السلام عليكم:
أشكرك يا (حر) على أسلوبك في الحوارالذي يعكس شخصيتك . وهنا أريد أن أسجل عدة نقاط للتعليق على ما ذكرته.
1- لابد يا صديقي ونحن نتحاور في منتدى معرفي أن نتحاور بلغة ترتفع عن ألفاظ مثل(اللواكة)و(صخم) و(صويحب) وغير ذلك من الألفاظ التي تشيع عندك ولا أعرف لماذا؟ ونحن هنا نتحدث في موضوع سياسي ومعرفي يعكس نظرتنا للأمور . فالمفروض بنا أن نرتفع عن استعمال هذه الألفاظ لأنك تجدني عندما أتحاور معك لا استعمل مثل هذه الألفاظ والغريب أنني وجدت أنك فقط من يستعملها في هذا المنتدى.
2- تعجبت من تسميتي بأبي ذر وهنا أود أن أشير لك أنني ولله الحمد أجعل للتفكر نصيبا كبيرا في حياتي حتى وجدتني لم انتم (لكتلة أو حزب أو...الخ) لأنني أرفض أن أقاد من قبل من هو أدنى مني وبخاصة أنني أستاذ في الجامعة بالرغم من صغر سني فهذا مما تفضل الله به عليَّ ولجهودي المتواصلة في الدراسة فكان الأجدر بك أن تعرف أن تتفكر قبل أن تأمر الآخرين بالتفكر.
3- عرفت أنك (سيدforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?) والمفروض أن تعكس صورة حسنة لأخلاق السادة من ابناء النبي وأنا أرجو أن تتقبل نصيحتي لأنني (سيد ياسري) أنتمي مثلما تنتمي للإمام الحسين .
4- ذكرت (صويحبك) المالكي وهنا أود أن أخبرك يا صديقي أنني لم انتم لحزب معين لا للدعوة الاسلامية ولا لغيرها علما أنني لو انتميت لتشرفت بذلك ولو حرف امتناع لامتناع كما يقول اللغويون واتشرف بكل الأحزاب والحركات التي ناضلت ضد الدكتاتورية وعملت على إسقاطه ووقفت بوجه الصنم.

5- على الرغم من كثرة اسئلتي لك في هذا الموضوع وغيره لم أجد إجابة سوى التهريج وهذا أسلوب لا يستحق التعليق عليه لإن الإناء ينضح بالذي فيه.
والسلام على من اتبع الهدى