النتائج 1 إلى 8 من 108

الموضوع: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

مشاهدة المواضيع

  1. #11
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    بسم الله الرحمان الرحيم
    التكملة:
    على الغدا سيف كان مرتبك و بس يفكر. ابوعلي انتبه له.
    ابو علي: سيف اشو ما تاكل بيك شي؟
    سيف: ها...لا لا خالي بس امس شوي ما نمت زين.
    ام علي: تريد تروح ترتاح؟
    سيف: لا لا خالة هسة اكل و اصير مثل الحصان ههههههه.
    و كملو الغدا لاكن عقل سيف بقة مشغول.
    الساعة صارت 5:30 العصر و ابوعلي راد يطلع للكهوا فحب ياخذ علي و سيف وياه.
    سيف وافق لان اذا ضل بلبيت اكثر راح يتوتر من التفكير. و علي طبعاً وافق لان يحب الطلعات.
    ام سيف استغلت هاي الفرصة على مود تحجي وي ام علي بموضوع سيف. اشواق كانت فوك بغرفتها بس شمس بلصالة و كامت راحت للغرفة بعد مازهكت من الملل. فضلن بس ام علي و ام سيف بلصالة.
    التلفزيون كان مشغل بس ام علي ما كانت متابعة البرنامج.
    ام سيف: نجلاء..
    ام علي: هلا سحر
    ام سيف: عندي موضوع وياج بس ما اعرف شلون افاتحج بيه.
    ام علي: افا يا سحر انا مثل اختج اتفضلي.
    ام سيف: والله انتي اكثر من اختي ..و كملت انا اريد اخطب لسيف.
    ام علي: على الخير و البركة انشأ الله.
    ام سيف ابتسمت: الله يخليج حبيبتي بس ما عرفتي منو البنية.
    ام علي: انا متئكدة انو راح تخطبين له من احلى البنات.
    ام سيف ابتسمت: ابهاي صدكتي بس البت اشواق.
    ام علي تفاجئت و فرحت: والله فرحتيني و انا اعز سيف مثل ابني و اكثر بس انتي عارفة بلي تريده اشواق و احنا ما نكدر نغصب بتنا على شي.
    ام سيف: ههههه لا من هاي الجهة سيف حاسب احسابه.
    ام علي: هههههه شلون؟
    ام سيف: شايفة بيت ابو سيف بلناصرية... راح يكعد بيه على ما يبني بيت يمه.
    ام علي: والله انا افرح اذا اشواق وافقت لان اذا هيا وي سيف ما اخاف عليها بس تدرين لازم اجبرها و اخبر ابوعلي.
    ام سيف: لا طبعاً لازم و على العموم مهما قررت اشواق نبقة اهل و احباب.
    ام علي: طبعاً حبيبتي و انشأ الله نصير اكثر من احباب و اللي كاتبه الله يصير.
    ام سيف: ايه والله كلشي قصمة و نصيب.
    ام علي و ام سيف بقن يسولفن و بعدين رجعو ابو علي و سيف و علي من برة.
    ابو علي, سيف, علي: السلام عليكم
    ام سيف و ام علي: و عليكم السلام
    ابو علي: لعد وين البنات؟
    ام علي: فوك
    ام سيف كانت تنضر لسيف و هيا تبتسم و سيف افتهم انو امه فاتحت ام علي بلموضوع. هوا ارتاح بس بدا الخوف من جواب اشواق يلعب براسه.
    استئذن و راح للحمام (تكرمون) يسبح لان الجو كان موت حر.
    اشواق طلعت من غرفتها و نزلت جوة لان الملل كتلها بغرفتها و ماعندها شي تسويه. راحت للصالة و شافت الكل مجتمع بس سيف و شمس توها نازلة. كعدو يحجون و يسولفون بس فجاةً سمعو صوت.
    سيف بلحمام (تكرمون) يغني: بدي حبك شو التي ابلتي ولا ما ابلتي...بدو يحبك شو التي ابلتي ولا ما ابلتي....صوته كان كلش حلو.
    علي: اكوول منو بلحمام... طلع ملحم زين ههههههههههههههههه.
    و الكل ضحك على سيف و علي.
    سيف ما كان يدري انو هوا كان مسموع لهل درجة بس كان يغني هل اغنية لان كان يفكر بجواب اشواق ( لو هيجي العشاق ولا بلاش هههههه).
    بلصالة:
    ام سيف: اكول ابو علي...صارلنا فوك الاسبوعين هنا و ما طالعين بعيد.
    ابو علي: وين تروحين يا ام سيف بهل وضع.
    ام سيف: ايه ادري بس بغداد اخطر من الاماكن الثانية.
    ابو علي: لعد نروح لكربلاء على مود نزور الحسين و العباس و بعدها انشأالله نروح للبصرة و الناصرية و يمكن الكوت.
    ام علي: ايه والله انا من زمان ما رايحة زايرة الايمة.
    علي فرح على الطلعة و همينة شمس.
    علي: والله ونسة من زمان ما طالعين.
    ام سيف: زين يا ابو علي انشألله بنهاية هل اسبوع احنة نروح لكربلاء.
    بعد عشر دقيق طلع سيف من الحمام (تكرمون) و شعرة كان مبلل و طويل شوي فطالع كلش وسيم.
    راح لغرفته و بدل و رجع للصالة.
    ام سيف: سيف تونه جنة نحجي على روحتنا لكربلاْ و البصرة و الناصرية و الكوت بنهاية هل اسبوع... اشرايك؟
    سيف ابتسم: الله فكرة حلوة بس انا همينة اريد اروح للموصل و لكركوك و زاخو.
    ام علي: انشألله من نخلص من الزيارة يصير خير.
    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:45 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك