لنقراء ما تحدث به السيد عبد العزيز الحكيم
وما
تحدث به السيد حارث الضاري
ايهما اقرب الحقيقة وفي كلى الحالتين ومهما قالا من المستفيد ومن المتضرر



قال زعيم المجلس الاعلى الاسلامي في العراق عبدالعزيز الحكيم ان قيام العصابات الاجرامية وفي وضح النهار بتنفيذ جريمة تفجير منارتي مرقد الاماميين العسكريين «يكشف عن الخلل الكبير في الاجراءات الامنية المتخذة لحماية العتبة المطهرة مما يدعونا إلى التأكيد على وجوب محاسبة الاجهزة المقصرة في تأمين الحماية ومعاقبة المسؤولين عن هذا التقصير».
وأضاف الحكيم في بيان نشر على موقع المجلس الالكتروني الخميس «ان هذه الجريمة الجديدة لهذه العصابات الاجرامية البعيدة عن قيم الدين والانسانية تكشف عن حقد هذه العصابات على الاسلام وتستهدف إشعال الحرب الطائفية بين الشيعة والسنة في العراق بعد إن فشلوا في جريمتهم السابقة في تحقيق غاياتهم الشريرة».




اتهم رئيس هيئة علماء المسلمين في العراق حارث الضاري قوات حكومية عراقية بتنفيذ تفجير مئذنتي مرقد الإمامين العسكري والهادي، أحد أبرز مزارات الشيعة في سامراء اول أمس الأربعاء.
وقال الضاري، الذي كان يتحدث مساء الأربعاء في ندوة حوارية نظمتها صحيفة «الدستور»الأردنية، إن «المعلومات التي وصلتنا من أهل سامراء والمراقبين والتقارير الصحافية تؤكد أن قوات المغاوير قدمت للمرقد وقامت بطرد الشرطة المحلية بعد مشادات وإطلاق رصاص واستولت على المرقد وقامت بهدم مئذنتيه».

لنرى ما يجود به قلمك عزيزي القارئ