تتمة الجزء السابع
بيت علي ريل سارة
غرفة عبدالله .. تلفونه يرن
عبدالله : الو
بوراشد : الو السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام ورحمة الله هلا بوراشد
بوراشد : الحمدلله على سلامتك ياوليدي .. ها شخبار الدمام ؟
عبدالله : بخير والله عساك بخير عمي
بوراشد: شلونك شخبارك .. طمني عن ابوك وفراس اخوك .. ان شالله الاهل طيبين
عبدالله : كلهم طيبين ويسلمون عليك .. وخصوصا الوالد
بوراشد : الله يسلمه .. وحشنا والله بو عبدالله
ها عبدالله بعد مااوصيك اليوم العشا ببيت عمك بو خالد والحين انا ادق على علي واعزمه
عبدالله : والله مايحتاج عشى ياعمي .. ليش متعبين روحكم
بوراشد : لاوانا عمك .. انتوا عيال الغاالي والبيت بيتك من غير ماعزمك .. لاتتأخر بس
عبدالله : ان شالله .. سلم على الشباب
بوراشد : وصل .. فمان الله
عبدالله : فمان الله

دق بوراشد على علي وعزمه اهوا واخوه مشعل على العشى .. برغم ان بوراشد .. اشغاله وايده بس يحترم اخوه بوخالد وايد ويحطله الف حساب.. قاله بوخالد يبلغ الريايل ويعزمهم على العشى .. وبوراشد ماقصر من هالناحيه

في بيت بوخالد
نور وريم يحوسون بالمطبخ .. وبما انه مافيه احد في البيت .. الريايل كانوا في الديوانيه الخارجيه نور كانت نازعه شيلتها .. وكانت لابسه جينز برمودا قصير مع بدي ابيض حلو مخصر على جسمها وباينه فيه جنان ..

في المطبخ
نور وريم يغنون .. وهم يجهزون السلطة
يللي على البال تطري وانتا ماتدري ..
وش ذنب قلبن هواك وانت خليته
وش ذنب قلبن رسسملك حبه العذري
وش ذنب قلبن على طاريك هليته

ريم : هههههههه صوتي مسوي نشاااز انا
نور : ههههه لا الحين انا اللي صوتي اصاله يعني
ريم : ماشالله انتي صوتج حلو زي خالد ..
نور : اقول ريووم .. متى بنحط العشا حق الريايل
ريم : لما يكتملون .. خالد قال بيدق يخبرنا
نور : ااهاا .. مم تهقين عبدالله وريل اخته وصلو ولا لا ؟
ريم : مم ماادري .. تعالي خل نطل من الدريشه
نور : لااا والله هشوم يذبحني اذا شافني
ريم : يالخبله مانخلي احد يشوفنا .. من بعييد
نور: مم زييين

قعدوا يطلون من الدريشه .. وريم كانت تعلق على اللي يدخل من الريايل .. ونور تضحك ..
ريم : شوووفي لايطوفج هذا .. عقاله عوي
نور : هههههه .. روحي عدليه له
ريم : ههههه ايي عشان اندفن بمكاني ههههههههههههااي
نور : هههههههههههههههههه
ريم : اووو سكتي فضحتينا
هشام اللي شافهم يطلون .. ركض صوب المطبخ من الباب الخارجي وطق الباب
في هالوقت .. دخلوا عبدالله وعلي ومشعل وباب المطبخ يطل على باب الديوانيه

هشام وهو يطق الباب
ريم : منو ؟
هشام : وين نور ؟
ريم : .. نورووه هذا هشام يبج روحي .. خل اطلع انا مو لابسه حجابي
نور : يماا لايكون شافني
ريم : من كثر ماتضحكين فضحتيينا
نور : ياويلي .. خل افتح الباب

هشام اللي شاف عبدالله وعلي ومشعل .. واتجهه يسلم عليهم

نور اقتحت الباب
نور : هشوووم والله ماادري انــــ ــ ــ ااا ............!!!!!

ماشافت غير ريال لابس شماغ بويهها .. واثنين كانوا مفترين صوب الديوانيه
هشام التفت لها ... ونور دخلت على طوول مصدووومه

نور بقلبها .. ياويلي كنت بمصيبه صرت باثنين ..
دقيقه ولا هشام يدق الباب ..
فتحت نور بشويش ..
نور : هششام
هشام : انتي يالملقوفه راح امصع رقبتج .. مساعه تطلين من الدريشه والحين طالعه على الريايل شسوي فيج
نور اللي شوي بتبجي : والله ماادريت .. اول شي ماانتبهت انه احنا بينا من الدريشه وبعدين انتا دقيت الباب ويوم فتحت مالقيت احد
هشام : زين .. زين دواج في البيت .. انا بروح الديوانيه
سكرت نور الباب وتنهدت على الموقف اللي صارلها

