+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 11 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 108

الموضوع: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

العرض المتطور

  1. #1
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    101 شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    بسم الله الرحمان الرحيم
    انا اليوم حبيت احط لكم الجزء الاول من روايتي العراقية. انا جديدة في كتابت القصص فارجو ان فصتي تعجبكم. انا دائما اقرء قصص خليجية ففكرت ليش ما اكتب قصة عراقية؟ انا عمري 14 فى انا مو بروفشنل بهل شغلة و لاكن ارجو ان تتابعو قصتي.
    شوقكي يقتلني
    عائلة ابو علي
    ابو علي: حسن (40 سنة)
    ام علي: نجلاء (35 سنة)
    اشواق: 17 سنة بس مخلصة اعدادية لئن طافرة صف
    علي: 14 سنة و هوا اخو اشواق
    شمس: 12 سنة
    عائلة ابو سيف: عايشين في امريكة
    ابو سيف: حسام (43 سنة)
    ام سيف: سحر.. تريد تروح للعراق تشوف اخوها حسن
    سيف: (25سنة) يريد يروح وي امه للعراق بس امه خايفة عليه
    زهراء: (12 سنة) و اخت سيف الوحيدة
    محمد: (8 سنين)
    ---------------------------------------------------------------------------------------
    الجزء الاول:
    بيت ابو سيف في امريكة
    سيف: يمة ارجوج خليني اروح وياج ما راح يصير لي شي
    ام سيف: سيف و الله ودي بس اخاف عليك من الارهابين
    سيف: يمه اللي كاتبة الله يصير بس اريد اشوف العراق مرة ثانية
    ام سيف بدت تبجي: يمه انا اريد افرح بيك مو اسويلك عزة
    سيف: يمة تعوذي من ابليس
    ام سيف: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    سيف: يا حبيبتي يا يمة انا مشتاق لخوالي مثل ما انتي مشتاقة و اريد اشوفهم
    ام سيف تفكر و ودها انو سيف ما يروح
    سيف: يمة اترجاج
    ام سيف: اوكي حبيبي بس اريدك حذر و دير بالك على روحك
    سيف قام و شال امه و هوا يكول: مشكوووووووورة يا احلى ام بلعالم
    ام سيف خايفة لا تطيح: اسويف نزلنيييي
    سيف نزلها و راح كال لابوه انو امه وافقت لئن ابو سيف مارضة يخلي سيف يروح و امه ما راضية عليه
    في بغداد و تحديدا في بيت ابو علي:
    ابو علي: نجلاء ترى بعد اسبوعين و يجون ام سيف و سيف
    نجلاء بكل فرح: صدكـكككك!!!
    حسن: شبيج اي صدك ولا انا اجذب عليج
    نجلاء: لا حشاك بس كلش فرحت
    حسن: انشألله دوم مو يوم
    ام علي راحت تخبر اشواق
    ام علي: اشواق, اشواق وينج؟
    اشواق تفتح باب غرفاتها: ها يمة ردتي شي؟
    ام علي تقرب منها: حبيبتي ابشرج انو عمتج ام سيف و سيف راح يجون بعد اسبوعين
    اشواق فرحت: والله ! و كملت : اموت على عمتي نجلاء
    ام علي: حتى انا لا تنسين هيا رفيقة عمري
    اشواق تغمزلها: اي و هيا اللي خطبتج لحبيب القلب
    نجلاء شوي حمرت: يوه عن حركاتج يا اشواق
    راحت عنها ام علي و اشواق راحت خبرت اخوها علي و اختها شمس
    اشواق كامت تفكر بعمتها اللي دائما تحجي وياها ببلتليفون و شلون هيا حبابا و خفيفة دم يس كلش حنونة. اشواق ما شايفة و لا سامعة صوت سيف بعمرها. هيا بس عندها صورة وحدة مالته لمن كان عمره 15 سنة و امه توها جايبة زهراء و الصورة كانت عائلية.
    بقة اسبوع على رحلت ام سيف و سيف.
    سيف كان بغرفتة و يرتب اخر اغراضه. زهراء دخلت لغرفة سيف.
    زهراء كانت تموت على سيف لئن هوا يدللها هواية.
    زهراء: يعني هاي هيا راح تروح
    سيف: اي راح اروح و اخليج وي محمد
    زهراء: اوه هذا هم ولد؟
    سيف: ههههه ليش اشبيه؟
    زهراء: لا بس يعني مو مثلك
    سيف: احم احم ادري انو ماكو مثلي
    زهراء: اهوو كلناله كلمة و انتفخ علينه
    سيف: هههههه اوكي فششيني
    زهراء: ها ها ها والله تضحك
    سيف شد على شعرها شوي: طبعن انا اضحك
    زهراء: اي هدني!!
    سيف هداهة و ضحك
    زهراء: والله راح اشتاقلك يا سيوفي
    سيف: حتى انا حبيبتي و يكمل: ليش ما تروحين ويانة؟
    زهراء: ودي بس اخاف من الحشرات هناك و همة موت حر
    سيف: هههههه هذا اللي هامج
    زهراء: بس تدري انا ودي اروح لئن شمس نفس عمري و امي تكول هيا حبابة
    سيف: انشألله من العراق يتحسن نروح كلنة
    زهراء: انشألله
    محمد اجا يركض لغرفت سيف: سيف سيف راح تروح هسة
    سيف: لا لا تخاف مو هسة
    محمد: هم زين احسن اريد العب Playstation 2 وياك
    سيف: اوكي بس من اسافر العب وي زهراء
    محمد: او ما تعرف تلعب
    زهراء: شنو؟ انا العب احسن منك بمليون مرة
    سيف: لا لا تخاف عليها هاي صايرة رونالدو
    محمد: هههههه مو احسن مني
    سيف: اموت بلثقة انا
    و اجة يوم سفر ام سيف و سيف
    ام سيف بدت تبجي على زهراء و محمد بس ابو سيف هداهة
    سيف: يا الله بابا اشوفك بخير
    ابو سيف: الله يحفضك دير بالك على امك ما اوصيك
    سيف: لا تخاف بابا
    سيف ودع زهراء و محمد اللي الدموع كانت بعيونهم
    اجة وقت صعود الطيارة و سيف و ام سيف راحو
    ---------------------------------------------------------------------------------------
    انا بانتضار ردودكم
    *** ارجو من اي واحد ينقل قصتي في منتدى اخر ان يكتب منقول و اسم الكاتبة اللي هوا انا : اميرة الليل
    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:28 PM

