+ الرد على الموضوع
صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 33 إلى 40 من 90

الموضوع: نصف عذراء في أحضان المجهول...رواية سعودية روعة X كاملة X

  1. #33
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي رد: نصف عذراء في أحضان المجهول...رواية سعودية روعة X كاملة X

    مشكور اخي يونس الجبوري على مرورك اللي دايماً منور صفحات موضوعي
    و نعم صدق انها قصة رائعة. اول ما قريتها حبيتها.
    انتضروني بجزء جديد

    تحياتي

  2. #34
    عضو مشارك هيثم وائل is on a distinguished road الصورة الرمزية هيثم وائل
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    بغداد
    المشاركات
    92

    افتراضي رد: نصف عذراء في أحضان المجهول...رواية سعودية روعة X كاملة X

    شكرا لك وقد شددتي فكرنا فيها اكملي
    يا ترى إيش مصير صبا وهارون؟؟
    وناصر...ايش حصل له؟؟
    وصبا..كيف راح تعرف انه ماحصلها شي؟؟

  3. #35
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي رد: نصف عذراء في أحضان المجهول...رواية سعودية روعة X كاملة X

    اشكرك اخوي هيثم على المتابعة و المرور الورد
    و انا متواصلة انشأالله.

    تحياتي

  4. #36
    qeen ام فيصل is on a distinguished road الصورة الرمزية ام فيصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    51,391

    افتراضي رد: نصف عذراء في أحضان المجهول...رواية سعودية روعة X كاملة X

    احداث وتسلسل رائع
    شكرا لك عزيزتي
    وننتظر باقي الرواية بشغف
    مع تحياتي لك
    التعديل الأخير تم بواسطة ام فيصل ; 30-09-2010 الساعة 10:35 PM

  5. #37
    مشرف عام ومشرف رقابة ومشرف عام على المواضيع والمشاركات ومشرف المنتديات الادبية الكناري يونس الجبوري is on a distinguished road الصورة الرمزية الكناري يونس الجبوري
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    3,809

    افتراضي رد: نصف عذراء في أحضان المجهول...رواية سعودية روعة X كاملة X

    بانتظار مستجدات الاحداث اختي الكريمه
    لا تطيلي علينا
    انا شخصيا صرت مدمن على قراءتها لدرجة اني نسختها عندي كاملة اطالعها في ساعات الفراغ
    تحيتي لك

  6. #38
    ~دنيـا الاحزان~ al_iraqia is on a distinguished road الصورة الرمزية al_iraqia
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    في قلب العراق
    المشاركات
    2,788

    افتراضي رد: نصف عذراء في أحضان المجهول...رواية سعودية روعة X كاملة X

    تسلمين عزيزتي على الراويه الرائعه
    دمتي مبدعه
    ¤♥ تح ـياتي لك¤♥

  7. #39
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي رد: نصف عذراء في أحضان المجهول...رواية سعودية روعة X كاملة X

    اهلاُ و سهلاُ بالقراء الحلوين. منورة الصفحة بمروركم الدائم. و مشكورين على المتابعة.
    و فعلاُ هل قصة رائعة لأن انا اول ما قريتها انشديت الها. و انشأالله راح انزل الجزء المقبل عن قريب.

    تحياتي

  8. #40
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي رد: نصف عذراء في أحضان المجهول...رواية سعودية روعة X كاملة X

    عقل الطبيب ام قلب الحبيب
    الجزء السادس..



    يحيى..........................
    تمنيت أختصر كل الكلام الكثير إلي المفروض اقوله بكلمة وحدة ....أحبك يا غادة !!..... أحبك من يوم وعيت لدنيتي ...... لكن في حاجز ما أقدر اعترف لها بحبي .... كيف!!.... كيف وهيا كانت تحب أخويا !!..... او ما زالت تحبه!!..... وكيف أعرف !!.... لازم أسألها لازم أعرف في إيش تفكر !!..... لازم اخلص من هذه الأفكار إلي جالسة تنهشني !!.....
    قتلها : غادة!!...... قبل كل شي!!.... لسى تبغي إنا نطلق!!....
    طال الصمت... وما قدرت اعرف هيا في إيش تفكر لانها منزلة راسها ....
    جاني صوتها مكتوم: كذا أحسن!!
    قتلها بغضب: ليه أحسن!!..... كيف قررتي كذا مع نفسك!!.....
    طلت عليا بإستغراب وقالت : ليه تصارخ طيب!!
    قتلها بصوت اعلى: ليه أصارخ!!..... إنتي إيش !!..... ما تحسي !!
    وقفت وقالت بزعل: الحين هذا هو الكلام إلي تبغى تقوله!!... تبغى تصارخ وبس!!......
    قبل ما تتحرك مسكتها من يدها بسرعة وقتلها: طيب ما بصرخ ... خلاص تعالي إجلسي !!....
    رجعت جلست من دون ما تطل عليا ....
    كملت: غادة!!..... طلاق ما راح أطلق !!..... الكلام الفاضي إني انقال إنسيه !!.... ما في طلاق!!
    طلت عليا بإنكار لكن ما ردت ....
    كملت : أصلا ما أقتنعت بالكلام من يوم ما قلتيه .... كيف يعني نتزوج ونجلس فترة مؤقتة ونطلق بعدها... إنتي عارفة إن الشي هذا حرام في ديننا!!.... وبعدين أنا متزوجتك عشان أطلقك يا بنت عمي!!
    مسكت يدي بسرعة وقالت بترجي: إسمعي يا يحيى !!!..... الله يخليك!!... لا تصعب الموضوع علي ..... أبوس يدك يا يحيى !!.... خل كل شي ينتهي بهدوء!!...... هذا احسن لك ولي!!...
    قاطعتها بتهور: أحسن لك إنتي بس !!.... عارفة ليه!!.... لأنك لسى تحبي هارون!!..... صح!!....
    تركت يدي بصدمة وعيونها على كبرهم ....
    كملت: إذا لسى تحبيه قوليلي!!... ما راح ....
    قاطعتني بعصبية والدموع متجمعة في عيونها : أششششش ولا كلمة!!..... كام مرة تبغاني اقلك إني ما عاد أحبه!!.... أصلا أنا كلي تغيرت... كيف متقبل كل التغير إلي حصلي ومنت مقتنع بتغيري من ناحية هارون!! ..... ليه طيب !!
    شكل سراب عندها حق في إلي قالته !!....
    قتلها: سيبيكي الحين من الكلام الفاضي إلي قالته سراب وتكلـ.....
    لا ما راح أسيبني!!..... لأنها تكلمت بمنطقكم كلكم!!.... صعب تصدقو إني تغيرت!!... صعب إنت تصدق إني إكتشفت إن كل السنوات إلي حبيت فيها هارون كانت ولا شي بالنسبة لي .... كل الي كان إكتشفت إنه وهم سراب!!.... بعد.... بعد ما عشت في بيتك... إكتشفت إن حبي لهارون مجرد وهم أقنعت فيه نفسي ..... لكن كيف أصارحك!!.... هل راح تصدقني!! .... أنا عارفة إنه صعب تصدقو إني في خلال هذا الشر أكتشفت إني عمري ما حبيت أي إنسان زي ما حبيتك!!
    وقامت من مكانها قمت معاها ومسكتها من يدها بسرعة...
    جاني صوتها المخنوق: أتركني..... أتركني يا يحيى!!....
    قتلها عشان أتأكد من الي سمعته: إي آخر شي قلتيه!!
    دارتلي بجسمها وطلت بعيونها إلي زي الدم: آنا ما قلت الكلام إلي قلته عشان أعيده يا يحيى!!.... مع هذا ... إيه إلي سمعته صح... أنا احبك!!... وعشان كذا أنا اطلب منك إنك تطلقني!!... مستحيل أقبل عليك تعيش مع وحدة زي!!.... إنت تستاهل أحسن بنت في الدنيا !! .... تستاهل البنت إلي تسعدك وترضيك وترضى أهلك!!.... أنا ما أبغى أكسبك وأنت بالمقابل تخسر كل أهلك!!..... مستحيل الشي هذا يحصل !!.....
    قربت منها حيل ومسكت وجهها وقتلها بهمس: خلصتي!!......
    حطت يدها على يدي قالت بترجي: يحيى!!..... عشان خاطري!!.... فك حالك من المشاكل إلي حتجي من تحت راسي !!..... بيض الله وجهك يا لد عمي وجاك الله خير ..... لغاية هنا وما اقدر أحملك همــ
    قتلها بسرعة: ولا كلمة !!.... خلاص فرصتك في الكلام خلصت !!..... بعد إلي قلتيه وتبغيني أطلقك!!...... انا اصلا ما كنت ناوي أطلق حتى لو ما قلتي أي شي !!.... لكن الحين !!... مستعد أحارب مريكا بكبرها ما دامك بجنبي .....
    من وسط دموعها: ههههههههههههههههههههههههه
    قتلها بهمس: يا الله!!..... أحسن ضحكة سمعتها بحياتي!!... ليتني ما انحرم منها يارب !!..
    نزلت راسها بسرعة....
    قتلها: يا قلبي على إلي يستحي انا !!
    مرت اليوم بهدوء..... بعد هذه المصارحة من طرف غادة ... وقفنا أي خطوة بعدها....
    من وجهة نظرا ... ما تبغاني اتسرع... ومن وجهة نظري.... هالخطوة راح تحصل عاجلا أو آجل... فمافي داعي للإستعجال ....
    الشي إلي أستغربت منه ... أنا!!.... ليه مقابل صراحة غادة ما صارحتها بالي بقلبي!!.....
    عموما .... كمان مافي داعي للإستعجال!!..... وقدامنا العمر كله إن شاء الله راح أصارحها بكل إلي بقلبي... من يوم وعيت على هذه الدنيا....
    ............................................

    هارون..................
    طلعت من الحمام الله يكرمكم وشفتها تعدي الغرفة بسرعة عشان تطلع من الجناح
    قتلها بسرعة: هيييييييه هييييييييه!!..... على فين؟!
    وقفت مكانها وهيا معطيتني ظهرها وماردت عليا ...
    قتلها وأنا أرمي الديشانبر على السرير: يعني غريبة تاركة صومعتك !!.... إيش حصل في الدنيا !!
    ردت عليا بطفش وهيا لسى معطياني ظهرها : بنزل تحت!!.. عندك مانع!!
    قتلها بتريقة وأنا أفتح الدولاب: إحلفي بس!! ...
    كمان ما ردت.... هذا حالي معاها من يوم تزوجنا..... نادرا ما نتكلم بعض... أو بالأحرى نادرا ما ترد هيا عليا !!....
    طفشت من سكوتها.... قتلها عشان أستفزها: بدل ما انتي واقفة كذا زي اللوح ... تعالي طليلي قميص مناسب مع البدلة !!
    قالت وهيا تلتفت لي بسرعة: لا والل....
    ورجعت لفت بنفس السرعة إلي التفتت فيها وما كملت كلامها
    أبتسمت على شكلها وأنا متخيل كيف وجهها ضارب على ألف لون ...
    ولاني حسيت بإحراجها تركتها على راحتها .....
    طلعت لي قميص أزرق وبدلة كحلي .... كونها معاي في نفس الغرفة هذا يكفيني حتى لو كانت ساكتة ومديتني ظهرها ....
    فضلت أتأمل جسمها الصغير وأنا البس ملابسي .... كانت طول ماهي واقفة تحك في جسمها .... حسيت بحزن عليها لاني عارف إن مرض الكلى غلي عندها مسبب لها هذي الحكة المزعجة .....
    جاني صوتها بملل: انا نازلة ...
    وتحركت من مكانها عشان تنزل
    قتلها بصوت ثابت وآمر: أنا ما أذنت لك!!.... ولى على بالك لسى شورك من راسك!!
    قالت بعصبية وقهر: يووووووه يا الله صباح خير !!..... شكلك ما تبغى الصباح ذا يعدي على خير !!.....
    قتلها وانا ارزع باب الدولاب : إنتي إلي ما تبغيه يعدي!!... المفروض لما أقلك شي تسمعيه بدل ما تعانديني !!
    التفتت وقالت بملل : الحين مين يبغى يعاندك!!.... سراب دقت علا وقالت لي أنزل افطر معاهم !!
    جاوبتها وأنا ارتب أوراقي في الشنطة: وأنا ما أبغاكي تنزلي!!..... أبغاكي تفطري معي!!....
    أنا قلت كذا وهيا تحركت من مكانها بسرعة عشان ترجع لغرفتها.... لكن سرعتها ما ساعدتها ولحقتها ومسمتها من يدها: على فين!!..... قتلك تفطري معي!!... ماقلت حا آكلك!!
    صبا وهيا تحاول تسحب يدها مني بعصبية : أحسلك أتركني!!
    قتلها بعناد وأنا أسحبها على المطبخ: وإذا ما تركتك إيش حتسوي!!
    ودخلنا المطبخ وتركت يدها !!...
    التفتت لي وكل كره الدنيا في عيونها : إنت وآخرتها معاك !!... ياخي ما أطيقك !!... مااااااااااا أطيقك !! ..... كم مرة أقلك لا تلمسنييييييييييي!!....
    قربت منها وقتلها برقة : الحين بذمتك!!.... إنك تجلسي مع سراب أحسن ولى مع
    هارون أحسن!! ....
    وغمزت لها بعيوني !!....
    قالت بإشمئزاز وقهر وخوف ما قدرت تخفيه: أنا عارفة إنت في إيش تفكر!!
    لكن حامض على بوزك يا حقـــ
    بحركة وحدة مسكت راسها بيد واليد الثاية على فمها وقتلها بتوعد: إصحي تطولي لسانك!!.... أحسلك لا تستفزيني!!.... ترى منتي قدي!!..... منتي قد إلي ممكن أسويه فيك!!.... إصحي وحطي عقلك في راسك!!
    تعمدت أخوفها مني .... صبا ما تمشي معي غير بهذا الأسلوب .... مع إني أكره نظرات الخوف إلي أشوفها في عيونها ..... إلا اني ما بيدي طريقة ثانية لتعامل معاها !!.....
    مسكت يدي وشالتها من على فمها ... وعيونها تهتز من التوتر والخوف ....
    لفيت وأنا كاره خوفها مني بهذا الشكل .....
    وقلت بقهر: ما عاد أبغى اتسمم .... سديتي نفسي الله يسد نفس عدوك !!
    وتركتها وطلعت
    أنشغلت بترتيب أوراقي عن التفكير فيها ..... لكن كيف!!.... الي يحصل بينا شي متعب!!... شي صعب إنا نتحمله!!... لا أنا ولا هي حنقدر نتحمل هذه الحالة!!....وبعدين!!.... كيف أتصرف معاها!!.... اللين مو نافع معاها!!... وأنا ما أقدر أشد عليها!!.... وبعدين !!.... حياتنا مع بعض بهذا الشكل مستحيل....
    خلاص أنا قررت إني طلقها!!..... هذا الشي لمصلحتها !!..... أنا خايف عليها مني .... ما راح أقدر استحملها لمدة طويلة ....
    طليت على الساعة في يدي لسى 7:30 .... يمديني اتفاهم معاها
    رجعت للمطبخ عشان أناديها وكانت واقفة زي ما سبتها وظهرها للباب
    ناديتها : صبا !!... تعالي أبغى اتكلم معاك !!
    ما تحركت من مكانها .....
    قتلها بحزم: دقيقة وألقاق واقفة قدامي !!... فاهمة !!... بدل ما اجي أسحبك من شعرك!!.....
    ورجعت جلست على السرير ....
    بعد شوية جات .... أشرت لها على الكنبة إللي قدامي وقتها: إجلسي ...
    جلست من دون ما تطل عليا
    مرت فترة صمت طويلة كنت اتأمل فيها ملامحا.... مع إن المرض رابض على ملامحها والهالات السوداء مغطية على جمال عيونها إلا انها فيها شي يجذبني !!
    شي مخليني مشدود لها .... شي ما ني قادر احدد إيش هوا !!
    قطع حبل افكاري صوتها المتملل: أسمعك!!... قول إلي عندك!!
    قتلها: الحال إلي بينا لا يطاق يا صبا!!..... أحاول امشي معاكي بالحسنة لكن إنتي ما تبغي الحسنة!!..... وأنا ما راح أمسك نفسي عنك طول الوقت!!....
    ومافي طريقة نقدر نتعايش فيها مع بعض..... وأحسن لك وليا إنا نفصل!!
    سكت عشان اشوف اثر الكلمة عليا ...إلا إني ما شفت لها أي ردت فعل ...كأني جالس أتكلم على قطعة حجر !!...بلا أي إستجابة
    كملت: ووعشان كلام الناس حأجل موضوع الإنفصال هذا لبعد 3 أشهر.... وبعدها كل واحد فينا يروح لحاله ....
    كمان ما أعطتني ولا أي ردة فعل .....
    كملت عشان انهي الحوار الثقيل على قلبي: وإلي أبغاه منك في هذه الفترة القصيرة إنك تخليها تعدي على خير!!.... خلينا نفصل بالحسنى يا بنت الناس !! ....
    بعد طول سكوت طلت عليا بنظرات جامدة من دون حياة ....
    وقالت بصوت حسيته جا من مكان بعيد : خلصت كلامك!!
    مارديت عليها ....
    طالت النظرات بينا..... ماقدرت أقرا إلي داخلها ... أو إلي يدور في بالها ...
    قامت من مكانها وأنا قمت معاها !! تحركت عشان تدخل الغرفة
    ناديتها بهدوء: صبا!!... إسمعي !! ....
    قالت بصوت ميت : فكني منك يا شيخ!!
    ورزعت الباب في وجهي .....
    وقفت أطل على الباب جامد في مكاني .... ولسان حالي يقول : وأنا مين حيفكني منك يا صبا !!....يا عذابي !!
    ......................................

    صبا .....................
    3 أشهر !!...... كيف اقدر اخلص حقي منه في ثلاث شهور !!..... شهر مر علي من يوم دخلت بيته وما قدرت اسوي فيه شي!!..... إيش حسوي في 3 أشهر!!
    أرتميت على السرير من جسمي وتعب عقلي!!..... ما أصدق متى يطلع من البيت عشان اريح جسمي على السرير !! ..... لي شهر وأنا انام على الكنبة !!....
    هدت حيلي !!..... ما انكر انه حاول معي اكثر من مرة انه هو ينام على الكنبة في غرفة الملابس واني انا انام على السرير .... لكن يحلم احسسه انه تفضل علي بشي!!.... وبعدين هناك اقدر اقفل على نفسي بالمفتاح يا محلاني وانا نايمة هناوالأخداخل خارج علي على راحته !!.....
    انتبهت على صوت جوالي ..... قمت من على السرير بكسل وانا ما ابغى اقوم ...
    ورحت أخذته.... كانت سراب
    : هلا سراب !!
    سراب: فينك!!.... فطرنا وخلصنا وجالسين نشرب الشاهي الحين !!
    قتلها: يلا نازلة الحين !!
    سراب: طيب يلا مستنياك ...
    جاوبتها: يلا الحين !!
    وقفلت منها ونزلت لهم ......
    ما كنت معاها.... عقلي كان يفكر في الكلام إلي قاله لي هارون....
    طبعا أنا ما انصدمت من موضوع إنا نطلق!!.... لاني ماتزوجت فيه غير وانا ناوية أطلق منه !!.... بس آخذ حقي منه !!... مو كذا !!..... وبعدين أنا الي اطلب الطلاق مو هوا إلي يطلقني!! ...... وبعدين ابغى أحس انه خسران لما يطلقني !!..... أبغى احس إنه مكسور .... مو كذا يطلقني من دون خساير !!
    حسيت بخبطة خفيفة على كتفي وأنتبهت على صوت سراب بغضب: أقول أقلبي وجهك !!
    طليت عليها بإستغراب: هااااا!!
    سراب بتريقة: الحمد لله أقول وشرايك تكلميه ....!!
    سألتها بإستغراب: أكلم مين!!
    سراب وهيا تغمز: حبيب القلب إلي واخذ عقلك!!
    قتلها بعصبية: والله انك فاضية !!...... أنا إيش مجلسني معاكي اصلا !!
    سراب وهي مبرطمة : لا والله صبا هااااانم!!..... هذا جزاتي أنا إني جالسة معاكي!!
    : ههههههههههههههههههه بسم الله .... خير!! ليه قلبتي عليا !!
    وهنا دق جوالي ....
    سراب: طيب ردي على حبيب القلب .....
    أخذت الجوال وكان فعلا هو هارون
    جيت بطلع من الغرفة جاني صوتها: على فين !!
    قتلها بتريقة: عشان اعرف ارد على حبيب القلب براحتي
    سراب: هههههههههههههههه...... ما تبغي عذال يعني !!
    جاوبتها وانا اطلع: هواااا ذا !!
    ولان مافي احد في البيت فأنا اقدر اتحرك براحتي ...
    وقفت قريب من الدرج ورديت بعد ما اخذت نفس: نعم !!
    جاني صوته ببرود: جهزي نفسك... على الساعة 3 حمر آخذك عشان نطلع نتغدى أنا وأنتي وأمل وصالح!!
    قتله بإنكار: خير خييييير !!
    أبدا ما أتوقت منه طلب زي ذا!!.... طلع من البيت على أساس إنه ناوي يطلقني والحين عازمني على الغدا!!...... لا ذا مو طبيعي!!
    جاوبني بنفس البرود: إخوكي إلي دق وعزمنا!!... إذا ما تبغي دقي عليه وأعتذري ... تفكيني من وجهك!!....
    وطبق السماعة في وجهي!!
    مسكت الجوال وانا مصنمة مكاني !! ..... فكيني من وجهك!!..... مالت عليك يا حيوان!!..... أنا تقلي فكيني من وجهك!!.... مالت عليك !! ...... شايفني مرتمية عليك ... اوووف منك الله يشيلك!!.... لكن هين هانت !!..... إن ما طلعت عينك!!
    وطلعت الغرفة وأنا أغلي من جوا زي البركان إلي على وشك إنه ينفجر !!
    .................................................. ..

    محمد.....................
    جاني صوتها بكل دلع:واحشني كتير كتير !!
    جاوبتها وأنا مبسوط: لك يأبرني الأمر أنا !!
    رزان: ههههههههههههههه حبيب ألبي!! ...... بتجي اليوم!!
    جاوبتها: إن شاء الله .... بس ما أقدر غير بعد المغرب !!
    رزان: أوكي حأنطرك !! ..... لكن ليش !!... شو عندك!!
    جاوبتها: اليوم خطوبة أختي ... ولازم أكون موجود ....
    رزان: اوكي حبيبي ..... لكن مو إنت عندك أخت وحدا وتجزوت !!
    جاوبتها: أيوا ... لكن إلي حتنخطب اليوم تصير بنت عمي وأختي من الرضاعة ...
    رزان: أهاا!!..... أوكي يا البي !!.... خلاص أنا حنطرك .... لا تتأخر !!
    جاوبتها : 8:15 حتشوفيني قدامك!! .....
    رزان: أوكي البي بااااي ....

    وقفلت معاها وانا مبسوط وطاير من الفرح من يوم تزوجت رازن وأنا حاسس إني في عالم ثاني !! ..... كل يوم إتصالات .... وحتى لما أكون بعيد عنها الإتصالات بينا ما تنقطع عشان كذا حاسس إنها معايا طول الوقت ما هي معطياني فرصة افكر في أي أحد غيرها .....
    ووسط نشوة أفكاري جاتني رسالة .... فتحتها وكانت من ثريا ..... وكانت الرسالة " وحــشـــتــــنـــــي " ......
    رميت الجوال بجنبي وأنا مبتسم ..... قبل ما تدخل رزان حياتي كنت أطير من الفرح وأحس إني ملكت الدنيا... لك الحين!!... شي ثاني!!.....
    ما أقول إني ما أحب ثريا!!... أحبها إلا مجنون فيها!!..... لكني كمان طفشت من الوضع !!..... وجات رازان وعوضتني النقص إلي كنت أحسه ..... ومسكت الجوال عشان أرد على ثريا .... لكن جاني إتصال من رزان .....
    رديت عليها بسرعة: عيون محمد !!
    رزان: نسيت ما أئلك !!
    قتلها بإبتسامة: إيش!!
    رزان بكل دلع: وحـشـتـنـي !!
    : ههههههههههههههههههههههههههههه ...
    .................................................. .

+ الرد على الموضوع
صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-12-2008, 10:56 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك