الاخ العزيز foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? السالم
اولا اعتذر عن اي كلمة جارحة مقصودة كانت ام غير مقصودة وردت في ردي ..لقد قمت برفع ما وجدته جارحا ولكم مشكورين الحرية الكاملة في التصرف بالرد السابق والحالي لاني قد اكون نسيت او تناسيت البعض من العبارات التي تسيء بلا قصد للاخ عامر ...
اريد ان اقول للاخر عامر حين يقول انتم الوهابية ..فهل انا وهابي ؟ وهل هو اعرف بالله وبرسولة وبال البيت عليهم السلام اكثر مني ومن سواي !!
وهل يقتدي بالحسين عليه السلام ويتمثل معالم ثورته وخطاها افضل واكثر منا ؟
لن اجيب على هذه التساؤلات بل ساترك الاجابة عنها يوم يفصل الله بيننا بالحق وخير خير الحاكمين ... لانه يوزجه خطابه الي كما لو كنت من الجاهلين وغير العارفين بما لال بيت المصطفى عليه واله الصلاة والسلام من فضل سابق لاحق ..ومالديهم من مكانة وما كرمهم به الله سبحانه من خصال ..
ثانيا : حين وضعت ردي لم يكن هناك قصد او نية للاساءة لا للاخ عامر او سواه ...بل للايضاح ان امثال هذه المواضيع تقود الى مشاكل كبرى ...
واليكم الايضاح التالي : فاجابات الاسئلة تصب في خانة ان لكل امة امام ويجب على الاخرين ان يعرفون امام زمانهم كما نعرف نحن امام زماننا ...هذا اولا صح ؟
ثانيا : ان الائمة معصومين من الزلل والخطأ وتان الصحابة ليسوا جميعا متساوون ولهذا فبعض الصحابة ليسوا كما يظن الاخرون من القدسية بل بعضهم خطاؤون اثمون ...هذا ثانيا ...صح ؟
ثالثا : ان الزهراء عليها السلام ترث لان البنت ترث اباها ولهذا فارثها المغصوب في فدك اغتصبه صحابة من الطرف الاخر ......صح ؟
نسيت نقطة المفروض ان تكون اولا حسب التسلسل المنطقي للاسئلة : وهي ان الصحابة خالفوا وصية الرسول (ص) فبايعوا غير المنصوص عليه من قبل الرسول الذي هو معصوم مفترض الطاعة ..........صح .؟
وبعد هذه الاجابات التي يبحث عنها الاخ عامر ..سندخل في باب اخر طويل لا نهاية له حين نعيد ترميم وترتيب ووصل تلك الاجزاء ببعضها البعض الاخر ..
فنهدم ونفكك معتقدات الاخرين وناتي على بنيانها من الاساس ...
فماذا نتوقع من الطرف الاخر ؟؟
كان هذا هو سبب ردي الذي اعترف انه لم يخل من عصبية ...
للادارة الحرية في حذف او ابقاء الموضوع ..رغم اني اراه وفي ضوء نتائج اجاباتي السابقة وبعد وضع النقاط على الحروف تكون النتيجة = انه اخطر من الموضوع السابق المحذوف حول كسر ضلع فاطمة الزهراء عليها السلام ...لانه في السابق كان الحديث عن واقعة اما هنا فالحديث عن واقع اجمالي ...
والله من وراء القصد ...
ولكم التحية



رد مع اقتباس