المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المجروح
مشكووورة اختي على مرورج و ردج الطيب. و هذا بداية الجزء الرابع لعيونج الغالية.
تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المجروح
مشكووورة اختي على مرورج و ردج الطيب. و هذا بداية الجزء الرابع لعيونج الغالية.
تحياتي
الجزء الرابع:اجة وقت تحضير الغداء و ام علي ماتعرف شنو تسوي. راحت ام علي للصالة و لكت الكل مجتمعين و يسولفون (بس اشواق بل مطبخ تنتضر امهة).ام علي: السلامالكل: وعليكمام علي: اكول انا و اشواق نريد نحضر الغدة بس ما نعرف شو نسوي. اكو واحد مشتهي شي؟ام سيف: كل شي نعمة بس اجي اساعدجام علي: لا لا خليج حبيبتيام سيف: بس اريد اسوي شي انتو مشتهينه.سيف: انا عندي فكرة انتو تحبون الباجلة و البيض؟علي: ايه والله جبتهة من زمان ما ماكلهة.ابو علي: خوش سوي باجلة و بيض.و رجعت ام علي للمطبخ.ام علي: اشواق ياالله خلينة نسوي باجلة و بيض.اشواق: شنو؟ لأ يمة ما احبهة.ام علي: ماما سئلتهم و سيف كال باجلة و بيض و الكل شارك بل فكرة.اشواق بنفسهة: هم هذا انطة اقتراحاتة.اشواق: بس يمة ما احب هل اكلة.ام علي: حبيبتي بس جربيهة و اذا ما عجبج سويلج لفة.اشواق بضيق: انشألله.ام علي و اشواق حضرن الباجلة و البيض و بعد تقريباً ساعة و نصف جهز الغداء و الكل التم على طاولت الطعام. الكل كعد و لمة اشواق دخلت مالكت كرسي الى اللي كبال سيف. كعدت و ماباوعت له.ابو علي: يا الله سموالكل: بسم الله الرحمان الرحيم.الكل بدا ياكل ماعدا اشواق. سيف كان يراقبهة من غير ما تلاحض. اخر شي قررت ان تجرب الباجلة و البيض و غمست. الاكل دخل لمعدتهة بس راسً رجع. اشواق حست بشي يصعد ببلعومهة و ركضت للحمام و رجعت اللي كلته. و هيا بل حمام (تكرمون) تفكر: افف! هذا كله من اوامر الاستاذ سيف و طلباته. استخفر الله انا كاعد ابالغ. من رجعت الكل كان يناضرهة.ام علي: ها يمة شصار بيج؟سيف جان شوي خايف عليهة و هوة استغرب من شعوره. اشواق: لا يمة ماكو شي بس ماحبيت الاكل و ناضرت سيف.ام سيف: حبيبتي اروح اسويلج لفة؟اشواق: لا لا خالتي ماله داعي راح اروح ارتاح بغرفتي.ابو علي: روحي حبيبتي ريحي.اشواق: انشألله بابا.يتبع777
التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:32 PM
العفو ويلا نبي نعرف باقي الأبداعات لاتخفين شي عنا
كثير حلوه وووووووووووووووو الله أنج كاتبه حلوه
التعديل الأخير تم بواسطة روح المجروح ; 03-07-2007 الساعة 07:52 PM
مشكورة اختي العزيزة بس انطيني شويت وقت على مود اكتب بقي الجزء
و هاذي تكملت الجزء الرابع لعيونج:راحت اشواق و هيا كانت تعبانة لئن ما تغدت و هلكانة. خلصو غدا و ام علي و ام سيف راحن للسوق و خذن شمس وياهن. ابو علي طلع لصاحبه بلقهوة و ضلو علي و سيف و اشواق بلبيت. سيف و علي كانو بلصالة يلعبون Playstationعلي: سيف لا تفهمني غلد بس انتة عندك صاحبات بامريكة؟سيف: هههههههه هاي انتة تحجي صدك؟علي: طبعاً صدك لئن دائما ولد يجون من الخارج و يحجون على البنات اللي مصادقينهن.سيف: هذا صحيح بس انا مو منهم... اصلاً انا ما احب هجي اشكال.علي: عفياء هههههسيف: والله و كبرت و عرفت شلون تحجي.علي: لعد شلون...انا اعجبك.علي: اكول سيف راح اروح لجيرانه foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? شوي و راجع.سيف: بس اشواق بلبيت.علي: و اذا انتة مو من هذا النوع.سيف: على راحتك.اشواق كعدت من النوم و هيا دايخة و راسها مصدع. لبست حجابهة و نزلت للصلة. ما شافت احد بس سيف. سيف باوعلهة و ابتسملهة ذيج الابتسامة اللي تذوب الصخر. اشواق استحت اشوي وابتسمت له. مشت للمطبخ و الدنية تدور بيها. كبل ما توصل المطبخ اغمة عليها. سيف فز من مكانه و ركض الهة. ضرب على خدها شوي و ما كعدت. ركض للباب و صاح باعلى صوته: عــــــــلـــي!الجزء الخامس انشألله قريبتحياتي
التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:32 PM
الجزء الخامس:علي كان بغرفة foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? جيرانه بس سمع صرخة سيف و ركض للبيت.علي شاف سيف عند الباب: ها شصار؟؟؟سيف: روح وكف تكسي راح ناخذ اشواق للمستشفى.علي: شنو! شصاير بيها؟سيف: بعدين اكولك هسة بس روح وكف تكسي. و علي راح ركض. سيف رجع داخل البيت و شال اشواق. علي رجع للبيت ركض: سيف يالله بسرعة...التكسي تنتضر.سيف طلع لبرة على السريع و اشواق بين ايديه. دخل التكسي و علي ركب بلكدام و سيف و اشواق بل خلف.سيف لسايق التكسي: اخي وصلنة لاقرب مستشفى بس بسرعة ارجوك.السايق: انشألله.بعد 10 دقايق وصلو للمستشفى و علي نزل و فتح الباب لسيف. سيف طلع و بيده اشواق. علي يركض مناه و مناه يدور على سكرتيرة او ممرضة. شاف السكرتيرة و ركض الها و سيف وراه.علي: لو سمحتي اختي مغمى عليها و نريد دكتور على السريع.السكرتيرة: انا جداً اسفة بس هسة عدنا حالاة طوارء هواية و لازم تنتضر.سيف كان يستمع و هوا على اعصابه.سيف: شنو ننتضر اكلج مغمة عليها ماتشوفينها بين ايدية.!!السكرتيرة شوي خافت: ارجوك نصي صوتك.سيف و هوا معصب: اسف بس على الاقل ودينه لغرفة.السكرتيرة: انشألله.السكرتيرة خابرت على ممرضة و الممرضة اجت بعد خمس دقايق.سيف كان واصل حده.الممرضة لسيف: انته زوجهة؟سيف: ها؟الممرضة: اسئلك انتة زوجها.سيف ماستوعب.علي كان مستغرب من ردة فعل سيف: لأ لأ هوا ابن عمتها و انا اخوها.الممرضة: اهاالممرضة حطت مغذي لاشواق و بعدها بعشر دقايق اجت الدكتورة.الدكتورة: السلام عليكمالكل: و عليكم السلامالدكتورة راحت لاشواق لتفحصهة.سيف استحة و طلع و علي لحقه. خلصت الدكتورة و رجعو سيف و علي للغرفة. اشواق كعدت.اشواق تبتسم بس ماتدري شصاير.علي و سيف رجعو و قربو الهة. اشواق: شنو صارلي و انا ليش هنا؟سيف: اغمة عليج و جبتج للمستشفى.اشواق: بس انا اتذكر انو انا كنت رايحة للمطبخ.سيف: ايه صحيح بس طحتي و همزين انا كنت بلبيت و شلتج.وجه اشواق انكلب احمر.اشواق بنفسها: يا ربي يالفشلة...هذا من اجة و هوا مسببلي الاحراج.علي: تدرين انتي صارلج تقريباً نص ساعة مغمة عليج...شنو عجبتج النومة؟اشواق: هههه والله ما ادري.الدكتورة ناضرت ملف اشواق.الدكتورة: اشواق انتي تدرين انو حالت الفقر دم مالتج صاير سيء ولا لأ؟اشوق: انا طحت قبل مرة بس ماكلت لاحد و اصلاً كمت ورة هجي 5 دقايق.علي: شنو؟؟؟ و ليش ماكلتينلة؟اشواق: عبالي شي عادي.علي: اخ يا اشواق والله لو امي تدري لا هسة تموت.الدكتورة: اشواق انتي ماتشوفين وجهج اصفر و كملت ...انتي اكلتي شي اليوم.اشواق: ها انا بس اتريكت ما اكلت غدة.الدكتورة: و ليش؟اشواق: ماحبيت الاكلة.سيف: و ليش اكلتيهة؟اشواق بنفسها: و انتة تسئل يا ابو الاقتراحات.اشواق: ها لا بس امي كالت لي اجربها.الدكتورة: المهم انا راح اكتبلج فيتامينات و ادوية الج و اريدج تاكلين زين.اشواق: انشألله.الدكتورة: بس كبل ما تروحين لازم تاخذين ابرة.اشواق خافت: ليش؟الدكتورة: لئن اريدج تصيرين قوية و اصلاً انتي لازم ماخذتهة كبل بس انتي ما اجيتي.اشواق: بس انا ما اريد.الدكتورة: هيا جكة وحدة زغيرونة يالله.سيف كان يبواع لاشواق وشلون كانت تحجي مثل الطفلة.اشواق تموت من الابر و تخاف من صغرها.اشواق و الدموع تجمع بعيونها: بيدي صح؟الدكتورة: ايه و تكمل... انتضريني على مااروح اجيب الاغراض.اشواق بنفسها: اخذي كل وقتج و تسوين فضل اذا ماجبتي الابرة.اشواق: علي حبيبي انتة... اريد اعصر ايدك من اتبزني الدكتورة.علي: يووه يا اشواق انتي و الله دلوعة... شكد عمرج هسة و بعدج اتخافين من الابر.سيف شوي ضحك و اشواق لاحضت بس هيا هسة خايفة و ماعدها وقت تنحرج بيه لو تستحي.علي: افف بس راح اوكف يمج بس ما تجيسين ايدي لئن راح تعصرين الدم منها.اشواق تريد تخفف من خوفهة: ههه انشألله.سيف و علي تقدمو و وكفو يم اشواق بس هيا سدت عيونها من الدكتورة اجت و بيدها الابرة.الدكتورة خذت يد اشواق و شوي زالت الردان و سيف دار وجهه.اشواق حست بلنيدل يلمس ذراعها و رائساً لزمت اقرب يد لها بيدها الثانية. و هاذي اليد مو كانت يد علي بل كانت يد سيف... نعم الاستاذ سيف.انا اعرف انو الاجزاء شوي قصيرات بس انشألله الجايات اطولاليكم اجمل تحياتي
التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:33 PM
مشكورة قصة كلششش حلوة و نريد نعرف بقية القصة بسرعةةةةةةةةةةةةةة
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)