أعزائي بالنسبة لأقوالكم واتهامكم لي بأننيلا افقه بدينكم شيئا وبأنني وأنني فإنني لن ارد عليكم ابدا
اما بالنسبة لرد الأخ محسن
سأعقب على كلامك
" حسين مني ، و أنا منه ، أحب الله من أحب حسينا ، الحسن و الحسين من الأسباط"
فاقول وبالله التوفيق
عليك بمراجعة قول الله تبارك وتعالى
" فَلَمَّا فَصَلَ طَالُوتُ بِالْجُنُودِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ مُبْتَلِيكُمْ بِنَهَرٍ
فَمَنْ شَرِبَ مِنْهُ فَلَيْسَ مِنِّي وَمَنْ لَمْ يَطْعَمْهُ فَإِنَّهُ مِنِّي إِلَّا مَنِ اغْتَرَفَ غُرْفَةً بِيَدِهِ فَشرِبُوا مِنْهُ إِلَّا قَلِيلاً مِنْهُمْ "
249- البقرة
وقوله تعالى عن إبراهيم -عليه السلام
" رَبِّ إِنَّهُنَّ أَضْلَلْنَ كَثِيراً مِنَ النَّاسِ
فَمَنْ تَبِعَنِي فَإِنَّهُ مِنِّي وَمَنْ عَصَانِي فَإِنَّكَ غَفُورٌ رَحِيمٌ"
ابراهيم 36
وسوف يتبين لك أنه لا يمكن تحريف المعنى الوارد فى روايتك عن كونه شهادة من النبى صلى الله عليه وسلم للحسين بالاستقامة على هديه صلى الله عليه وسلم وان من احب الله احب حسينا لاستقامته على نهج الله ونهج رسوله صلى الله عليه وسلم ..
والكلام هنا عن المحبة بمعناها الحقيقى وهو المتابعة ..
قال الله عزو جل " قل إن كنتم تحبون الله فاتبعونى يحببكم الله... "
و ليست المحبة باتباع الهوى ومخالفة اوامر المحبوب كما يفعل الاثناعشرية
ومما يماثلها من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم
المعنى الوارد فى حديث ابى برزة عند مسلم "أن النبي صلى الله عليه وسلم كان في مغزى له فأفاء الله عليه فقال لأصحابه هل تفقدون من أحد قالوا نعم فلانا وفلانا وفلانا ثم قال هل تفقدون من أحد قالوا نعم فلانا وفلانا وفلانا ثم قال هل تفقدون من أحد قالوا لا قال لكني افقد جليبيبا فاطلبوه فطلب في القتلى فوجدوه إلى جنب سبعة قد قتلهم ثم قتلوه فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فوقف عليه فقال قتل سبعة ثم قتلوه هذا مني وأنا منه هذا مني وأنا منه قال فوضعه على ساعديه ليس له الا ساعدا النبي صلى الله عليه وسلم قال فحفر له ووضع في قبره ولم يذكر غسلاً"
وكقوله صلى الله عليه وسلم فى الاشعريين
(إن الأشعريين إذا أرملوا في الغزو أو قل طعام عيالهم بالمدينة جمعوا ما كان عندهم في ثوب واحد ثم اقتسموه بينهم في اناء واحد بالسوية فهم مني وأنا منهم)
رواه البخارى ومسلم
وفى هذا القدر كفاية لمن طلب الحق
هدانا الله واياكم