وياه.
    ابو علي: ههههه هل كد مشتاق لا تخاف هسة راح تخلص:
    سيف اكتفة بابتسامة بس في نفسه: والله لو تعرف يا خالي شنو امي كاعدة تكول لابوي جان ما كلت هل حجي.
    نزلت ام سيف.....
    تحياتي و انشألله اشوفكم و معاي الجزء الثاني عشر
    التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:43 PM

  4. #36
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    بسم الله الرحمان الرحيم
    الجزء الثاني عشر:
    نزلت ام سيف و بيدها التليفون ( موبايل)
    ام سيف: سيف حبيبي هذا ابوك يريد يحجي وياك.
    سيف كام و اخذ الموبايل من امه بس بكل خطوة ياخذ خوفه يكبر. سيف دخل لغرفته و ام سيف و ابو علي بقو بلصالة.
    سيف: الو
    ابو سيف: هلا سيف شلونك؟
    سيف: هلا بابا شلونك و شلون زهراء و حمودي؟
    ابو سيف: الحمدلله كلنا بخير بس انا اريدك تسوي شي.
    سيف و هوا قلق: خير بابا؟
    ابو سيف: اريدك تحضر جنطتك انتة و امك و ترجعون بسرعة لهنا.
    سيف طاح قلبه...يا ربي اكيد ما وافق: ليش؟ بابا احنا ما كملنا اسبوعين هنا.
    ابو سيف: امك كالتلي على نياتك مال الزواج و انا رفضت رفض حاد و يا الله سرع بجيتك.
    سيف حس بكل احلامه تتكسر...لا لا مستحيل ابوي هيجي يسوي!
    سيف: بابا ارجوك...ارجوك افهمني و فكر بلموضوع.
    ابو سيف: سيف كافي ما اريد اسمع هاذا الحجي و سوي اللي كتلك عليه.
    سيف كان يريد يصرخ او بسوي اي شي بس عمره ما قل ادبه وي ابوه.
    سيف: بس بابا...والله...والله ما اكدر.
    ابو سيف: لا بس و لا شي انتة راح تتزوج اشواق يعني راح تتزوجها.
    سيف اتخبل...يا رب..يارب..اشكرك يا الله!
    ابو سيف: ههههههههههه شنو سيف حسك ضاع؟
    سيف: هههههههه اخ يا بابا شنو هل مقلب ... والله طيحت كلبي بلكاع!
    ابو سيف: ههههه لا لا تخاف انا اول شي ما وافقت بس بعدين كلت يا الله.. الله يوفقه.
    سيف: ياربي بابا لو تعرف انا شكد فرحان هسة!
    ابو سيف: شنو هاي شنو مسويتلك اشواق هل كد تحبها؟ هههههه
    بلصدفة اشواق كانت مارة من يم غرفة سيف على مود تريد تروح للمطبخ و سمعت سيف يكول: بابا والله احبها...احبها...جننتني! ههههه اشواق حست بلغيرة تخترق جسمها بس هيا استغربت من حالها.
    الاسئلة كانت هواية بعقل اشواق: منو هاي اللي يحبها؟ و شلون شكلها؟ و شكد عمرها؟ اكيد دمها ثقيل مثله!
    استخغر الله من الشيطان الرجيم! ليش كل هل اسئلة؟ انتي ماببينج و بينه اي شي...هوا ابن عمتج... و انتي بت خاله لا اكثر و لا اقل...بس احس بشي..لا لا اكيد متوهمة...اشواق استوعبي على نفسج هاذا الاستاذ سيف ابو الاوامر و تذكرت اول ايامه عندهم...بس.. بس هوا هم سيف ابو الحنية و الضحكة الحلوة.... ياربي شنو يعني تحبيه؟ احبه! لأ لأ مستحيل و شلون؟
    بس شنو هاذا الاهتمام الغريب؟
    سيف طلع من الغرفة و الابتسامة شاكة الحلك و الدنيا ما سايعته و شاف اشواق واكفة بباب المطبخ و تفكر...كام يتئملها بدون ما تحس
    سيف بقلبه: آه يا اشواق..توافقين عليا و لا شنو؟
    اشواق حست بواحد يباوعلها و التفتت و شافت سيف و استحت و ارتبكت لان عرفت انو هوا مستغرب من وكفتها بباب المطبخ و تفكيرها العميق. دخلت للمطبخ و راحت تشرب ماي.
    سيف و ام سيف اتفقو انو ام سيف تفاتح ام علي بلموضوع هذا العصر.
    يتبع
    7
    7
    7
    7
    (الجزء الثاني عشر طويل شوي)
    التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:44 PM

  5. #37
    مشرفه روح المجروح is on a distinguished road الصورة الرمزية روح المجروح
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    العين
    المشاركات
    874

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    كثير حلوه كثير تسلم أيديج

    أختج روح المجروح

  6. #38
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    مشكووورة اختي روح
    و انشألله التكملة للجزء الثاني عشر راح انزلهة عن قريب انشأالله

    تحياتي

  7. #39
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    بسم الله الرحمان الرحيم
    التكملة:
    على الغدا سيف كان مرتبك و بس يفكر. ابوعلي انتبه له.
    ابو علي: سيف اشو ما تاكل بيك شي؟
    سيف: ها...لا لا خالي بس امس شوي ما نمت زين.
    ام علي: تريد تروح ترتاح؟
    سيف: لا لا خالة هسة اكل و اصير مثل الحصان ههههههه.
    و كملو الغدا لاكن عقل سيف بقة مشغول.
    الساعة صارت 5:30 العصر و ابوعلي راد يطلع للكهوا فحب ياخذ علي و سيف وياه.
    سيف وافق لان اذا ضل بلبيت اكثر راح يتوتر من التفكير. و علي طبعاً وافق لان يحب الطلعات.
    ام سيف استغلت هاي الفرصة على مود تحجي وي ام علي بموضوع سيف. اشواق كانت فوك بغرفتها بس شمس بلصالة و كامت راحت للغرفة بعد مازهكت من الملل. فضلن بس ام علي و ام سيف بلصالة.
    التلفزيون كان مشغل بس ام علي ما كانت متابعة البرنامج.
    ام سيف: نجلاء..
    ام علي: هلا سحر
    ام سيف: عندي موضوع وياج بس ما اعرف شلون افاتحج بيه.
    ام علي: افا يا سحر انا مثل اختج اتفضلي.
    ام سيف: والله انتي اكثر من اختي ..و كملت انا اريد اخطب لسيف.
    ام علي: على الخير و البركة انشأ الله.
    ام سيف ابتسمت: الله يخليج حبيبتي بس ما عرفتي منو البنية.
    ام علي: انا متئكدة انو راح تخطبين له من احلى البنات.
    ام سيف ابتسمت: ابهاي صدكتي بس البت اشواق.
    ام علي تفاجئت و فرحت: والله فرحتيني و انا اعز سيف مثل ابني و اكثر بس انتي عارفة بلي تريده اشواق و احنا ما نكدر نغصب بتنا على شي.
    ام سيف: ههههه لا من هاي الجهة سيف حاسب احسابه.
    ام علي: هههههه شلون؟
    ام سيف: شايفة بيت ابو سيف بلناصرية... راح يكعد بيه على ما يبني بيت يمه.
    ام علي: والله انا افرح اذا اشواق وافقت لان اذا هيا وي سيف ما اخاف عليها بس تدرين لازم اجبرها و اخبر ابوعلي.
    ام سيف: لا طبعاً لازم و على العموم مهما قررت اشواق نبقة اهل و احباب.
    ام علي: طبعاً حبيبتي و انشأ الله نصير اكثر من احباب و اللي كاتبه الله يصير.
    ام سيف: ايه والله كلشي قصمة و نصيب.
    ام علي و ام سيف بقن يسولفن و بعدين رجعو ابو علي و سيف و علي من برة.
    ابو علي, سيف, علي: السلام عليكم
    ام سيف و ام علي: و عليكم السلام
    ابو علي: لعد وين البنات؟
    ام علي: فوك
    ام سيف كانت تنضر لسيف و هيا تبتسم و سيف افتهم انو امه فاتحت ام علي بلموضوع. هوا ارتاح بس بدا الخوف من جواب اشواق يلعب براسه.
    استئذن و راح للحمام (تكرمون) يسبح لان الجو كان موت حر.
    اشواق طلعت من غرفتها و نزلت جوة لان الملل كتلها بغرفتها و ماعندها شي تسويه. راحت للصالة و شافت الكل مجتمع بس سيف و شمس توها نازلة. كعدو يحجون و يسولفون بس فجاةً سمعو صوت.
    سيف بلحمام (تكرمون) يغني: بدي حبك شو التي ابلتي ولا ما ابلتي...بدو يحبك شو التي ابلتي ولا ما ابلتي....صوته كان كلش حلو.
    علي: اكوول منو بلحمام... طلع ملحم زين ههههههههههههههههه.
    و الكل ضحك على سيف و علي.
    سيف ما كان يدري انو هوا كان مسموع لهل درجة بس كان يغني هل اغنية لان كان يفكر بجواب اشواق ( لو هيجي العشاق ولا بلاش هههههه).
    بلصالة:
    ام سيف: اكول ابو علي...صارلنا فوك الاسبوعين هنا و ما طالعين بعيد.
    ابو علي: وين تروحين يا ام سيف بهل وضع.
    ام سيف: ايه ادري بس بغداد اخطر من الاماكن الثانية.
    ابو علي: لعد نروح لكربلاء على مود نزور الحسين و العباس و بعدها انشأالله نروح للبصرة و الناصرية و يمكن الكوت.
    ام علي: ايه والله انا من زمان ما رايحة زايرة الايمة.
    علي فرح على الطلعة و همينة شمس.
    علي: والله ونسة من زمان ما طالعين.
    ام سيف: زين يا ابو علي انشألله بنهاية هل اسبوع احنة نروح لكربلاء.
    بعد عشر دقيق طلع سيف من الحمام (تكرمون) و شعرة كان مبلل و طويل شوي فطالع كلش وسيم.
    راح لغرفته و بدل و رجع للصالة.
    ام سيف: سيف تونه جنة نحجي على روحتنا لكربلاْ و البصرة و الناصرية و الكوت بنهاية هل اسبوع... اشرايك؟
    سيف ابتسم: الله فكرة حلوة بس انا همينة اريد اروح للموصل و لكركوك و زاخو.
    ام علي: انشألله من نخلص من الزيارة يصير خير.
    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:45 PM

  8. #40
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    بما انو ما كان اي رد ...راح اكمل
    بسم الله الرمان الرحيم
    اللهم صلي على محمد آل محمد
    الجزء الثالث عشر:
    مرت الايام واجه نهاية الاسبوع. الكل كان مجهز اغراضه للزيارة. صعدو بسيارة ابوعلي الكبيرة و حملو اغراضهم اللي ما كانت هواية.
    بل سيارة ابو علي ساق لمدة ساعة و تعب. سيف لاحض تعب ابو علي.
    سيف: خالي خليني اسوق عنك شكلك تعبان.
    ابوعلي: لا لا خالي بعد هيجي اقل من ساعة و راح نوصل و اصلاً انتة ما تندل الطريق.
    سيف: لا شل قصة خالي بس دليني و انا اسوق.
    ابو علي: يا الله هسة راح انزل و انتة تعال سوق.
    نزل ابو علي و سيف راح بمكان السايق. شغل السيارة و بدا يسوق. ام سيف؛ ام علي؛ و ابو علي كانو يحجون على الوضع اللي بلعراق و شنو صار بغياب ام سيف. علي وشمس كانو يسولفون و يضحكون. اشواق كان الملل كاتلها.سيف باوع بلمراية و شاف اشواق شكلها زهقانة و تلعب باصابعها و عيونها بلارض. حست بواحد يراقبها و شالت عيونها و شافت عيون سيف بلمراية.
    نزلت عيونها بسرعة و كلبها كام يدك. سيف نزل عيونه و سرح لبعيد. بعد تقريباً ساعة الا ربع وصلو لكربلاء. قررو انو يئجرون غرفتين بفندق لان ماعدهم قرائب بكربلاء. ام سيف كانت خايفة من سالفة الفندق خاف يتفجر او شي بس سمت بسم الله و توكلت عليه. اول يوم راحوللحسين عليه السلام و زاروه. ام سيف كانت تبجي بشباك الحسين و هيا تدعي بقلبها و حست بارتياح بعد ما صلت و دعت لله. سيف صلة و قرة دعاء و اندعة اله و لعايلته و للمسلمين و للمسلمات جميعاً ( اللهم افرج عن العراقيين و الاجمعين و زيل هل غمة عن هاذي الأمة). بس سيف دعة من كل قلبه انو الله يوفقه وي اشواق و يهديهة و يخليهة توافق عليه ( خطية الولد رايح بيها ههههههه). بعدها زارو الامام العباس عليه السلام. انتهن الاربع ايام و خلصة الزيارة اللي ريحت قلوب الكل و خاصتاً قلب سيف و امه. قررو يروحون للناصرية بل ساعة 8 الصبح و هسة الساعة 5 الفجر. صلو صلاة الفجر و رجعو نامو. صارة الساعة 8 و سيارة ابو علي اتحركت باتجاه الناصرية. بعد تقريباً 3 ساعات وصلو و راحو لبيت ابو سيف اللي ما ساكن بيه احد بس صديقه ابو حسين يمر عليه من فترة الى فترة و يطمن عليه. دخلو ببليت اللي كان اكبر من بيت ابو علي ببغداد بشوي. البيت بيه خمس غرف و ثلاثة جوة و اثنين فوك. قررو انو ابو علي و ام علي ينامون بلغرفة الاولة و علي بلغرفة الثنية و سيف بلغرفة الثالثة. اما ام سيف و اشواق و شمس بلغرف الثنين اللي فوك. اشواق فرحت لان عمتها الغالية راح تنام وياهة و تكدلر تسولف و ياها شكد ما تريد. مر اليوم على خير و العايلة شوي تعبانة من كثر السفر بلسيارة. الكل راح ينام بغرفته و رغم انو اشواق كانت تعبانة رادت تحجي وي عمتها للصبح. اشواق دخلت للغرفة و كعدت على السرير و بعدها بخمس دقايق دخلت ام سيف وراهة. اشواق ابتسمتلها ابتسامة حلوة و ام سيف ردت الابتسامة و بقلبها تكول يارب تكونين من نصيب ابني.
    اشواق: عمومتي الحلوة عندج وقت نسولف اني وياج لو تريدين تنامين؟
    ام سيف: ههههههه مع اني تعبانة شوي بس همينا اريد احجي وياج و اصلاً احنا ما قضينا وقت هواي ويا بعض.
    اشواق اوتسعت ابتسامتها و ام سيف قربت الها لمن كعدت يمها على السرير و حطت ايدها على كتف اشواق.
    ام سيف (سحر): اوكي هاي انا كاعدة يمج..كلليلي شمسوية هل ايام؟ شلونج؟ و كملت: على فكرة سيف انطاني الكرت اللي كاتبته الي...و يجنن و ضمتها.
    اشواق: هههههه تستاهلين اكثر يا احلة عمة بل عالم.
    ام سيف: حبيبتي انتي.....اشواق اريد افاتحج بموضوع و ارجو انو ما تتحسسين منه.
    اشواق بئهتمام: تفضلي عمة.
    ام سيف: اشواق حبيبتي انا راح اكولج هل شي لان انتي مثل بنتي و اريد الجواب منج.
    اشواق ما افتهمت: جواب شنو؟
    ام سيف: عزيزتي اشواق بما انو امج و ابوج لازم يفاتحونج بلموضوع انا راح افتحه وياج لان احس انو انتي تفهميني اكثر...و كملت: انتي كبرتي ما شأ الله عليج كاملة و مكملة و الكامل الله.
    اشواق: ايه
    ام سيف: بلمدة اللي قضيناها ببيتكم سيف انعجب بيج... ام سيف دارت وجهة لاشواق على مود تشوف ردة فعلها. شنو اكوللكم عن اشواق؟ اشواق من سمعت اخر كلمات عمتها و كلبها وكف. هاذا غير الخجل اللي سبب وجها ينكلب احمر و اخضر و اصفر هههههههه.
    ام سيف لاحضت شرود اشواق: حبيبتي ادري انو انا احرجتج و همينا صدمتج بس خليني اكمل للاخر.
    اشواق و صوتها شوي و يختفي: تفضلي عمتي
    ام سيف ابتسمت و كالت لاشواق اللي دار بينها و بين سيف و شلون كان مصمم عليها و ما يريد غيرها و هاذا سبب الفرح يتطاير من قلب اشواق و لكن الخوف و التردد كان له وجود في قلب اشواق. كملت ام سيف و كالت لاشواق انو سيف مصمم يعيش بهاذا البيت على ما يبني بيت يمه.
    ام سيف قصت عليها قصة خطبة سيف السابقة اللي خلت الغيرة تسعر في قلب اشواق. و بعد ما خلصت ام سيف من الكلام كالت: ههههههههه ادري طولت عليج بلكلام بس هسة تكدرين تسئليني عن اي شي تحبينه. اشواق تذكرت المرة اللي سمعت سيف يكول بيها احبها و الله احبها..هيا جننتني. الغيرة باشواق كانت فوك ما تتصورون بذيج اللحضة. رادت تدخل الغرفة و تخنق سيف و تخنق حبيبته مرة وحدة هههههه( البت صارت مجرما ههههههه). الحيرة بانت على وجه اشواق و سؤال كان محيرها: شلون يخطبني و هوا يحب وحدة؟؟ لا يكون مغصوب علية؟!! لا لا شلون؟ يمكن يقصدني انا ؟ انا لا لا مستحيل...هوا انعجب بيا بس مو حبني...صحيح؟
    الفضول راد يكتلها و قررت تسئل عمتها.
    اشواق بعد تررد كبير: عــ...عمتي عندي سؤال بس لا تزعلين مني.
    ام سيف بكل حنان: حبيبتي مهما صار ما راح ازعل منج ...اتفضلي.
    اشواق: سيف...سيف مو يحب؟
    ام سيف ابتسمت و كالت بكل ثقة: ايه يحب.
    تحياتي
    يتبع
    7
    7
    7
    التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:46 PM

+ الرد على الموضوع
صفحة 5 من 14 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك