منتديات الفرات

خطا الزوراء خطوة هامة صوب المربع الذهبي بعدما هزم غريمه التقليدي الطلبة 1-صفر أمس السبت، في إطار المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى للدور النهائي لبطولة العراق لكرة القدم.
وقاد الدولي السابق هشام محمد الزوراء إلى الفوز بإحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب ومتقدماً على منافسه بفارق 3 نقاط.
وفي المجموعة ذاتها حقق الصناعة فوزا كان بحاجة له ليعود إلى المنافسة، بتغلبه على بغداد بهدف دون رد عن طريق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حسين في الدقيقة الأولى من اللقاء.
وجدد اربيل فوزه عندما تخطى الكهرباء (3-1) ضمن المجموعة الثانية. وسجل لاربيل foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? صلاح (20) وهلكورد ملا محمد (65) ومهدي كريم (78)، وللكهرباء علاء كلف (37).
وفاز الشرطة بصعوبة على النجف بهدف نظيف عن طريق حسين كريم (26)، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب الترتيب متقدما على مطارده اربيل بفارق نقطة واحدة.
وضمن المجموعة الثالثة، هزم الجوية نفط الجنوب بثلاثية نظيفة عن طريق مثنى خالد (11) وامجد راضي (36 و62).
وعاد دهوك من كربلاء بفوز لافت بتغلبه على مضيفه بثلاثة أهداف جاءت بواسطة اللبناني نصرات الجمل (18) وجاسم محمد سليمان (45) وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مناجد (82)، مقابل هدفين لأصحاب الأرض أحرزهما كل من خالد مشير (42 خطا في مرماه) والمخضرم هاشم رضا (53).