  2. #2
    فراتي ذهبي رامي البغدادي is on a distinguished road الصورة الرمزية رامي البغدادي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    1,513

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    مشكوره اختي على
    هذه القصه عاشت ايدج

  3. #3
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    مشكور اخي رامي على مرورك الطيب.
    اتمنة انو تتابع قصتي الى النهاية.
    و اليكم الجزء الثاني.
    الجزء الثاني:
    ابو علي كان يريد يطلع يتلكة اخته و ابن اخته.
    نجلاء: ها حسن راح تطلع الهم؟
    حسن: ايه هم يالله
    نجلاء: دير بالك
    حسن: الله يخليج يالله معى السلامة
    طلع ابو علي و بعد ساعة من الانتضار شاف التكسي مال اخته. نزلت سحر و شافت اخوها و حضنته من كل قلب و في نفسها: اه يا اخوي كل هل سنين محرومة منك. دموعها نزلن من عيونها و دموع حسن خاننه و نزلن. و اجى دور سيف. سيف كان يباوع على امه و خاله.
    خاله باوع له: انتة سيف مو؟
    سيف نضر له و الابتسامة عل وجها: ايه انا سيف
    خاله حسن حضنه بقوة و سيف حس بحنان خاله.
    ابو علي (حسن): و الله كبرت يا سيف بلصورة شكلك زغيرون و انتا بلحقيقة ماشألله عليك اطول مني.
    سيف: ههههه
    رجعو للبيت و نجلاء استقبلت صديقة و حبيبة عمرها بكل حرارة. نجلاء ركضت للباب اول ما انفتح و شافت سحر كدام عيونها. حضنت سحر بقوة و دموعها يهلن على خدودها و سحلر بدت تبجي همة. حسن ما حب البجي يطول فقال: يالله لا تسونها فاتحة
    نجلاء و هيا تمسح دموعها: لا اسمالله
    و شافت سيف
    نجلاء: الله هذا سيف!
    سيف: ههههه ايه هلا خالتي
    نجلاء سلمت عليه: هلا والله بسيف ابن سحر
    كعدو كلهم و نجلاء جابت ماي و فواكه. الجو كان كلش حار و سيف بدا يعرق و مارتاح.
    سيف: خالي وين الحمام
    ابو علي: روح قبل بل ممر و على اليمين
    سيف قام و خله امه و خاله و خالته مندمجين بلسوالف. قام يمشي ولا فجاء اصتدم بشي. باوع لليمين و اليسار ما لقة شي. باوع لجوة لقة بنت بس ما عرف من هيا.
    اشواق بنفسها: اخ! شجرة ببيتنا و لا رجال و انتبهت على نفسها: رجال!
    باوعت لفوق و شافت شاب طويل يباوع لها. هيا حمدت ربها انو كانت لابسة حجاب.
    اشواق بصوت خفيف: منو حضرتك؟
    سيف ما انتبه على نفسه: منو انا؟
    اشواق بقلبها: يعني انا!
    اشواق بهمس: ايه
    سيف: انا سيف ما تعرفيني؟
    اشواق تذكرت انو سيف جاي ويا عمتها: سيف...سيف ابن عمتي سحر!
    سيف: هههههه ايه هوا انا
    اشواق انحرجت شوي: الحمدالله على السلامة
    سيف: الله يسلمج
    اشواق ركضت من الممر و للصالة على مود تشوف عمتها و سيف راح للحمام و بقلبه يقول: ماشالله ما جنت اعرف انو اشواق بهل حلا.
    بل صالة:
    اشواق تركض لعمتها: الحمد الله على السلامة عمتي!
    سحر قامت و حضنت اشواق: الله يسلمج حبيبتي و كملت مشألله اشواق طالعة على امج مثل القمر. اشواق استحت و خدودها حمرن و في هل لحضة دخل سيف و شافها: ياه شكد حلوة و بريئة.
    ابو علي لاشواق: اشواق سلمتي على سيف
    اشواق بكل حياء: ايه
    اجو علي و شمس و سلمو على عمتهم و ابن عمتهم. سيف راح يراتح بل غرفة اللي مجهزينها اله. اشواق مجهزتها لعمتها بس ابو علي كال لسيف ينام بيها. سيف دخل الغرفة و لكاهة مرتبة و معطرة على اخر. راح على السرير و انتبه لكرت زغير على الطاولة اللي يم السرير. في الكرت مكتوب: عمتي العزيزة لقد انتضرت لهاذا اليوم من سنين طويلة و اخيرا اتا هذا اليوم. كنت دائما اتكلم معكي لكن لم ارا وجهك. الان ب/ئمكاني ان اتحدث اليكي وجها لوجه و اضمكي لاعوض عن شوقي لكي. انا لا يوجد لي صديقة مثلكي. انتي العمة و الصديفة التي اي انسلن يتمناهة. كم انتي حنونة و متفاهمة. انا متشوقة للحديث و المزح معكي يا اغلى عمه.
    - اشواق
    سيف: ياه كل هذا لأمي و فكر لازم يوصل هاذا الكرت لامه.
    طلع من غرفتة و الكل كان نايم. (الساعة 12:15 بلليل) صعد فوق و لكة غرفتين. و هوا ما جان متئكد وين امه نايمه فطك الباب على الغرفة الاولة. محد رد. دك مرة ثانبة و للاكن ماكو جواب. قرر يدك لاخر مرة. طق طق طق و الباب انفتح بس منو فتح الباب؟ شمس؟ ام سيف؟ ام علي؟
    انتضر ردودكم
    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:29 PM

  4. #4
    عضو مشارك دمعة بغداد is on a distinguished road الصورة الرمزية دمعة بغداد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    57

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    الله ما شاء الله عليج والله وايد حلوه ياحبيبتي
    انا الاولى

  5. #5
    مشرفه روح المجروح is on a distinguished road الصورة الرمزية روح المجروح
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    العين
    المشاركات
    874

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    أختي القصة كثير حلوا و نبي نعرف التكمله بالتوووووووووووووووووفيق أختج روح المجروح
    التعديل الأخير تم بواسطة روح المجروح ; 03-07-2007 الساعة 11:36 AM

  6. #6
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    والله مشكورين كلكم لعيونكم الجزء الثالث قريب انشألله
    بس والله انا اشكركم لتشجيعكم اللي

    مع اجمل تحياتي

  7. #7
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    Iraq مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    السلام عليكم
    ارجو ان تستمتعو بل جزء الثالث
    الجزء الثالث:
    اشواق كعدت من نومها و شوي منزعجة بس خايفة لئن على بالها شي صاير. ما لفت الحجاب لئن اصلن هيا نست انو سيف بلبيت و منو يصعد لغرفتها بهجي وقت ؟ فتحت الباب و عيونها شوي مفتوحات و شعرها اللي يوصل لنص ضهرها حاطته للجنب و طالعة حلوة رغم نعاسها. سيف ضل يباوع على الملاك اللي كدامه... هاي... هاي اشواق ولا ملاك... اشواق فركت عيونها بديها و شافت سيف. طار النوم من عينها و ماعرفت شتسوي فسدت الباب. اشواق داخل الغرفة مرتبكة و تنفسها قوي.
    اشواق تفكر: هذا اجابه لفوق؟؟؟... اخ يال فشلة هسة شلون اكدر احط عيني بعينه. شلون انسة انو هوا بلبيت يعني وين ينام. بس هوا شنو يسوي فوق؟ هوا هم غلطان.
    برة غرفتها جان واحد واقف نفس وقفتا و منصدم من اللي شافه. سيف كان يكول بنفسه: الله اكبر على هل جمال و النعومة!...هاي تجنن و استوعب على نفسه: انتة شكاعد تكول؟ هاي بنت خالك تعرف شنو بنت خالك!
    اشواق قررت انو تلبس حجابها و تطلع اله لئن اول و تالي راح تواجهة. فتحت باب غرفتهة برقة و شافت سيف يريد ينزل على الدرج. ترددة اول شي بس تشجعت.
    اشواق بصوت يقرب للهمس: ســ...سيف
    سيف سمع شي خفيف و التفت
    شافهة و شوي استحة لئن هو من شافهة بلا حجاب ما نزل عينه عنها.
    اشواق و الحياء ماكلهة: سيف ردت شي؟
    سيف ما يدري شنو صار بيه من سمع اسمه: ها...انا...انا ردت اطي امي شي كبل ما انسة و راح يلتفت.
    اشواق: سيف
    سيف ابقلبه: والله ما دريت اسمي ابهل حلا بس يمكن لئن طالع من حلك هل ملاك.
    سيف التفت الهة: نعم
    اشواق و عيونها بلارض: خالتي بل غرفة هاي و تئشر على الغرفة الثانية.
    سيف مشكورة اختي و انا اسف و الله هاذي غلطتي.
    اشواق: لا مسامح.
    اشواق قبل ما تطخل غرفتهة شافت كارت بيد سيف و عرفت انو هوا الكرت اللي خلته لخالتهة و استحت فوك كل هل مستحة و دخلت لغرفتهة بسرعة. سيف ضل يباوع الهة لمة دخلت و رجع لغرفة امه و دخل الكرت من جوة الباب على مود ما اله خلك يدخل الغرفة بعد اللي صار. راح لغرفته ينام بس قبل ما تغفة عينه فكر باشواق. انا اشكد شفت بنات بامريكة بس مثلهة ما شفت و بعدين ماكدر و استسلم للنوم.
    بل صبح:
    الكل كاعد ماعدا سيف. سحر خابرت ابو سيف و طمنته و حجت شوي ويا زهراء و محمد.
    سيف كعد من النوم بس بعده ما متعود على توقيت العراق و انتم تعرفون تعب السفر. نزل و لكة الكل على الريوك ( الفطار) و يباوعون الاخبار.
    ابو علي: صباح الخير سيف.
    سيف: صباح الخير خالي و بعدين سلم على الكل.
    ابو علي و عيونه على التلفزيون: الله اكبر عليهم هم انفجار ثاني.
    سيف: حسبي الله و نعم الوكيل.
    نجلاء: ها خالة شنو تحب تاكل؟
    سيف شوي مستحي: اي شي عادي عندي
    نجلاء: لا لا عليك الله كول اللي تشتهي
    سيف: والله ما اريد اتعبج يا خالتي بس اذا مصرة انا اريد مخلمة بس ماتصير زحمة
    سيف كان ما يحب البيض بس بل مخلمة.
    نجلاْ لاشواق: يمة كومي سوي مخلمة.
    سيف: سيف لا لا مو لازم هذا الاكل حلو
    ابو علي: لا بس و لا شي ( انتو شايفين العراقين من يصرون على الشي)
    ابو علي وجه كلامه لاشواق: بابا كومي سوي المخلمة و عجلي شوي. اشواق كامت للمطبخ.
    ابو علي: ترى اشواق طبخها كلش حلو و دائما تطبخ النا
    سيف: ماشألله عليها و هوا يكول بقلبه هوا بس طبخهة حلو لو هيا كلها.
    اشواق بل مطبخ و تفكر: اهو عاد كامت الاوامر من الاستاذ سيف. اشواق كانت ماعندهة مانع تطبخ لئن هيا تحب الطبخ و مهارة و اصلا نياتهة صافية بس ما تدري ليش ماتحب تخدم الاستاذ سيف على كولتهة.
    بعد ثلث ساعة خلصت المخلمة و جابتهة اشواق للطاولة. سيف شم ريحت المخلمة و جاع اكثر و هوا بنفسه هاي صدك طلعت مهارة حتى ريحت المخلمة تخبل.
    الكل كعد ياكل ماعدا اشواق. هيا صعدت لغرفتهة لئن كانت شبعانة. بعد تقريبا ساعة ابو علي و سيف كانو يلعبون دومنة و سيف كام.
    ابو علي: ها وين رايح؟
    سيف: هسة راجع بس ارتب الغرفة
    ابو علي: اكعد هسة اشواق اترتبهة.
    سيف: لا لا خالي خطية انا ارتبهة.
    ابو علي: شنو خطية هيا بس شويت ترتيب و قبل ما سيف يكدر يقول شي ابو علي صاح لاشواق: اشواق... اشواق حبيبتي تعالي.
    اشواق طلعت من غرفتهة و ننزلت: ها بابا ردت شي؟
    ابو علي: ايه حبيبتي روحي رتبي غرفت سيف.
    اشواق استغربت: شنو؟
    ابو علي: شنو شنو اكولج روحي رتبي غرفت سيف.
    اشواق: ها ايه انشألله.
    و راحت لغرفت الاستاذ سيف.
    اشواق بنفسهة: هذا اللي ناقص بعد يومين راح اصير خدامته الخاصة.
    دخلت لغرفته و شافت الفراش هنا و هناك.
    اشواق: اهو هذا نومه عبث و كامت و رتبت السرير و عدلت الطاولة شوي. خلصت و طلعت.
    مع اعز تحياتي و انتضر ردودكم و انفعالكم
    التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:30 PM