ريم : نور .. اخوج راح ؟
نور : هاا .. ايي راح تعالي
ريم : شفيه جنه زفج .. سمعته يصارخ
نور : سكتي ... اهوا مو دق الباب .. انا فتحته ولا القى بويهي ريال لابس شماغ وشكله اهوا انصدم لاني فتحت الباب وكنت اتكلم عبالي هشام على الباب
ريم : امبيييييييييي حلفي ..!!
نور : والله .. وزفني هشوم بعد
ريم : ان شالله ماشافنا واحنا نطل ؟
نور : بلى شافنا كله من افكارج يالمينونه
ريم : اوو .. خلاص امشي خلينا ندش داخل احسن
نور : أي والله
ريم : تعاي اللي شفتيه لابس شماغ ؟
نور : ايييه
ريم : لايكون هذا السعودي نوروه ؟
نور : امبيي لاتقولين فشييله شيقول عنا ؟
ريم : ههههههههههه امبيي اتخيل شكلج وانتي مصدومه
نور : كعكعكعكعكعكعكع تضحكين هاا .. امشي لا اثور فيج الحين
ريم : ههههههههههههههههههههههه زين زين ..
في نفس الوقت
هشام : هلا والله حياكم الله تفضلوا
عبدالله : الله يحيك هشـــــ اااا ....

هشــوم والله ماادري أنــ ــــااا ..
عبدالله بقلبه .. ياويلي حالي .. شنو هالملاك .!! ووخر عيونه بسرعه والتفت الديوانيه ودخل مع علي ومشعل

سلم على الريايل .. وجلسوا يسولفون كلهم .. ولكن عبدالله باله مشغول بالبنت اللي شافها بالمطبخ .. كانت عذاب .. ياحلو الجينز اللي لابسته .. قمر ماشالله .. معقوله هذي تكون بنت بوخالد !!

هشام : السموحه مااانتبهوا الاهل على دخولكم
عبدالله : لاتقول جذي اهلك اهلنا والله ..
خالد : هشاام .. هشام .. تعال شوي نصب القهوة
هشام خل تلفونه وراح ..
شوي ولا يرن .. انتبه عبدالله على التلفون وكان مكتوب المتصل نور
حس انها نفس البنت اللي شافها مجرد احساس .. بس للحين مايدري .. كان وده يعرف منو اهي .. فضول في داخله

جلسوا الريايل وتعشوا وخلصوا .. بوراشد تم شوي ومشى لانه كان مشغول
عبدالله وهشام وخالد ومشعل تموا يسولفون كانت اول مرة عبدالله يقعد معاهم قعده طويله ..
عبدالله كان ونييس .. وقعدته ماتنمل ودمه خفيف .. ارتاحوا الشباب لبعض .. وتواعدوا باجر يطلعون يميع .. ويفترون بالاسوقه والمجمعات ..

الليل .. الساعه 10 ونص .. هشام يدق على نور : الو
نور : الو هلا هشوم
هشام : يله لبسي عشان بنمشي
نور : اوكيه باي

لبست نور وسلمت على عمها اللي دخل البيت عقب ماراحوا الريايل وسلمت على ريم
وطلعت برى
ولاتشوف هشام واقف مع ثلاث ريايل اهوا وخالد
طلعت ووقفت عند السيارة ..بمسافه بعيده شوي
عبدالله انتبه لها .. وحاول انه مايشوفها : ياويلي هذي طلعت اخت هشام .. يازينها
عبدالله : يله احنا نمشي وبينا اتصال باجر
هشام : ان شالله .. ولاتنسون موعدنا
مشعل وعبدالله : على خير ان شالله
هشام سلم عليهم واتجهه لسيارته

في سيارة علي :
علي يسوق وعبدالله يمه .. ومشعل راح بسيارته
كان عبدالله شبهه سرحان بنور .. اللي عرف اسمها من تلفون هشام .. وصورتها مو راضيه تروح عن باله

علي : عبدالله .... عبدالله وين رحت ..!!
عبدالله : هاا .. كاني ولا مكان ..
علي : ماقلتلي شرايك بعيال بوراشد وبوخالد ... كبروا ها
عبدالله : أي ماشاللله .. والله ماكنت اذكرهم زين يحليهم .. خوش ناس
علي : أي والله
عبدالله بقلبه : والله بنتهم اللي يحليلها .. يازين اسمها نور ..

وصلو البيت راح عبدالله غرفته .. وسرح في هالبنت اللي خذت باله وفكره .. وحس انه يبيها بس مو مثل باجي البنات اللي يعرفهم ..
وعلى هالتفكير .. شغل اغنيه محمد عبده يابنت النور ونام
نشوووووف رايكك ونكمل الجزء السابع