+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 108

الموضوع: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

العرض المتطور

  1. #1
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    Iraq مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    السلام عليكم
    ارجو ان تستمتعو بل جزء الثالث
    الجزء الثالث:
    اشواق كعدت من نومها و شوي منزعجة بس خايفة لئن على بالها شي صاير. ما لفت الحجاب لئن اصلن هيا نست انو سيف بلبيت و منو يصعد لغرفتها بهجي وقت ؟ فتحت الباب و عيونها شوي مفتوحات و شعرها اللي يوصل لنص ضهرها حاطته للجنب و طالعة حلوة رغم نعاسها. سيف ضل يباوع على الملاك اللي كدامه... هاي... هاي اشواق ولا ملاك... اشواق فركت عيونها بديها و شافت سيف. طار النوم من عينها و ماعرفت شتسوي فسدت الباب. اشواق داخل الغرفة مرتبكة و تنفسها قوي.
    اشواق تفكر: هذا اجابه لفوق؟؟؟... اخ يال فشلة هسة شلون اكدر احط عيني بعينه. شلون انسة انو هوا بلبيت يعني وين ينام. بس هوا شنو يسوي فوق؟ هوا هم غلطان.
    برة غرفتها جان واحد واقف نفس وقفتا و منصدم من اللي شافه. سيف كان يكول بنفسه: الله اكبر على هل جمال و النعومة!...هاي تجنن و استوعب على نفسه: انتة شكاعد تكول؟ هاي بنت خالك تعرف شنو بنت خالك!
    اشواق قررت انو تلبس حجابها و تطلع اله لئن اول و تالي راح تواجهة. فتحت باب غرفتهة برقة و شافت سيف يريد ينزل على الدرج. ترددة اول شي بس تشجعت.
    اشواق بصوت يقرب للهمس: ســ...سيف
    سيف سمع شي خفيف و التفت
    شافهة و شوي استحة لئن هو من شافهة بلا حجاب ما نزل عينه عنها.
    اشواق و الحياء ماكلهة: سيف ردت شي؟
    سيف ما يدري شنو صار بيه من سمع اسمه: ها...انا...انا ردت اطي امي شي كبل ما انسة و راح يلتفت.
    اشواق: سيف
    سيف ابقلبه: والله ما دريت اسمي ابهل حلا بس يمكن لئن طالع من حلك هل ملاك.
    سيف التفت الهة: نعم
    اشواق و عيونها بلارض: خالتي بل غرفة هاي و تئشر على الغرفة الثانية.
    سيف مشكورة اختي و انا اسف و الله هاذي غلطتي.
    اشواق: لا مسامح.
    اشواق قبل ما تطخل غرفتهة شافت كارت بيد سيف و عرفت انو هوا الكرت اللي خلته لخالتهة و استحت فوك كل هل مستحة و دخلت لغرفتهة بسرعة. سيف ضل يباوع الهة لمة دخلت و رجع لغرفة امه و دخل الكرت من جوة الباب على مود ما اله خلك يدخل الغرفة بعد اللي صار. راح لغرفته ينام بس قبل ما تغفة عينه فكر باشواق. انا اشكد شفت بنات بامريكة بس مثلهة ما شفت و بعدين ماكدر و استسلم للنوم.
    بل صبح:
    الكل كاعد ماعدا سيف. سحر خابرت ابو سيف و طمنته و حجت شوي ويا زهراء و محمد.
    سيف كعد من النوم بس بعده ما متعود على توقيت العراق و انتم تعرفون تعب السفر. نزل و لكة الكل على الريوك ( الفطار) و يباوعون الاخبار.
    ابو علي: صباح الخير سيف.
    سيف: صباح الخير خالي و بعدين سلم على الكل.
    ابو علي و عيونه على التلفزيون: الله اكبر عليهم هم انفجار ثاني.
    سيف: حسبي الله و نعم الوكيل.
    نجلاء: ها خالة شنو تحب تاكل؟
    سيف شوي مستحي: اي شي عادي عندي
    نجلاء: لا لا عليك الله كول اللي تشتهي
    سيف: والله ما اريد اتعبج يا خالتي بس اذا مصرة انا اريد مخلمة بس ماتصير زحمة
    سيف كان ما يحب البيض بس بل مخلمة.
    نجلاْ لاشواق: يمة كومي سوي مخلمة.
    سيف: سيف لا لا مو لازم هذا الاكل حلو
    ابو علي: لا بس و لا شي ( انتو شايفين العراقين من يصرون على الشي)
    ابو علي وجه كلامه لاشواق: بابا كومي سوي المخلمة و عجلي شوي. اشواق كامت للمطبخ.
    ابو علي: ترى اشواق طبخها كلش حلو و دائما تطبخ النا
    سيف: ماشألله عليها و هوا يكول بقلبه هوا بس طبخهة حلو لو هيا كلها.
    اشواق بل مطبخ و تفكر: اهو عاد كامت الاوامر من الاستاذ سيف. اشواق كانت ماعندهة مانع تطبخ لئن هيا تحب الطبخ و مهارة و اصلا نياتهة صافية بس ما تدري ليش ماتحب تخدم الاستاذ سيف على كولتهة.
    بعد ثلث ساعة خلصت المخلمة و جابتهة اشواق للطاولة. سيف شم ريحت المخلمة و جاع اكثر و هوا بنفسه هاي صدك طلعت مهارة حتى ريحت المخلمة تخبل.
    الكل كعد ياكل ماعدا اشواق. هيا صعدت لغرفتهة لئن كانت شبعانة. بعد تقريبا ساعة ابو علي و سيف كانو يلعبون دومنة و سيف كام.
    ابو علي: ها وين رايح؟
    سيف: هسة راجع بس ارتب الغرفة
    ابو علي: اكعد هسة اشواق اترتبهة.
    سيف: لا لا خالي خطية انا ارتبهة.
    ابو علي: شنو خطية هيا بس شويت ترتيب و قبل ما سيف يكدر يقول شي ابو علي صاح لاشواق: اشواق... اشواق حبيبتي تعالي.
    اشواق طلعت من غرفتهة و ننزلت: ها بابا ردت شي؟
    ابو علي: ايه حبيبتي روحي رتبي غرفت سيف.
    اشواق استغربت: شنو؟
    ابو علي: شنو شنو اكولج روحي رتبي غرفت سيف.
    اشواق: ها ايه انشألله.
    و راحت لغرفت الاستاذ سيف.
    اشواق بنفسهة: هذا اللي ناقص بعد يومين راح اصير خدامته الخاصة.
    دخلت لغرفته و شافت الفراش هنا و هناك.
    اشواق: اهو هذا نومه عبث و كامت و رتبت السرير و عدلت الطاولة شوي. خلصت و طلعت.
    مع اعز تحياتي و انتضر ردودكم و انفعالكم
    التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:30 PM

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك