لعد اني شنو دوري هههههههههه
مليه دور مو ههههههههه
وربي قصه تخبل
متابع بصمت
عرض للطباعة
لعد اني شنو دوري هههههههههه
مليه دور مو ههههههههه
وربي قصه تخبل
متابع بصمت
اي احب المؤامرات
الله وايدك ونسوي انقلاب على الملك واصير على الاقل وزير للكهرباء لو للنفط خوووش بيهه فلوس ههههههه
بس هذا ايليا ميتامن من هسه محضر اقربائه يريد يعينهم
هههههههههههههههههههههههه
هايه شنو حتى ديار ويا ايليا
لالالالالالالالالالا
لازم يرجع ديار امير البحار بصف الملك لان ايليا ما يتامن
وخلي اسعد بمكانه
يالله خيو كمل والله شوفتني اكثر
شفتي يانور حتى اني تفاجأت بدوري هههههههههههههه
بس هيه هاي الدنيه الناس متنحزر
اصدقائي موضوع الرسالة التي قالت سفيرة ان فيه ما يريب سقط منه المقدمة يرجى اعادة القراءة بعد ان عدلتها ..
تركنا الوصيفة السمينة وقد تحولت الى ضفدع ما حير الملك واذهله الامر الذي اعتبر خرقا امنيا لا يمكن السكوت عليه ويستحق التفكير المتان ..فكيف ولماذا تم استبدال علاج عسر الهظم بذلك العلاج السحري السري ...الملك امر بتحقيق ...ونونة وبمبو لا تمتلكان الاجابة الشافية الوافية ..
في غرفة الحجز التي وضعت فيها السيدة (ضفدعة ) كان الحكماء قد قرروات ان الامر لا يعدو ان يكون معجزة او لعنة ..! وانهم لا يملكون اي حل او دواء شافي ..
بمبو ونونة وحدهما كانتا تعرفان ان الدواء هو السبب ...وان مفتاح الحل للغز يمكن الوصول اليه من خلال علاج الضفدعة ...
حينها يمكن ان نعرف كيف ومن اوصل العلاج بصورة خاطئة الى يد المسكنة ..
قالت نونة ...فردت عليها بمبو :
ولكن هذا الامر قد يستلزم وقتا طويل ...
نونة : كيف ؟
بمبو : العلاج الذي احضره لك ليس هين التحظير ...وهناك مصاعب طويلة يمر بها لحين وصوله لك ...ربما يكون تاثيره مضاعفا او مخففا على الضفدعة ...لكن الامر ليس يسيرا ..
نونة : لكنك الى الساعة لم تخبريني كيف تحصلين على العلاج ؟
بمبو : انه سر لا يمكن ان اطلع اي شاء عليه ...سر اخشى عليك ان تعرفيه ...
لكن تلك الاجابة كانت غير مقنعة لنوني ..وهي لم تقنع الاخرين كذلك ...ولهذا جاء من يستدعيها باسم الملك للحظور الى التحقيق !
سلمت الانامل والله
كل يوم تاخذنا الى عالم الاحلام والخيال اكمل يا رائع
تسلمين يا اميرة الورد ...انشالله نكمل ...
ظهيرة اليوم الثامن والثلاثين ..
لم تذهب بمبو ونونة الى الملك مباشرة او لجنة تحقيقه بل ذهبتا الى الاميرة نور الهدى علها تقف الى جانبهما ....فاعتذرت الاميرة بانها لا يمكنها ان تتحدى اوامر الملك وخاصة في هذا الوقت الحرج لكن بامكانها ان تكون الى جانبهما ..
وبعد ربع ساعة كان الثلاثة في غرفة الملك الذي كان على غير هداه ..لكنه حين شاهد ابنته الاميرة هدأ من ثورته ..
وبعد ان جلس الجميع قال الملك بكل ود مخاطبا بمبوني ونونة :
اسمعا ...لن اطيل معكما الكلام ..انتما تعرفان اني في مشاغل ..وان البلد تعتريه المشاكل وتحيط به الاقاويل والبلابل ..وغاية ما اخشاه ان يكون ثمة خطب نازل ..
لهذا يجب ان يكشف الان كل مخبوء ...والا فان الحال سينقلب الى سوء .
ثم نظر الى عيني ابنته فوجد فيهما شيئا من الاشفاق والترجي فاضاف :
ستخرجان الان مع الاميرة وستقصان عليها قصتكما ...والا فاني شخصيا ساكون خصيمكما ..
كانت بمبو قد تجمدتفي مكانها وعقد الخوف لسانها وبان عليها خوفها واذعانها
فلما خرجت من عند الملك كانت قد عقدت العزم على ان تعترف ..
/////////////////
حسن سابوح بما لدي وارجو ان يغفر الله لي ولكم ...( قالت بمبو وهي تمسح العرق النازل من جبينها )
خلال فترة الحرب وبينما كنا انا وعائلتي نتهيا للهرب الى الكهوف والجبال يساعدنا بعض الجنود والرجال وجدت عمودا صغيرا من النحاس يشبه التمثال فدسسته في جيبي في الحال واهلي منشغلون بحمل الحاجيات والاحمال ..
فلما مضينا الى حيث وصلنا وكنت قد نسيت امر التمثال ونمت لفرط التعب والنصب اذ رايت فيما يرى النائم خادما صغيرا يقبل الي ويقبل رجلي ويقول لي ان امري مطاع ما شئت ...فلم اجبه وبقيت ساكنة ..
وتكرر الحلم ليال طويلة وفي كل مرة كنت لا اساله عن امر ..فلما كانت الليلة العاشرة حظر الي الخادم في المنام فقال عبارته في نفس المقام ولبث عندي فترة وقبل ان يذهب وينتهي امره بادرني بالسؤال : هل تعرفين ان امرك مطاع ..واني قادر على ان افعل ما ليس في المستطاع ...
فقلت له وانا نائمة ولكني لا ابدو حالمة :
ومالذي تستطيع ان تفعل .؟
فاجاب الخادم : كل شيء ...غدا ساحميك من اموت الزؤام انتي وعائلتك الكرام ..
وفعلا فقد جاء الغد حاملا الينا الخراب والدمار واشتعلت في المساكن النار ودمرت الملاجيء والديار ..ونجونا بقدرة العظيم الجبار وانا اتذكر ما قاله الخادم في انبهار وانا لقدوم الليل في انتظار ...فلما هبط الليل واطبقت الاجفان جائني الخادم المسكين بامتنان وهو يقول : خادمك المطيع بين يديك ...فاطلبي ماشئت ..
فطلبت منه ان ارى اصدقائي واحبائي ...
فاراني المملكة والحرب و..................البقية غدا باذن الله
رائع فاضلي,,
متابعة
تحياتي لك سيدتي
اكمل يا امير الكلمات
ويين الباقين سجل عليهم غياب هههههه
مساء الخير على الجميع
قصه رائعه يامبدع واعتذر اني
ماموجودة باليومين الي فاتو لان فصلو خطوط النت
من المنطقه
تحياتي للجميع
مراحب بيكم ...ياهلا بصديقتي نور الهدى ...سجلتهم غياب الجماعة ..
بس نونة راح امسح غيابهه واسويهه مجازة لان خطية قاطعين الخط عليهه ..
اسف اني ما كتبت اليوم لاني مجهد من الشغل ..وعندي عمل اضافي ...شوية واستمر بالكتابة
الله يكون بعونك وان شاء الله
تكمل على خير
مســــــــــــــــاءالورد
الله يكون بعونك خيو خليها على راحتك
تحياتي للجميع
انا في الخدمة
لكم تحياتي اخوتي واخواتي
ولكن حال العمل الكثير دون اكمال القصة اليوم
في الغد انشالله ساكون معكم
تقبلوا العذر مني
وضاعت القصه مع مهب الريح
ههههههههه
ماضاعت القصة وخل تولي الريح
ياريح اللي تكدر تمحي قصتنة ..
قصتنة عنيدة وصار بيهه احداث
وكل ما نقرة منهه تزيد لمتنة
ونتصور احيانا جن فراش الليل
يفرش جنحة النة ...
وتبدي سفرتنة
الف ليلة وليلة احلف بهاليوم
اسويهه
علمودج يا صديقتنة
واخليهه تطول وتكثر الاحداث
واسجل بيهه تاريخ لمحبتنة
واخلي ابطالهه
كلهم يكعدون
واخلي كلوبهم تنتظر
جيتنة
واخلي وي الاميرة
من الوصيفات
الف حلوات كلهن
بس لاميرتنة
واخلي كلب عاشق يحترك بالنار
وما يطفى الا من تخلص
سوالفنة
لهذا السبب انة ابتعد مرات
لان ماحب اشوفن
نار وي جنة ...
تحياتي وانشالله اعاود يا صديقتي
صح السانك اخوي امير ,,
الله عليك شعر راقي برقي امير الكلمات
تتنضر تكملة قصتك الممتعه
تقبل مني كل التحيه
شنو انته حبيبي شنو هذا الابداع
شعر يخبل يخبل يخبل اصلآ اني اتخبلت الا شويه هههههههههه
والله بجد صدوك شعر حلو
صح السانك يا مبدع
حياكم الله جميعا ومرحبا بكم
ولنعيد امجاد القصة من جديد ...
مساءكم فل وجوري ومنور بوجودكم ..
هاي شنو ايليا سلامتك من الخبال هههههههههه
اكتب اميرنا العزيز
وهذا عصير بارد
نونه عليج الحلو
http://www.alforat.org/imgcache/2/8565_alforat.org.gif
لا صدوك والله شعر كولش حلو ودائمآ سعد يفاجئنآ
بكتاباته الحلوه
اكول اشوفج هواي هاي الايام ادارينه السعد هاي لأن
خالج اميره بالقصه امممممممم مصالح
اوييييييييي شكد هالناس تغار ههههههههههههه
خطيه اميرنه يكتب وتعبان منداري شويه
خو مو مثل الخبيثين ياكلون وينكورن
صدك انت ما طلبنا منك شي جيبنا شي نسحر بي بس يكون خفيف الله يخليك
ايليا يخوف منريد يجيبلنة شيء لان يمكن يطلع مسحور
ههههههههههه
الاميرة صديقتي من زمان بس اني كنت ماعرفهه قبل يومين طلعنة كرايب
انت نسيت انه اني امير
تركنا بمبوني وهي تعترف بما جرى وكان من علاقتها بالتمثال وبالمارد الصغير الذي يخرج منه وكيف انه انقذها من الموت بقدرة الخالق عز وجل ...
كان الجميع يصغي اليها وقد سرى ارتعاش في اصابع يديها ...فاكملت بمبو قائلة والكل يرنو اليها :
وبعد ان مرت الايام والحرب تشتد فتسري الامها في العظام وبمبو مع صديقها الصغير في وئام ...اذ قررت ذات ليلة ان تساله سؤالا في المنام ليكشف لها عن حقيقته ويعلمها بما هو عليه ...فلما جن الليل جنونه واطرق الكل الى عالم الاحلام اوهامه وظنونه جاء المارد الصغير يسال بمبو عما تحتاج اليه ...فقالت له :
قد كنت اخافك واخشاك ...واخشى اني بت اليوم اهواك ...فهل لي ان اعرفك في الحقيق واراك ؟
فقال لها المارد الصغير: غاية ما اخشاه ان يكون في ذلك الهلاك
فقالت بمبو : ولكني لا اراك الا ملاك ...فسبحان من سواك وصاغ قلبا ليس في سواك ...هذا القلب قد ناداك ..فهل تجبه السؤال ...
فانسحب المارد وذهب ...وبمبو منه في عجب
واكملت بمبو تقول والجميع قد اخذ منه الاندهاش والفضول ....
مشكورين عالعصير .....وين الحلويات يلله بسرعة ترة الكاتب بدة يضوج
ههههههه
وتستطرد بمبو في قصتها فتقول ...فمرت ثلاث ليال وانا في ذهول فلا ياتيني المارد على الاطلاق وانا في غاقة الضيق والاختناق ..فلما مرت ثلاث ليال واربعة ايام وبينما كانت الناس نيام وانا قد فارتني المنام اذ طرق الباب طارق ...ففتحت له ...فاذا هو عجوز رث الثوب عليه ملامح الاعياء والنصب فسالته ما حاجتك وماهي بغيتك ....فسكت واطرق
فادخلته الدار واوقدت له النار واكرمته كل الكرم وكنت عند راسه اقوم مثل الخدم ..وهو في كل ذلك ساكت صامت لا يجيب على سؤال ولا يبادلني المقال ...
فلما انتهى قام من ساعته قاصدا الذهاب فوقفت له بالباب وهو مني في ارتياب .فقلت له :
ايها الشيخ الكبير ....ان اللي قد جن والظلام ارخى سدوله على الكون ...فاين تقصد وهنا الضيافة والكرم ..
وهنا مقاصد الهمم ...فهل يعجبك شيء فاتيك به ..ام تخش شيء فامنك منه ..
فسكت الشيخ ومضى ...
وبينما انا اهم بالنوم اذ طرق الباب من جديد ...فمضيت كي افتح فاذا هو الشيخ يعود من جديد وقد جائني بشيء ملفوف في خرقة قديمة ...فسالته ماهذا ؟
فقال لي هذه هدية ....لا يجب ان تراها غيرك جنية او انسية ...
فاستغربت من كلامه واخذت الصرة بيدي ...وقلت له :
من ارسلها ؟ ولماذا .
فقال لي : افتحيها عندما تكونين في السرير ....تجدين فيها مراة شاهدي وجهك فيها وانت ترددين الكلمة الاتية : يا كاشف الاسرار اكشف لي سرها يا جبار ...
واختفى الرجل وانا في حيرة ...
وتكمل بمبو القصة فتقول والصلاة والسلام على الرسول (ص) :
فلما مضى الشيخ تركني في حيرة فاقفلت الباب ومضيت الى سريري احمل الصرة فلما فتحتها فاذا يفوح منها المسك والعنبر والريحان وفيها مراة متعددة الالوان وهي لا تشبه مرايا هذا الزمان ...
فوضعتها على صدري وتمددت على سريري وانا احدق فيها واردد العبارة التي قالها الشيخ ...وبينما انا كذلك اذ ابصرت العالم يدور في المراة وتمر من خلاها السنوات وانا اشاهد بيتي واهلي وسائر الصديقات ...
وكان ان شاهدت نونة وهي قطة تموء ..وشاهدت الحرب والرجال منها تنوء ..
ومر وقت طويل وانا اشاهد العالم وهو يدور حتى اعتراني التعب والفتور وشعرت بان الدنيا تدور ...ولم ادر اللا وانا في عالم المنام اطوف في دنيا من الاقزام والكل يناديني في ود واحترام ...فما زلت امشي واسير وانا استعيذ بالله القدير حتى شاهدت صديقي الامير الصغير فهرعت اليه وركضت عازمة على ان ارتمي بين يديه ...
فلما ابصرني جاء الي ووضع يديه الصغيرتين بين يدي وقال لي :
قد نجحت في الامتحان ...واكرمني واياك الكريم المنان ...هل ترين من انا ..انا ملك الاقزام ...
فابتسمت وانا اشاهد ملايين الاقزام وهي تحرسه ....وتاتمر باوامره ..
فقال لي : لولا انك اكرمت الشيخ العجوز لما شاهدتني بعد ذلك ...لقد كان ذلك امتحان وانت نجحت ...فانت اليوم ملكة امير الاقزام ... ثم سالني :
هل لازال في قلبك لي منن الود مقام ؟
فاطرقت خجلا وقلت : بلى ...
فقال اذن سالتقيك في الغد عندما ينتصف النهار ...
وانتهى حلمي ومضيت في منامي ...
فلما جاء الغد وانتصف النهار مضيت الى الحدائق تحت ظل بعض الاشجار فمرت الريح بجانبي مسرعة وهي تحمل الي حبيبي امير الاقزام ...وتبادلنا الحديث والكلام وكان بيننا حديث الحب والوئام ولا زلت على ذلك حتى انتهت الحرب حينها قال لي الامير : ان الحرب قد اقفلت الابواب ويجب ان اذهب الى البلاد لنعمرها ولياكل سكاننا من خيرها ...سوف لن نلتقي الا مرة في الاسبوع ..وان اشتقتي الي نظرتي الي في المراة وجهيها صوب المشرق وستكون صورتي عندك ...
فبقيت على هذا المنوال الى الان والقزم هو الذي يساعدني في علاج نونة من خلال العشبة الميمونة التي تنبت في جبالهم ...
فقال لها الملك : وهل تمكنك ان ترينا صدق كلامك ؟
فاجابت بمبو :كيف يا مولاي ؟
فقال الملك : ان نرى ما رايت في المراة
فقالت بمبو : لا يمكن ذلك يا مولاي فهو محرم علي ومحال ...
فقال الملك : اني اشكك في روايتك حتى تاتيني ببرهان لا يقبل الجدال ..
فبكت بمبو وسكتت ...
حينها قالت سفيرة : اتاذن لي يا مولاي الملك اتاذينين لي يا اميرة ؟
فاذنا لها فقالت : هل يمكن ان نختبر صدق كلامها بطريقة اخرى ؟
فقال الملك : وماهي ؟
قالت سفيرة : ان تخبرنا بمبو عن اي شيء يكون خارج ناظرنا في هذه اللحظة فنصدقها ...
فاعجب الجميع برايها وقالوا جميعا : هيا يا بمبو ان كنت صادقة فهاتها ...
فاحضرت بمبو مراتها ....وقالت كلماتها وابصرت شاشة مراتها وظلت ساكتة واجمة وهي تقول :
انهم قادمون يا ملاي الملك ثلاث سفائن من الجنود ..كل منهم في صندوق مسدود ومعهم القردة والاسود وفي جيوبهم السكاكين اللماعة ونفسي منهم ملتاعة ..
فقال الملك بذعر شديد : اين هم ومن اين جاءوا ..؟
انهم في البحر يا مولاي ..في بحر مياهه سوداء ...وعليه اشرعة صماء لا شعار فيها الا الدماء ...
الله الله يامبدع
روعه وربي كتابتك اجمل من قصص الف ليله وليله
لك التحية يا نونة ....وانشالله نكون قادرين على امتاعكم بالقصة للتعويض عن ويلات الصيام في الحر
شكرا للتشجيع المتواصل
شكرا لك يا اميرنا والله فعلا امتعتنا بقصتك الشيقه
ام اقول شكرا لكلماتك الرائعه التي عرفتنا من انت
ام اقول شكرا هلذا المنتدى الذي يحوي اناسا
اغلا من درر