  8. #8
    فراتي ذهبي اميرة الليل is on a distinguished road الصورة الرمزية اميرة الليل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,512

    افتراضي مشاركة: شوقكي يقتلني...رواية عراقية

    الجزء الرابع:
    اجة وقت تحضير الغداء و ام علي ماتعرف شنو تسوي. راحت ام علي للصالة و لكت الكل مجتمعين و يسولفون (بس اشواق بل مطبخ تنتضر امهة).
    ام علي: السلام
    الكل: وعليكم
    ام علي: اكول انا و اشواق نريد نحضر الغدة بس ما نعرف شو نسوي. اكو واحد مشتهي شي؟
    ام سيف: كل شي نعمة بس اجي اساعدج
    ام علي: لا لا خليج حبيبتي
    ام سيف: بس اريد اسوي شي انتو مشتهينه.
    سيف: انا عندي فكرة انتو تحبون الباجلة و البيض؟
    علي: ايه والله جبتهة من زمان ما ماكلهة.
    ابو علي: خوش سوي باجلة و بيض.
    و رجعت ام علي للمطبخ.
    ام علي: اشواق ياالله خلينة نسوي باجلة و بيض.
    اشواق: شنو؟ لأ يمة ما احبهة.
    ام علي: ماما سئلتهم و سيف كال باجلة و بيض و الكل شارك بل فكرة.
    اشواق بنفسهة: هم هذا انطة اقتراحاتة.
    اشواق: بس يمة ما احب هل اكلة.
    ام علي: حبيبتي بس جربيهة و اذا ما عجبج سويلج لفة.
    اشواق بضيق: انشألله.
    ام علي و اشواق حضرن الباجلة و البيض و بعد تقريباً ساعة و نصف جهز الغداء و الكل التم على طاولت الطعام. الكل كعد و لمة اشواق دخلت مالكت كرسي الى اللي كبال سيف. كعدت و ماباوعت له.
    ابو علي: يا الله سمو
    الكل: بسم الله الرحمان الرحيم.
    الكل بدا ياكل ماعدا اشواق. سيف كان يراقبهة من غير ما تلاحض. اخر شي قررت ان تجرب الباجلة و البيض و غمست. الاكل دخل لمعدتهة بس راسً رجع. اشواق حست بشي يصعد ببلعومهة و ركضت للحمام و رجعت اللي كلته. و هيا بل حمام (تكرمون) تفكر: افف! هذا كله من اوامر الاستاذ سيف و طلباته. استخفر الله انا كاعد ابالغ. من رجعت الكل كان يناضرهة.
    ام علي: ها يمة شصار بيج؟
    سيف جان شوي خايف عليهة و هوة استغرب من شعوره. اشواق: لا يمة ماكو شي بس ماحبيت الاكل و ناضرت سيف.
    ام سيف: حبيبتي اروح اسويلج لفة؟
    اشواق: لا لا خالتي ماله داعي راح اروح ارتاح بغرفتي.
    ابو علي: روحي حبيبتي ريحي.
    اشواق: انشألله بابا.
    يتبع
    7
    7
    7
    التعديل الأخير تم بواسطة اميرة الليل ; 30-11-2007 الساعة 09:32 PM

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 11 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك