+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: وسائل الاعلام البريطانية تشيد بليفربول والدوري الانجليزي بعد الفوز على انتر

  1. #1
    iraqi4ever عراقي الى الابد is on a distinguished road الصورة الرمزية عراقي الى الابد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,158

    افتراضي وسائل الاعلام البريطانية تشيد بليفربول والدوري الانجليزي بعد الفوز على انتر

    أشادت وسائل الاعلام البريطانية اليوم الخميس بالفوز الثمين 1/صفر الذي حققه ليفربول الانجليزي على انتر ميلان الايطالي في عقر داره مساء أمس الثلاثاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة دوري أبطال أوروبا ليتأهل ليفربول إلى دور الثمانية في البطولة .

    كما أشادت معظم الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاربعاء بمستوى الدوري الانجليزي بعد تأهل فرق مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال وتشيلسي لدور الثمانية في دوري الابطال الاوروبي .

    وسجل الاسباني فيرناندو توريس مهاجم ليفربول هدف المباراة الوحيد ليؤكد تأهل ليفربول بالفوز 3/صفر في مجموع مباراتي الذهاب والاياب حيث سبق لليفربول الفوز ذهابا 2/صفر على ملعبه .

    وأصبح ليفربول الفريق الانجليزي الرابع في دور الثمانية للبطولة وهو الانجاز الذي لم يتحقق من قبل لفرق أي دولة على مدار تاريخ المسابقة .

    وقال رافاييل بينيتيز المدير الفني الاسباني لليفربول :
    " أظهر هذا الفوز القوة والطاقة الكامنة في الدوري الانجليزي.. لدينا أندية قوية من أفضل الاندية في أوروبا كما تنافس في إحدى أقوى بطولات الدوري بأوروبا ولديها لاعبون من بين أفضل النجوم في القارة " .

    وبدت الاثارة والسعادة واضحة وواقعية على بينيتيز بعد أن قاد فريقه لدور الثمانية في البطولة التي توج بلقبها عام 2005 ووصل لمباراتها النهائية في العام الماضي .

    وقال بينيتيز :
    " دوري الابطال أكثر سهولة بالنسبة لنا من الدوري الانجليزي لأننا نحتاج في دوري الابطال للتركيز في مباراتين فقط (في كل دور) " .

    وأضاف :
    " في الدوري الانجليزي تكون الفرق صاحبة المراكز الثلاثة الاولى قوية كما تتسم كل المباريات بالصعوبة والاختلاف هو أن التركيز للدوري الانجليزي يمتد عبر تسعة شهور " .

    وقال :
    " لدينا فريق أفضل من فريق 2005 ولذلك فإنك لا تعرف ما يمكن أن يحدث في كرة القدم. في العام الاول لي مع الفريق لم يتوقع أحد أن نفوز في النهائي. وبالنسبة لي يبدو الشيء المهم هو أن نكون في دوري أبطال أوروبا كل عام " .

    ورغم المعاناة الشديدة التي واجهها ليفربول في الموسم الحالي بالدوري الانجليزي حيث يحتل الفريق حاليا المركز الرابع في جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط خلف تشيلسي صاحب المركز الثالث وتبقى لتشيلسي مباراتان مؤجلتان يختلف الوضع بالنسبة لليفربول على مستوى أوروبا حيث يفرض الفريق سيطرته في دوري الابطال وأكد ذلك بالفوز على انتر مساء أمس في استاد "سان سيرو" بمدينة ميلانو الايطالية .

    وفاز أرسنال الانجليزي على ميلان الايطالي قبل أسبوع واحد فقط وعلى نفس الملعب في إياب الدور الثاني لدوري الابطال أيضا ولذلك علقت صحيفة "ذي صن" البريطانية اليوم على فوز انتر أمس قائلة "الاندية الانجليزية قد ترغب في اللعب على استاد سان سيرو كل أسبوع" .

    وأشارت صحيفة "ذي تلجراف" إلى أن ليفربول وجنوده العمالقة واصلوا زحفهم نحو نهائي دوري الابطال المقرر إقامته في العاصمة الروسية موسكو حيث وصلوا لدور الثمانية في البطولة مساء أمس من خلال أداء رائع وهدف جميل يشهد على الفنون الكروية التي يتمتع بها مهاجمه الاسباني توريس .

    وذكرت صحيفة "ذي جارديان" أنه ما من فريق سيرغب في مواجهة ليفربول في دور الثمانية للبطولة لانه الفريق الذي يخشى جانبه كثيرا كما أشارت إلى المسيرة الناجحة للفرق الانجليزية الاربعة المشاركة في البطولة وتأهلهم جميعا لدور الثمانية في البطولة .

    وركزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على الاداء الراقي للاعب خط الوسط الارجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي عمل واجتهد كثيرا لمنع سيطرة انتر على وسط الملعب .

    وذكرت الصحيفة :
    " في سان سيرو ظهرت الاشارة واضحة على صواب فكرة رافاييل بينيتيز الذي حرص على التعاقد مع ماسكيرانو مقابل 19 مليون جنيه استرليني (8ر24 مليون دولار) كما أظهرت المباراة سببا آخر عن السر في إمكانية بقاء ليفربول ضمن صفوة الاندية الاوروبية " .

    وفي الوقت الذي حجز فيه ليفربول مكانه ضمن الكبار مثل أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبرشلونة في دور الثمانية بدوري الابطال أصبح على انتر البدء في رحلة البحث عن مدير فني آخر يخلف روبرتو مانشيني في قيادة الفريق حيث سيرحل مانشيني من تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي .

    وكان إسم البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني السابق لبورتو البرتغالي وتشيلسي الانجليزي قد طرح في وقت سابق لخلافة مانشيني في قيادة الفريق .

  2. #2
    حمودى العبيدى الاسماعيلى is on a distinguished road الصورة الرمزية الاسماعيلى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    مرسى مطروح
    المشاركات
    2,775

    افتراضي رد: وسائل الاعلام البريطانية تشيد بليفربول والدوري الانجليزي بعد الفوز على انتر

    بس ملاحظة هنا اخى عراقى للابد هو فريق ليفربول الفريق الانجليزى الوحيد الترشحة انة ياخدا بطولة اوربا لكن فى الدروى المحلى منافسة على القمة ضعيفة جدااا ودائما ياخدا الرابع بعد عناء

  3. #3
    iraqi4ever عراقي الى الابد is on a distinguished road الصورة الرمزية عراقي الى الابد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,158

    افتراضي رد: وسائل الاعلام البريطانية تشيد بليفربول والدوري الانجليزي بعد الفوز على انتر

    مشكور اخويه للمرور الكريم

    بس هناك فرق كبيره ايضا تنافس على دوري الابطال

    تحياتي

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك