أقوى العروض فنادق إيطاليا ، فنادق روما .
ويمكنكم مشاهدة فنادق إيطاليا ، فنادق روما الرائعة التي يمكنكم الإستمتاع وقضاء أجمل الأوقات والتعرف علي فنادق إيطاليا ، فنادق روما بأرخص الأسعار في عطلة الربيع هذا العام التي يتناسب مع الجميع وإليكم بعض فنادق إيطاليا ، فنادق روما.
عروض فنادق إيطاليا ، فنادق روما باقل الاسعار فى الليلة خمس نجوم.
أحييكم أحبتي وأخواتي الكرام أعضاء منتدانا ولمحبي زيارة فنادق إيطاليا ، فنادق روما يسرني إن أضيف لقائمة الفنادق المميزة في روما خلال رحلتي في شهر ديسمبر الماضي حيث تعرفت علي فنادق إيطاليا ، فنادق روما.
بشكل مميز وأفضل من خلال موقع
fendeq.com
الذي قمة من خلاله
حجز فندق فى روما .
الذي يتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية في شتى إنحاء العالم .
ومن أشهر الفنادق التي قمت بزيارتها فنادق إيطاليا ، فنادق روما خلال رحلتي إلي إيطاليا كل عام

الفنادق

Ambasciatori Palace Hotel

منتديات الفرات

يوفر فندق Ambasciatori Palace ذو الـ5 نجوم الرفاهية والأناقة في Via Veneto وهو أحد أكثر الشوارع المركزية شهرة في روما
. وتتميز غرف الفندق الواسعة بأثاث على الطراز القديم وتفاصيل تاريخية. كما أن خدمة الواي فاي مجانية في كافة أنحاء الفندق.

يتميز هذا المبنى الذي ينتمي للقرن الـ20 بزخرفة أصلية، بما في ذلك الحجر والأعمدة والتيجان.

تتمتّع الغرف بأجواء راقية وتشمل أرضيات إما خشبية أو مفروشة بالسجاد. تحتوي كل غرفة على تلفزيون بقنوات فضائية، وكابل وبعضها يوفر موقد ومنطقة جلوس مفروشة.

تم تزيين مطعم La Terrazza بأعمال فنية على الجدران وهو مفتوح على تراس مطل على شارع Via Veneto. ويتم تقديم خيارات فاخرة ومميزة من المأكولات الإيطالية والعالمية.

في المساء يعتبر American Bar المكان المثالي لتناول مشروب راقي على انغام عزف البيانو الحي. وفي وجبة الإفطار، يمكنكم الاستمتاع ببوفيه متنوع يشمل كعك ومعجنات محلية الصنع والقهوة الإيطالية.

يقع فندق Ambasciatori على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من المدرجات الإسبانية ونافورة تريفي. وتبعد عنه محطة المترو Barberini مسافة 300 متر فقط. .


Hotel Domidea

منتديات الفرات

تم افتتاح فندق Domidea ذو الـ4 نجوم عام 2009، ويوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل مكوكية مجانية وفقًا لجدول زمني محدد من وإلى محطة مترو Rebibbia على خط B، وتوفر غرفه الأنيقة خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونًا بشاشة مسطحة.

تقع غرف فندق Domidea في طوابق المبنى الخمسة، وتتميز جميعها بطراز البسيط وتوفر قنوات السينما والقنوات الرياضية المجانية، كما يتوفر بوفيه إفطار كونتيننتال كل صباح.

يقع الفندق في الطريق الدائري GRA في مدينة روما بمنطقة Tor Sapienza، ويوفر سهولة في الوصول إلى الطريق السريع A24، كما يوجد موقف حافلات على بُعد 50 مترًا.

Hotel Villa Maria Regina

منتديات الفرات

فندق Hotel Villa Maria Regina هو فندق بمستوى 4 نجوم محاط بمنتزه خاص وأخضر في واحدة من أكثر المناطق السكنية الأنيقة في مدينة روما.

يقدم الفندق 101 غرفة في موقع هادئ خارج مركز مدينة روما التاريخي على بعد 4 كم من مدينة الفاتيكان، ويقدم فندق Hotel Villa Maria Regina مرآب سيارات خاص ومجاني مناسب للباصات والسيارات.

يبعد فندق Hotel Villa Maria Regina حوالي 2.2 كم عن نادي Parco di Roma للغولف ويتميز الفندق بأسعار مخفّضة في العديد من نوادي الغولف الموجودة في المنطقة المحيطة القريبة.

تم تجديد الفندق حديثاً وهو يقدم خدمات ومرافق حديثة، ويقدم الفندق خدمة النقل بالباص إلى مركز مدينة روما التاريخي ومطاري Fiumicino و Ciampino (يجب الحجز مسبقاً).

يضم الفندق غرف اجتماعات مع إنارة طبيعية ومركزاً للياقة البدنية وغرفاً مريحة مجهزة بوسائل الراحة الحديثة.

Old Town Apartments

منتديات الفرات

يقدم فندق Old Town Apartments شققاً بالخدمة الذاتية في مناطق مختلفة في مركز مدينة روما، وتختلف مساحة الشقق وتقدم جميعها وصولاً ممتازاً بوسائل النقل العامة.

تقع الشقق في مبنى تاريخي بالقرب من أماكن الجذب الرئيسية في مدينة روما، وتتميز جميعها بمطبخ صغير أو مطبخ كامل التجهيز وحمام خاص وتلفاز.

يتم التسجيل في مكتب الاستقبال في مكتب Old Town في 135 في شارع Via Torino، وسيحصل الضيوف هناك على الإرشادات للوصول إلى الشقة، ويمكن للموظفين الترتيب لخدمة التوصيل من كلا المطارين.

عروض فنادق إيطاليا ، فنادق روما.
عطلة الربيع هذا العام

ويمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com

حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.

وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق إيطاليا ، فنادق روما .
أون لاين. أسعار ممتازة. قارن بين عروض فنادقنا المتنوعة و اختر فندقك اليوم ! نحن نوفر افضل العروض لجميع فنادق إيطاليا ، فنادق روما .
، حيث نضمن لكم حجز فنادق إيطاليا ، فنادق روما .
بأرخص الاسعار.فمن فنادق إيطاليا ، فنادق روما .
ما يصل تخفيضاته الى 70% بالاضافة الى عروض الاسعار المتقاربة لهذه النسبة بكثير من فنادق اسطنبول. كما يوفر الموقع عرض فنادق إيطاليا ، فنادق روما .
بما يناسبكم من الفئات المختلفة والمتعددة ، وليس هذا فقط ما تشمله صفحة فنادق إيطاليا ، فنادق روما .
عبر الموقع ، بل تتضمن عرض فنادق إيطاليا ، فنادق روما .
بما ترغبون فى تحديده وذلك بواسطة قائمة تصفية النتائج ،
وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي فنادق إيطاليا ، فنادق روما .

ولا تنسونا من الدعاء