+ الرد على الموضوع
صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 73 إلى 80 من 110

الموضوع: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

  1. #73
    فراتي ذهبي نورس العراق is on a distinguished road الصورة الرمزية نورس العراق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    الانبار
    المشاركات
    1,266

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    مشكوووووووووووووووره اختي على القصه

    تقبلي تحياتي

  2. #74
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    هلا اختي نورس
    مشكورة على المرور العطر و انشأالله قصتي تعجبك للنهاية

    تحياتي

  3. #75
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد و آل محمد


    تكملة الجزء السادس عشر:

    أشواق طلعت وي أسراء و عمتها ام سيف على مود يشترن حاجات للملكة.

    أسراء: يااه يا أشواق راح تودعين العزوبية بعد كميوم

    أشواق: اللي يسمعج يكول اني شاب عايشبشقة
    أسراء: هههههه تعرفين قصديشنو

    أشواق و ام سيف: ههههههه



    ام سيف: حبيبتي أسراء هاي أشواق مثل بنتي و صديقتي و كل شي
    فلا تخافون عليها من سيف.... اكسر راسه اذا حجة وياهة هههههههه
    أسراء: هههههههه ها أشواق بعد شتريدين عمتج و صافة يمج
    ضل المسكين سيف الكل متئامر عليه ههههههه
    اشواق و ام سيف ضحكن: هههههههه
    ام سيف: اكول أسراء امج ليش ما اجت...والله جان متونسين
    أسراء تزلت ؤاسها: امي...خالة امي اتوفت من سنتين بانفجار
    أشواق بنفسها: يووووه شلون طارت عن بالي اخبر عمتي
    أم سيف و هيا متفاجئة: الله يقويج يا حبيبتي و انشأالله العمر كله الج
    أسراء: الله يخليج خالة...بس بقلبها تقول جعلني الموت...شلون اعيش و امي غايبة عن الدنيا
    أشواق حست باسراء و عارفة شنو بداخلها فرادت تغير الموضوع: أسراء ليمته راح تسجلين بلجامعة
    أسراء: والله مادري...كون مام خلصين من المدرسة من وكت..جان هسة ما شايلة هم للجامعة ههههههه
    أشواق: هههههه
    ام سيف: بس انتن شناويات تدخلن
    أشواق: احنا ثنينة نريد ندخل انجليزي او هندسة
    ام سيف: الله يوفقجن و اذا دخلتن انجليزي سيف يقدر يساعدجن لان هو يعرف
    اسراء تئشر على أشواق: ههههههه خالة شوفي وجهها شلون صار ههههه والله صايرة نكتة
    اشواق قرصت أسراء
    اسراء: ايــــــ ! اسفين اسفين جبنة طاري الحبيب بلغلط
    ام سيف: هههههههه والله تعرفين شغلج يا اسراء
    و كملن يشترن الاشياء الملزومة
    -----------------------------------------------
    اليوم اللي قبل الملكة:
    أشواق ماتطلع من غرفتها الا نادراً لان اولاً ميتة من الخجل من كل افراد البيت و ثانية ما تريد تقابل سيف
    و سيف محترك يريد باجر يجي باسرع وقت لان انتضر بما فيه الكفاية ههههههه (شباب هل زمن خخخخ)
    الملكة راح تصير ببيت ابو علي
    و لان هواية من الجيران هاجرو لسوريا او الاردن المعازيم مو هواية فلمكان يكفي
    و اسراء ما قصرت و زينت البيت وزينة راقية و ناعمة
    و الشي الحلو ببيت ابو علي انو اكو درج ينزل للصالة فأشواق تكدر تنزل منه و تدخل للصالة


    ----------------------------------

    تحياتي



  4. #76
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    السلان عليكم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد و آل محمد

    الجزء السابع عشر:

    كانت تباوع لنفسها بلمراية و أسراء على السرير.

    اسراء: ماشأالله أشواق طالعة تجننين

    أشواق: ههههههه عيونج الاحلة

    أسراء: يا ألله أشواق الشيخ راح يجي و بعدين لازم نروح للصالون.

    أشواق ارتبكت و اطرافها جمدن.

    أسراء: هههههههه شبيج وجهج أنقلب ازرق ياالله حبيبتي خلينة ننزل.

    أشواق و صوتها يريد يروح: يا...ياالله

    نزلن لجوة و دخلن لغرفة أمها لان كانت قريبة للصالة و مارادت تدخل لغرفة سيف هههههه.

    (أشواق كانت لابسة بدلة بيضة بصيطة و ناعمة بس حلوة لان هسة الصبح راح يعقدون و بعدين بلعصر راح تبدي الحفلة فهسة محد موجود بس أسراء, مريم أخت أسراء , أم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الجيران و بتها هيام اللي هيا صديقة أشواق)

    -----------------

    بلصالة:

    أجة الشيخ و ابو علي استقبله و راحو للصالة

    الموجودين بلصالة كانو: سيف واللي كان شاق الحلق شق من الابتسامة ههههههه, علي, ابو foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الجيران, ابو رامي , رامي (اللي اصبح صديق لسيف بفترة قصيرة لان ساعده بلايام اللي قبل الملكة) , ابو حسين (تتضكرونه..هو صديق ابو سيف و اجة من الناصرية على مود يحضر عقد سيف) , عم سيف حيدر اللي يشتغل بلجيش و عايش بسامراء و ماكدر يجي بلفترة المضت بسبب الجيش.



    رامي كان كاعد يم سيف اللي ما يكدر ينتضر اكثر هههههه و رامي بس كاعد يضحك عليه.

    رامي: يا اخوي اثقل ترى الثقل زين هههههه

    سيف: والله يجي يوم و اشوفك اسوء من حالي بس انتضر شوي

    رامي: لا انشأالله ما يجي هل يوم

    سيف: و ليش حبيبي..لا تخاف هسة ابوك لو امك يفاتحونك و ماتكدر تكول شي هههههه

    رامي: لالا ما اضن

    سيف: اصلاً بلاول انا ما وافقت بس بعدين اقتنعت و شوف حالي هسة هههههه

    رامي: ههههههه الله كريم



    ابو علي اجة لسيف: ها سيف نبدي

    سيف و قلبه طاير من الفرح: الشور شورك خالي

    ابو علي: يا الله الشيخ ينتضر



    تقدمو لغرفة النسوان و وقفو كدامها

    الشيخ قراة سورة من القرأن و بدا: أشواق حسن ال ــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ـــــ زوجن لكي؟

    ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي

    ماكو رد

    الشيخ: أشواق حسن ال ـــــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ــــــــ زوجن لكي؟

    ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي

    ماكو رد

    --------------------------

    داخل الغرفة:

    شمس تضحك بسكوت و مريم نفس الشي

    حتى أسراء و هيام نفس الشي بس كاتمات ضحكتهن

    أشواق يم الباب و ترتجف و يمها عمتها و أمها

    ام أشواق بهمس: أشواق حبيبتي تريدين الشيخ يسئلج خمس مرات لو اثنعش مرة؟

    أشواق: مــ....ما..دري

    أسراء تقربت: خليها 12 مرة ابرك و همينة تعذبين سيف ههههههه.

    هيام: ههههههه ايه والله

    ------------------------

    برة الغرفة:

    رامي همينة كانت حاصرته الضحكة لان شكل سيف يخرب ضحك. كل ما الشيخ يسئل ترتفع معنوياته و بعدين ما يسمع جواب و يضوج ههههههه.

    الشيخ رجع يسئل أشواق: : أشواق حسن ال ـــــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ــــــــ زوجن لكي؟

    ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي

    ماكو رد

    و أخيراً وصلو للاثنعش سؤال.

    الشيخ بعد ما شرب ماي ( خطية راح صوته هههههه) : : أشواق حسن ال ـــــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ــــــــ زوجن لكي؟

    ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي

    أشواق من ورا الباب و هيا ميتة خجل: نـــ نعم..و انتة....وكيلي!

    يتبع
    ><

    ><

    ><

    ><


  5. #77
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي رد: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد و آل محمد



    تكملة الجزء السابع عشر:

    رجعت من الصالون وي أسراء, شمس, مريم, أم علي و أم سيف
    صعدت لغرفتها و لحقتها أسراء. بعد شوي و يجون المعازيم.
    خلينة نوصف أشواق:
    شعرها كان مسرح من فوك و ملولو من جوة. بدلتها بنفسجية و شدتها على الرقبة (هالتر توب) و بيها شغل ناعم من جوة. كانت طالعة روعة بمعنة الكلمة و مكياجها سموك بس. باختصار طالعة ناعمة بس جذابة.
    أسراء كانت لابسة بدلة زرقة شذرية و شعرها مسرح.
    المهم.....
    المعازيم اجو و هسة أشواق لازم تنزل بس هيا خايفة هواي.
    أسراء: يا الله حبيبتي أشواق لا تطولين أنا نازلة كدامج
    أشواق لزمت أسراء: لا! لا تروحين خليج وياي ارجووج...
    أسراء: ههههه حبيبتي أشواق شلقصة ما اكدر انزل وياج.
    أشواق: ليـــــش؟!
    أسراء بدهشة: ياء؟ أشواق حبيبتي شبيج؟ أصلا هذا عقد مو حفلة زواج والله ما ادري شراح تسوين يوم الزواج هههههه يا الله حبيبتي سمي بلرحمن و نزلي.
    نزلت أسراء و كعدت يم اختها.
    بعد خمس دقايق نزلت أشواق على الدرج.
    أمها و عمتها أستقبلنها و هنا يصلن على الحبيب محمد (ص) و باسنها و كعدنها على الكرسي.
    أسراء تقربت من المسجل و حطت أغنية البدر لراشد الماجد. صح انو هاي الاغنية للعرس بس اليوم أسراء فرحانة لأشواق هواية و همينة هيا تموت على هل أغنية.
    أم سيف كعدت يم أشواق: الف مبروك حبيبتي
    أشواق و هيا خجلانة: الله يبارك بيج عمتي
    راحت أم سيف يم المعازيم.
    مريم و شمس غيرن الاغنية و كامن يرقصن ( على فكرة مريم عمرها 13 يعني اكبر من شمس بسنة)
    أسراء و هيام كامن و كعدن يم أشواق لان شافنها متوترة.
    هيام: ها شلونها عروستنا؟
    أشواق: مو زينة
    أسراء: هههههه افاء...ليش القمر زعلان
    أشواق: هههههه تتغزلين بيا...بعد ما تكدرين صقط حقج ههههههه
    أسراء: ههههههه ايه مو سيف طغة عليج
    أشواق استحت بس ضحكت على أسراء و سوالفها.
    هيام: ها أشواق شنو شعورج؟
    أشواق: بلصراحة جنت كللش متوترة بس هسة ارتحت دام انتن وياي
    أسراء: ندري انتي ما تستغنين عنه صح هيام
    هيام: ايييه طبعاً و ابصملج
    أشواق: اكول سكتن و كومن رقصن
    أسراء:ههههه حااضر...يا الله هيام
    هيام: لا أسراء ما اعرف خليني كاعدة
    أسراء و هيا تجر هيام: يوه والله ما ينرادلها شي يلا تعاي
    كامن يرقصن و هيام ماتعرف تسوي شي بس تحرك ايدينها و أشواق تضحك عليهن.
    بعد تقريباً ساعة و نص سيف و رامي و علي و أبو علي اجو لان سيف يريد يدخل( مو اكلللكم الاخ مستعجل هههههه)
    أبو علي خابر البيت و ام علي شالت
    ابو علي: الو نجلاء
    ام علي: هلا حسن..خير
    ابو علي: خير انشأالله بس اجينة لان سيف يريد يدخل
    ام علي: انشاالله بس انطينة خمس دقايق على ما النسوان يتحجبن
    ابو علي: انشأالله... يا الله مع السلامة
    ام علي: مع السلامة

    ------------------------------
    ام علي للمعازيم:
    خواتي العريس راح يدخل ...اتحجن
    ..............
    بعد خمس دقايق دخل سيف وبدت الهلاهل و أشواق وحدها ميتة خجل بس امها يمها
    و بدت القولات العراقية:
    سيوفي طفي الكلوب خدها يشع وي الثوب
    ............
    هاي الرادها و هاي التمناها بت الشيخ لأبن الشيخ جبناها

    أشواق رغم توترها تضحك على القولات.
    سيف اتقرب منها و هيا جمدت
    سيف: الف مبروك و باسها على جهتها.
    أشواق بهمس: الله يبارك بيك
    كعدو ثنيناتهم
    و أشواق تدور على الشال مال بدلتها لان نص ظهرها طالع و هيا ميته خجل.
    ما لكته لان شافته بايد أسراء و أسراء تضحك عليها.
    أشواق احترقت أعصابها و هيا تتوعد باسراء.
    أم سيف جابت الذهب لسيف على مود يلبسها.
    طلع العقد و لبسها العقد و هيا ميتة خجل بس هذا مو شي الصعب...الاصعب جاي بعده :لازم تكعد وياه ...وحدها!
    خلصو من لبس الذهب و هسة لازم واحد يوكل و يشرب الثاني هههههه
    أم علي و أم سيف انطوهم
    الكيك و سيف بدت يوكل بأشواق و هيا نفس الشي و بعدين شربو العصير.
    طبعاً طول هل وكت سيف ممصدق و فرحااان و أشواق ماكلها الخجل هههههه.
    قبل ما يطلع سيف امه كالتله يرقص وياها و هو أستحة شوي لان الغرفة مليانة نسوان بس سوة اللي امه كالته.
    أسراء راحت و حطت أغنية ياالجمالك سومري لان هل اغنية هادئة بس حلوة.
    سيف لزم أيدين أشواق و بدا يحركها (عبالك لعبة هههههه)
    -----------------------------
    عدت الشغلة على خير و سيف طلع و راح يرجع بعد شوي.
    المعازيم سلمو على أشواق راحو.
    و بعدها رجع سيف على مود يكعد وي أشواق.
    خلة الجو و سيف و أشواق كعدو وحدهم بلصالة
    أثنينهم ساكتين لان ما يعرفون شنو يقولون بس سيف قرر يكسر الصمت
    سيف: شلونج أشواق و شلون الدراسة؟
    أشواق بصوت خفيف: الحمد لله
    سيف: شراح ادخلين
    أشواق: ما ادري يمكن انجليزي
    سيف: هذا اختيار زين لان انا اكدر أساعدج
    أشواق ما جاوبت بس هزت راسها
    سيف: تدرين شنو انا ما اكدر اكتم اللي بداخلي أكثر
    أشواق باوعتله و ماافتهم قصجه شنو
    سيف: انا ما احبج
    أشواق طاح قلبها بس قبل ما تنطق بشي سمعت سيف يقول
    سيف: انا امووووووت عليج!

    تحياتي

  6. #78
    عضو مشارك وائل العراقي is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مالك شغل
    المشاركات
    68

    افتراضي رد: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    مشكووورةمشكووورة

  7. #79
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي رد: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    العفو اخوي وائل و مشكور على المرور

    تحياتي

  8. #80
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي رد: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    السلام عليكم
    أيامكم سعيدة انشأالله و كل عام و انتم بخير

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد و آل محمد



    الجزء الثامن عشر:

    أسبوع ورا العقد:
    سيف: يا الله أشواق راح نتئخر
    أشواق و هيا نازلة على الدرج: هاي انا اجيت
    سيف: يا الله حبيبتي
    أشواق استحت لان امها و ابوها و عمتها كانو موجودين و هيا بعدهي ما متعودة على سيف
    ابو علي: وين راح تروحون
    سيف: راح نروح للكورنيش و نتمشة شوية
    ابو علي: خير انشأالله بس لا تتئخرون لان خطرة الدنيا
    سيف: انشأالله
    أشواق: مع السلامة
    الكل: مع السلامة
    سيف لزم أيدها و طلعو
    ------------------------
    على الكورنيش:
    سيف و أشواق يتمشون و محد يحجي بس سيف عاجبه الوضع لان لازم ايد أشواق و يتئمل بيها على كيفه (هههههه ما صدق)
    سيف: حبيبتي
    أشواق بخجل: نعم
    سيف: خليني اسمع صوتج
    أشواق و هيا مستحية أكثر: ههههههه سـيـــف
    سيف: قلب و روح سيف
    أشواق: ههههه كل هذا اللي...لعد ما بقة الك شي
    سيف: شلون ما بقة اللي شي و انتي روحي و الهوة اللي اتنفسة
    أشواق: سيف! و الله استحي ..كافي
    سيف: مالي حاجة..اصلاً انا ما اكدر اتحكم بقلبي
    أشواق: اوكي اتفهمت موقفكك هههههه
    سيف: اشحلات هل ضحكة ههههههه
    سكتو شوي بس بعدين سيف كال شي
    سيف: أشواق...انا احبج
    أشواق تعرف هل شي بس بعدها تستحي
    سيف: كولي شي
    أشواق: انا همينة
    سيف: انتي شنو
    أشواق: هههههه لا اعرف شكاعد تسوي
    سيف سوة روحه وعلان: انا زعلت
    أشواق: ليــــش
    سيف: اوكي كوليها
    أشواق: والله ما اكدر
    سيف: ليش..انتي ما تحبيني؟
    أشواق: لالا..انا تعرف
    سيف: اوكي كوليها
    أشواق و وجهها احمر: اوكي بس دور وجهك
    سيف: حااضر
    و دار وجها
    أشواق اتنفست بعمق: انا...انا..أحبــك
    دار الها بهدوء و حضنها
    سيف: يا بعد قلبي و انا أموت عليج
    أشواق و هيا ميتة خجل: سيف..عيب الناس تشوف
    سيف: خليهم يشوفون..انتي مرتي...زوجتي...حبيبتي..روحي
    و ابعد عنها
    أشواق: هههههه اموت على حركاتك
    سيف و هوا يمثل انو قلبه تعور: اخخ! قلبي ..ما اكدر استحمل...الحبيبة بنفسها تمدح بيا
    أشواق: هههههههه
    ضلو يمشون بعدين أشواق سئلت سيف
    أشواق: سيف..تحب الشعر
    سيف: أموت عليه
    أشواق: صدك! همينة انا
    سيف: تدرين اني كتبت شعر من حبيتج
    أشواق: هههههه صدك؟ سمعني
    سيف قاللها الشعر اللي كتبه ( تتذكروه؟)
    سيف: انا همينة احب نزار قباني و الجوهري
    أشواق: حتى انا....حافض شي منهم
    سيف: ايه حافض من نزار قباني...
    بعدين خذة ايدها و كعدو على مصطبة وحدهم


    سيف باوع بعيون أشواق و كال:
    يا سيدتي
    لا اتذكر إلا صوتك
    حين تدق نواقيس الآحاد
    لا اتذكر إلا عطرك
    حين أنام على ورق الاعشاب
    لا اتذكر إلا وجهك
    حين يهرهر فوق ثيابي الثلج
    و أسمع طقطقة الآحطاب
    (من نزار قباني,قصيدة: حب بلا حدود)


    أشواق: الله...كلمات حلوة هواي
    سيف بابتسامة روعة: و الاحلة انو انا اعني كل كلمة كلتها
    أشواق ابتسمت له و هيا تحس انو الحب اللي بداخلها يكبر بكل كلمة سيف يكولها
    سيف: أشواق...اريد اسئلج سؤال
    أشواق: اتفضل
    سيف: انتي ليش اصريتي انو تضلين بلعراق رغم انو الناس هسة بس يريدون يطلعون من العراق
    أشواق: لان انا انولدت بلعراق...و عشت بلعراق...و اريد اموت بلعراق
    سيف: بعيد الشر..لا تكولين هل حجي والله كأنو كاعدة اطعنين بيا
    أشواق: أسفة...بس هاي الحقيقة يا سيف...و انا اعرف نفسي..ما استحمل الفراق عن اهلي..ما استحمل
    سيف: تدرين كلامج صحيح...الغربة شكد ما ترتاحين بيها مو مثل الوطن


    أسراء: هههههههه يعني و اخيراً وكعتي بحب الاستاذ سيف
    أشواق: ههههههه ما تكعدين راحة
    أسراء بجدية: الله يوفقكم انشأالله
    أشواق: الله يسمع منج و انشأالله الله يرزقج بلزوج الصالح
    أسراء بحزن: أشواق انتي تعرفين اني ما اكدر اتزوج
    أشواق: يا حبيبتي يا أسراء ليش تحطين هل حواجس كدامج
    أسراء: شلون اتزوج و بس انا اللي اكدر ادير باللي على اخواني...مريم زغيرة و ما تكدر تدور بيت وحدهة و تدير بالها على اخواني الزغار...و اصلاً شلون اخلي ابوي وحده و هوا يجي من الشغل هلكان...ما اكدر يا أشواق ما أكدر..و بدت تبجي
    أشواق انكسر قلبها على صديقتها: يا حبيبتي يا أسراء...يا الله صبري و بعد الصبر يجي الفرج
    أسراء و هيا تمسح دموعها: انشأالله تفرج...يوووه انا ضوجتج و انتي توج فرحانة
    أشواق: لا تكولين هيجي يا أسراء...اذا انتي مو فرحانة شلون الفرح يجي لقلبي
    أسراء: يا حبيبتي ....أموت عليج
    أشواق تريد تغير الجو: لا لا هل جملة بس لسيوفي...هوا اللي يقولها اللي و بس ههههههه
    أسراء: ههههههه اسفين اسفين...بس تدرين هذا سيف ينرادله فركت اذن...غيرج علية ههههه
    أشواق: ما اسمحلج ههههههه
    أسراء: سبحان مغير الاحوال...قبل جنتي تموتين من سيرته و هسة صايرتله محامي دفاع ههههه
    أشواق: ههههههه قبل غير...هسة هوا..زوجي...و..و
    أسراء تريد تحرجها: و..و حبيبج..كوليها و خلصينة هههههه
    أشواق استحت بس ضحكة.
    أشواق: اكول أسراء تعاي يمي و جيبي مريم وياج
    أسراء: لا ما اكدر ابوي بعده بلشغل
    أشواق: ابوج بعد ساعة راح يجي صح...من يجي صبيله غدا و استئذني منه
    أسراء: مادري...اشوف
    و كملن حديثهن و أشواق جربت انو ترفع من معنويات اسراء لان تعرف انو الم فراق امها يحرقها يوميا.
    -------------------------------
    جوة بلصالة:
    سيف: خالي ميخالف رامي يجي لهناه
    ابو علي: ايه عادي خالي ابو رامي صديق عزيز علية و ابنه همينة بس انا راح اطلع للقهوة
    سيف: ليش ما تضل
    ابو علي: والله ضايج...امس اتوفة واحد بل شغل مالتي
    سيف: الله يرحمه...على راحتك
    ابو علي: يا الله من رخصتك و اذا خالتك ام علي ترجع من الصوق قوللها انا بلقهوة
    سيف: انشأالله
    طلع ابو علي و سيف طق على تليفون رامي
    رامي: الو
    سيف: شلونك رامي
    رامي: هههههه هلا سيف ما عرفت صوتك
    سيف: ليش غرقان بلحب و احنا ماندري هههههه
    رامي: هههههه لا يابا خلينة الحب الك
    سيف: هههههه المهم...عندك شي
    رامي: لا بس كاعد اباوع تلفزيون
    سيف: اوكي بدل ملابسك و تعال يمي
    رامي: ليش صاير شي؟
    سيف: لا ما صاير شي بس اريد اكعد وياك لان زهكان
    رامي: هههههه اوكي هسة انشأالله عشر دقايق و جاي
    سيف: يا الله مع السلامة
    رامي: مع السلامة
    -----------------------------------------
    فوق يم أشواق:
    اسراء طقت على أشواق
    أشواق: هلا سراوي
    أسراء: هلا حبيبتي
    أشواق: ها ابوج اجة
    أسراء: ايه و حطيتله غدا و هسة انشأالله بعد عشر دقايق او ربع ساعة راح اكون عندج
    -----------------------------
    نزلت لجوة و ماشافت واحد بس سيف و ابتسمت بخجل لان اتذكرت المرة من نزلت و اغمة عليها
    سيف: هلا والله بلقلب
    أشواق: هههههههه انتة كم دلع منطيني
    سيف: الدنيا كلها ...اميرتي...قلبي...حبي...روحي...حياتي...انفاسي
    أشواق: ههههههه كافي كافي قلبك يكفيني
    سيف:هههههه ....حبيبتي رامي راح يجي
    أشواق: حتى انا صديقتي أسراء راح تجي
    سيف: اخ لو داري انو انتي راح تنزلين جان ما خابرت رامي و بس نكعج انا وياج
    أشواق استحت من كلام سيف و راحت للمطبخ على مود تحضر شي لأسراء و رامي.
    سيف لحكهة للمطبخ
    سيف: شراح تسوين حبيبتي
    أشواق: ما ادري راح اصب عصير ...و كملت و هيا تفكر: تريد كيك
    سيف كال بكل حب: اريدج
    أشواق بخجلها المعتاد: سيف...مو وكته...و الله احرجتني
    سيف: ههههه يمة اموت على هل خجل
    أشواق: هههههه بدل ما تكحلها عميتها
    و ضل يتغزل بيها و هيا تحضر الأكل ( ما صدق ههههه)
    -------------------------------------------
    برة بيت أبو علي:
    أسراء: يا الله مريم ...هسة وكتج انتي و ورداتج
    مريم: صبري شوية وحدة وقعت
    مريم مدت ايدها للكاع على مود تشيل الوردة مالتها بس سبقهة واحد ثاني
    رامي و هوا يقدم الوردة لمريم: هاي الج؟
    مريم بابتسامة: ايه مشكور و دارت وجهها لان أسراء ضغطت على ايدها بمعنة يا الله
    أسراء دكت الباب و مريم وراها و رامي لحكهن
    أسراء ضاجت من حركة رامي: نعم اخوي تريد شي؟
    رامي : لا
    أسراء: اذن ليش لاحكنا
    رامي: انا مالاحكجن و أصلاً هذا مو بيتج
    أسراء عصبت كلش من وقاحت هل شاب : لو سمحت لا تغلط
    رامي بذهول و هوا يئشر على روحه: انا غلطت؟!
    أسراء دارت وجهها و دكت الباب مرة ثانية
    سيف فتح الباب و وراه أشواق
    أشواق و هيا تجر أسراء من ايدها: اهلاً أسراء ...و شافت مريم...هلو مريوم ياالله دخلن
    دخلن أسراء و مريم و أسراء انطت رامي نضرة اسهزاء
    سيف: يا الله رامي حياك
    رامي: اهلا سيف...زاد فضلك ( بس بلداخل رامي كان ميت قهر من أسراء و نضراتها)
    -------------------------------------
    يتبع
    ><
    ><

    تحياتي و عيد سعيد


+ الرد على الموضوع
صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك