يالله كثير حلوه كثير يلا أموره لا طولين علينا تسلم أيديج
أختج روح المجروح
عرض للطباعة
يالله كثير حلوه كثير يلا أموره لا طولين علينا تسلم أيديج
أختج روح المجروح
اختي روح المجروح اشكرج كثيير على الطلة الحلوة و يارب يخليج النا. :66 (46):اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المجروح
تحياتي
بسم الله الرحمان الرحيماللهم صلي على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرينتكملة الجزء الثالث عشر:اشواق انصدمت....حست و كأنو واحد صفعها بكل قوة... بلحضة تجمع الدموع بعيونها. اشواق بنفسها: ليش يا عمتي تكوليلي هيجي؟ ردتج تدفنين شكي بس اكدتيلي بان سيف يحب...ايه يحب..يحب غيرج يا اشواق غيرج...يا ربي راح يجنوني! شلون يخطبوني اله و هوا يحب وحدة ثانية؟ و شلون يريدني و و هوا يحب وحدة ثانية؟ ما يحسون بمشاعري؟! مايحسون!و اخيراً نزلت دمعة من عينها و بعدها نزلن انهار من الدموع.اشواق بدت تشهق بلبجي: ش...شلون تكوليلي هيجي يا عمتي؟ عبالي انتي تحبيني؟ و شهقت مرة ثانية: ليش تخطبيني اله و بعدها تكوليلي هوا يحب وحدة ثانية؟ ليش؟و بدت تبجي مثل الطفلة ( خطية البنية بعدهي زغيرة هههههه).ام سيف ندمت على اللعبة اللي لعبتها: حبيبتي انا ما كتلج منو يحب..و ما كملت كلامهة و الى اشواق تكول: ما اريد اعرف ! ما ريد !و غطت وجهة بايدينها. ام سيف و هيا تلم اشواق و لامت نفسها اكثر على اللي سوته: حبيبتي... اشواق سيف يحبج انتي...انا بس كنت العب عليج بس الضاهر زودتها شوي هههههههه.اشواق اشكد انصدمت اليوم بس هاذي اكبر صدمه الها. اشواق بطلت تبجي و سرحت...سرحت لبعيد.ام سيف: اشواق؟ وين سرحتي؟اشواق و هيا تمسح الدموع اللي بدن يجفن: ها لا بس افكر.ام سيف: على العموم حبيبتي امج خبرتني اليوم بان هيا حجت وي ابوج و هوا موافق بس يريدون يحجون وياج بلموضوع و انتي تعرفين انو القرار الاول و الاخير الج و مهما قررتي نضل اهل و اكثر اوكي؟ و ترى انا اسفة على اللعبة اللي لبعتها ...هههههه الضاهر ما تتحملين هههه.اشواق خجلت شوي لان صدك حست انو بجت زايد عن اللزوم.اشواق: لا عادي عمتي و انا همينا زودتها شوي هههههههه.ام سيف و هيا تغطي نفسها: يا الله حبيبتي تصبحين على خير.اشواق: و انتي من اهله. بال اشواق كان مشغول للغاية. رادت تطلع اللي بقلبها. قررت تتصل على صديقتها اسراء اللي هيا صديقتها الروح بلروح بس ما كانت تتصل بيها هواية هل فترة بسبب انشغالها بعمتها. شافت الساعة تئشر على 11:30 بلليل. اخابرها لو لا؟ بس اذا ما افضفض الها راح انفجر! طلعت تليفونها من الدرج و خابرت على اسراء.اسراء شالت التليفون: الواشواق براحة: شلونج سراوي؟اسراء بفرح: اشواق؟! هاذا تليوفونج؟ ما عرفت الرقم غريب علية....و كملت: وينج ياالقاطعة ما تتصلين ولا شي.اشواق: ههههههه حبيبتي والله مشغولةاسراء: يا الله ميخالف نسامحج لهل عيون الحلوة هههههه.اشواق: ههههههه شنو هاي تتغزلين بيا؟ و كملت بصوت مهموم: اسراء اريد اكلج شي.اسراء خافت على اشواق: خير انشأ الله...اشواق: انا...انا انخطبت.اسراء فرحت: صدك؟؟!!مبروووووووووك! كلللللللللووش! و اتمختري يا حلوة يا عروسة هههههه.اشواق: هههههههه لج انتضري ما عرفتي منو عريس الغفلة.اسراء: ليش منو؟اشواق: تتذكرين ابن عمتي سيف؟اسراء قاطعتها: لا تكولين الاستاذ سيف؟ هههههههههههه.اشواق: ايه الاستاذ سيف ههههههه.اسراء رجعت للجدية: و اشراح اتسوين؟اشواق بهم كبير: والله مادرياسراء: بس اوكفي هوا مو عايش بلخارج شلون توافقين؟ و لا غيرتي رايج؟اشواق: لا لا عمتي كالتلي انو هوا مستعد يعيش هنا على مودي.اسراء: الله الله..على قيص ههههههه بس و عائلته؟اشواق: هاذا اللي محيرني...شلون اكطعه من عائلته هاذا حرام..بس هوااسراء: هوا شنو؟اشواق بحزن و خجل ممزوج: هوا...يحبنياسراء: شنوووو؟1اشواق: اي! زرفتي اذني من صوتج....هاي اشبيج اكلج يحبني.اسراء: الله يا اشواق صرتي حبيبة الاستاذ سيف ههههههه.اشواق: اسراء مو وكته هل حجي والله راح اموت من التفكير...ردت هل سفرة تكون حلوة بس امبين راح اقضيها كلها هم بهم.اشواق حست روحها راح تبجي مرة ثانية فابتعدت عن سرير عمتها و طلعت للبلكونة الزغيرة بلغرفة و بدت تبجي.اشواق من بين بكائها: اسراء والله ... مادري شسوي انا بعدني بهل عمر و كل هاذا يصيرلي ... ما اريد ابتعد عن اهلي... و لا اريده يبتعد عن اهله.اسراء اتقطع قلبها على اشواق: اشواق حبيبتي هل شي ما يستاهل كل هل دموع... هيا عمتج كالت انو هيا راضية على سيف اذا يعيش هنا؟اشواق: ايه كالتلي انو هيا ....اقتنعت باقتراح سيف.اسراء: و ابو سيف؟اشواق: ايه...هم وافق.اسراء: اذن انتي ما جابرته على شي.اشواق: بس راح يكون بعيد عن اهله و انا السبب.اسراء: اوكي... خلصي من الشغلة كلها و رفضي.اشواق انصدمت: ارفض؟؟!اسراء: ايه ليش متعجبة....رفضيه اذا انتي راح تحسين بذنب.اشواق: شلون ارفضه و هوا..هوا ..تعرفيناسراء رادت تلطف الجو: اووي اوي على قيص و ليلى.. سامحيني نسيت هههههاشواق ضحكت من بين دموعها.اسراء: ايه هيجي ابتسمي للحياة...تبتسملج بس هسة كوليلي شنو قررتي؟اشواق: اووف و الله مادرياسراء: اوكي خليني اسئلج سؤال بس جاوبيني بصراحة...انتي تحبين سيف.اشواق: ها...لا..لااسراء: اشواق..علية هل حجي؟ و حتى اذا تحبينه هذا مو حب حرام لان ماسويتي شي انتي بس هوا انعجب بيج.اشواق: ادري...بس...اوكي..راح اكولج انو هوا عزيز علية ..ها ارتحتي؟اسراء: حبيبتي اشواق انا اريدج ترتاحين.. و انا اكول اتوكلي على الله و وافقي مادام حبه الج صادق و انتي تعزينه هههههه؟اشواق: ههههه صدك؟اسراء: لابس العب عليج!.. ههههه..طبعاً صدك اشواقاشواق: اوكي اوكي....تدرين انا ما استحي ..مخابرة عليج بهل وقت اشكيلج همي و ما سئلت عليج.اسراء: ههههههه رحت بلرجلين اني...و كملت بلهجة المصرية: الله على الضالم! ربنا ياخدك! هههههههههه.اشواق: ههههههههه لا والله سراوي اشيلج على راسي.اسراء: ايه ايه هاذا الحجي الحلو...كملي كملي هههههه.اشواق: ودي اكمل بس راح انام على التليوفون ههههههههه محتاجة شي؟...اسراء: ههههه لا لا سلامتج يا الله مع السلامة و تصبحين على خير.اشواق: و انتي من اهله.دخلت للغرفة مرة ثانية و راحت للسرير و نامت بعد ما كلماة اسراء ساعدنها.----------------------------------------------نهاية الجزء الثالث عشر. انشأالله عجبكم:77 (9)::66 (46): تحياتي:66 (46):
شنو هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااى صدك جذب مااصدك ليش ماتخبرينى لعد انتى قاصة صدك تصيرين تسوين مسلاسلات عراقية احسن من الى موتونا بيها مشكوووووووووووووووووووووووورة والله صدك حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةة كلشششششششششششششششششششششششش تهانينا بهيج انتاج
يا هلا و مرحبا بلطيب
زارتنا البركة والله
منور الصفحة
و مشكور على الكلمات الحلوة
و اشكرك اكثر على المتابعة
انا ما كلت لك لان يعني هاي اول قصة اللي و يعني تكدر تكول على كد حالي هههههههه
بس والله مشكور على التشجيع و انشألله اكمل
تحياتي
الاخت الغاليه اميرة الليل
الحقيقه يعجز لساني لكتابة شكر لك
وتعب قلبي للوصول اليك ومتابعة موضوعك
الجقيقه لقد اندمجت جميع هواجسي لموضوعك القيم الرائع الخيال
الذي نال كل اعجابي وكل اشواقي
فالف شكر وتقديري الحار من اعماق قلبي
اخي العزيز مهند ما اعرف شلون اشكرك
والله يعني هذا التشجيع الطيب منك و من الاعضاء يساعدني كلش
و انشألله تبقى تتابع قصتي و تعجبك اكثر و اكثر
تحياتي و تقديري
السلام عليكم اخواني و اخواتيادري انو انا طولت عليكم بس المدارس بدت عدنا (ووعععع:66 (185): ههههههه) و المدرسة هالكتني هل ايام:66 (75): بس انشأالله راح احاول انزل جزء الكم كل سبت لو احد (يعني بل ويكند)و تحياتي و تقديري لكل متابعين قصتي
:66 (46): اختكم اميرة الليل:66 (46):
شلونكم حبايبي. انشأالله بخير:77 (9):رمضان كريم عليكم و عليناادري انو انا طولت عليكم بس راح انطيكم البداية من جزء 14صحيح شوي قصير بس ميخالفيا اللهبسم الله الرحمان الرحيماللم صلي على محمد و آل محمد
الجزء الرابع عشر:الكل كان كاعد على سفرت الطعام بلصباح التالي حتى اشواق اللي نامت متئخرة. الكل كان ياكل بصمت الى شمس و علي اللي كانو يتناقشون على الاماكن اللي يريدون يزورونها.ههههههه.شمس لعلي: صاحبتي كالت اكو منتزه بلبصرة كلشش حلو ..و وجهت كلامها لابوها: ميخالف نروح بابا؟ابو علي ابتسم الها: حبيبتي حسب الوضع بس انشأالله نكدر نروحشمس فرحت و كملت اكلها.سيف خلص من اكله و قام: الحمد لله انشأالله دايماابو علي: وين ما اكلت شيسيف: لا خالي شبعت الحمد للهسيف راح للحمام (تكرمون) و غسل و بعدين راح للصالة و شغل التلفزيون. دار القناة على العراقية و لكة الاخبار تقول: عاجل: انفجار سيارة مفخخة في بغداد سبب استشهاد تقريباً 30 سخص و جرح 17.سيف بقلبه: استغفر الله ... لا اله الا الله... الحمد لله انو ما كنا ببغداد.اغلق التلفزيون بعد ما الاخبار عكرت مزاجه و لكة امه و خالته و اشواق يلمن الاكل. راح كعد يم خاله و بدة يحجي وياه بئمور مختلفه.بلمطبخ:ام سيف راحت للحمام ( تكرمون) بعد ما ساعدت ام علي و اشواق.ام علي حبت تفاتح اشواق بموضوع الخطبة باقرب وقت ممكن لان حست بان الشغلة طولت.ام علي: حبيبتي اشواق ورا ما تخلصين من غسل الصحون لحكيني لغرفتي.اشواق: انشأاللهبعد ربع ساعة اشواق خلصت من الشغل و راحت لامها.دخلت الغرقة و سدت الباب وراها.....بعد نص ساعة ام سيف طلعت من الغرفة مبتسمة و خلت وراها بنية خجولة و خدودها مشتعلات من الحياء هههههه.......:66 (72): :66: :8:
يعطيج العافيه كثير حلوا بس يلا نريد التكمله
أختج روح المجروح
الله يخليج اختي و انشأالله راح اكتبلكم التكملة من يصير عندي فراغ
و الف شكرلج مرة ثانية للمرور العطر
تحياة اختج اميرة الليل
مشكووووووووووررررررررررره جدا قصه رائعه
تقبلي مروري
اخي الكريم الزير سالم اشكرك على مرورك العطر و كلماتك الطيبة
و انشأالله راح اكمل القصة من يصير عندي فراغ.
تحياتي
شكرا نريد النهاية لان اني مااحب القصص الطويلة
ههههههههههههه
شكرا قصة حلوة
اهلاً اختي نور
مشكورة على المرور الطيب و الحلو
انا لو بيدي اخلي القصة قصيرة بس انا نويت انو اسويها طويلة يعني رواية و انشأالله التكملة تعجبكم
و مشكورة على المتابعة
مع تحيات اختكم اميرة الليل
بسم الله الرحمان الرحيماللهم صلي على محمد و آل محمدحبايبي انا ادري اني طولت عليكم بس والله انا مشغولة و مثل ما كلت قبل المدرسة هالكتني.بس انا جبتلكم اليوم عيدية زغيرة و انشأالله تعجبكم.تكملة الجزءالرابع عشر:بعد شوي ام علي خبرت ام سيف بموافقت اشواق. ام سيف طارت من الفرح بس ما حبت تخبر سيف بهل وقت لان تعرف انو راسه راح ينشغل. اما اشواق فسالفتها سالفة هههههه. البنية ماتكدر تواجه احد من الحياء و حاشرة روحها فوك و ما تنزل الا بلاوقات الضرورية هههههه.(مو هاذا تسونه يا بنات لو هاي بس حالة خاصة؟ ههههههه).قضو تقريباً خمس ايام بلناصرية و بعدين راحو للبصرة حسب طلب الست شمس. بس راح يقضون بلكثير يومين لان الشغل خابرو ابو علي و يريدونه يرجع. وصلو للبصرة بلساعة 12 و نص بلضهر و الدنيا كانت حااارة. وصلو للفندق و نزلو اغراضهم بلغرف. اجرو غرفتين..وحدة للرجال و وحدة للنساء. طبعاً الكل كان تعبان من السفر و من الحر فتقريباً الكل راح نام ماعدا سيف اللي بعده يفكر بجواب اشواق. قرر يسئل امه قبل ما تروح تنام. طلع من غرفتهم و راح طق الباب على غرفة النسوان. شمس ركضت و فتحت الباب اله.شمس و الابتسامة ما تفارق وجها: ها سيف ...اشردت؟سيف نزل روحه على مود يصير تقريباً بطول شمس: حبيبتي شموسة روحي صيحي لامي و كوليلها سيف يريدج ضروري.شمس: حااضر..و راحت ركض لام سيف. ام سيف كانت توها حاطة راسها على المخدة و تريد تنام. شمس اجت و هزت كتاف عمتها: عمة سحر..عمة سحر... قومي سيف يريدج ضروري.ام سيف كعدت و هيا متضايقة.ام سيف: شيريد سويف؟شمس: هههههههه مادري شيريد سوبيف بس كال يريدج ضرووري.ام سيف: اوكي انا جاية ... هوا بلباب.شمس: ايهام سيف كامت من فراشها و راحت لسيف.ام سيف: ها سيف خير شصاير؟سيف دخل للغرفة شوي على مود ما يحجون بلباب.سيف بصوت ناصي على مود محد يسمعه: يمة انا لازم اعرف شي... اشواق...اشواق وافقت لو لا؟ و كمل : اذا ما وافقت كليلي يمة..لا تضمين علية.ام سيف حست انو هيا صدك طولت و ما كالتله: لا حبيبي سيف ابشرك اشواق وافقت.سيف طاار من الفرح: وافقت؟؟؟ و بصوت عالي: صدكــــ!ام سيف: اشششش نصي صوتك الناس نايمة خاف يسمعوك!سيف: ههههههه اسف يمة بس والله فرحت...ام سيف ابتسمت من كل قلبها: انشأالله دوم مو يوم يا رب و الله يوفقك حبيبي.سيف: مشكورة يمة مشكوووورةام سيف: العفو حبيبي.. و يا الله اطلع برة ازعجتنا ههههههسيف: ههههه اكيام سيف: سيف اوكفسيف: ها يمةام سيف: خليك طبيعي هل يومين ..و بعدين من نرجع لبغداد نتفق على كلشي.سيف: انشأاللهو طلع من الغرفة و الفرح باين بعيونه.
7ilwa 8ostich bas tweeeeeeeeeeeeeela oh w3ndy so2al hay el 8isa true or fake?
Hi sister, thanks for stopping by
I know my story is long but its a rowaya so its meant to be long
Regarding its truth value, its fake, but don't think that it can't happen...the world is big
well thanks again and hope you enjoy the rest of my story
يعطيج العافيه على العيديه و تسلم أيديج
أختج روح المجروح
wow ur great u should be a story writer walalh because i thoguht its true and i actully know some peopel that happned to them becuase i live in usa
Lol thanks for the compliment
I also live in the US and I got inspiration to write this story from people who have been to Iraq
oh thats so great nice to mett u :8:
Its nice to meet you too Aliraqia
حبايبي انا ادري انو طولت عليكم بس شسوي والله ما عندي وقت اكتب بيه بس انشأالله من يصير عندي فراغ اكتب كم جزء
تحياتي للكل و انشأالله اكدر اكتب عن قريب
بسم الله الرحمن الرحيماللهم صلي على محمد آل محمدالجزء الخامس عشر:بعد المغرب في البصرة: الكل كان بلمنتزه و شمس طايرة من الفرح على الطلعة و الالعاب. ام علي و ام سيف كاعدات على المصطبة و يسولفن كلعادة (و هنا النسوان عدهن غير القص هههههه). ابو علي كان يتمشة وي سيف و علي و اشواق يتمشون قريب من شمس. سيف كان يباوع لعلي و اشواق كل ساع ز يحسد علي على مكانه وي اشواق ( عاد بدت الغيرة من هسة..و من منو..من اخوها خخخخ).ابو علي: سيف انتة خلصت دراستك؟سيف: ايه الحمدلله اتخرجت هل سنة...بعد عناء طويل ههههههابو علي: ايه والله الدراسة صعبة بس بلنهاية تفيدكسيف: ابهاية صدكت يا خاليبعد صمت طويل...ابو علي: سيف اريد اكلك شي و بلا احراخسيف: اتضل خاليابو علي: اعتقد انو امك كالتلك انو انا وافقت انو تتزوج أشواق و أشواق همينا وافقت.سيف استحة شوي: ايه كالتلي ... مشكور يا خاليابو علي: سيف انا اريد اوصيك باشواق ترى صحيح هيا الجبيرة بس مازالت مدللتسيف: أشواق بعيوني خالي لا تخاف عليها.ابو علي: ادري انو ماراح تقصر وياها بس انا ابوها و ماتعرف شكد اخاف عليها. و كمل: يا ابني اشواق حساسة جداَ و هيا ما شرطت انو تبقة بلعراق الى و هيا ما تقدر على فراق عائلتها. بس انتة تكدر تزور أهلك من فترة الى فترى لحد ما نلقة حل او هيا توافق تروح وياك.سيف: خالي انا عارف هل شي و متفهم و ماراح اغصبها على شي.ابو علي: و هذا اللي اريده...و راح تفهم هل شي من يصير عندك اطفال و راح تحرس على راحتهم و انشأالله الله يرزقكم بلذرية الصالحة.سيف: الله يخليك انشأالله و الله يسمع منك.ابو علي: يالله ابني انا راح اروح اقعد وي امك و خالتك و اذا تريد روح اتمشة وي علي و أشواق.سيف فرح بسيرة أشواق: أذنك وياك خالي.راح ابو علي للمصطبة و كعد وي ام علي و ام سيف. سيف باوع لأشواق و علي و شافهم يهزون بشمس على المرجوحة. ابتسم و مشة الهم. طبعاً علي و شمس و أشواق ماشافو لان كانو مواجهين الجهة الثانية. مشة بهدوء و علي التفت له بس سيف اشرله على مود مايكول شي. وصل الهم و فجاةَ كال: بوووووووووووو!علي ضحك و شمس ما كانت خايفة هل كد بس أشواق صرخت صرخة قوية من الرعب اللي بيها و خاصتاً انو الدنيا كانت ليل. حطت ايدها على قلبها و هيا تتنفس بسرعة. علي بعده يضحك و سيف نفس الشي بس من شاف أشواق وقف عن الضحك.سيف: أشواق انا اسف اذا خوفتج بس كنت اتشاقة.علي: ههههههه صرختها ههههههه تخرب ضحك هههههههأشواق و هيا معصبة: ماوكو شي يضحك و ضربت علي على ايده خفيف.بس حتى شمس اللي خافت شوي كامت تضحك و هيا على المرجوحة.علي: ههههههه شلون ماكو شي يضحك و انتي تصرخين عبالك شايفة شبح هههههههسيف: لا علاوي خطيا انا صدك خوفتها حرام عليكم.أشواق تمت ساكتة.سيف: اكول خلينا نروح نشتري ايس كريم ترى والله متت من الحر.علي: يا الله خلينا نروح.أشواق: لا انا راح اروح اكعد يم امي.سيف: لا خليج ويانا راح نتونس.أشواق انحرجت شوي و بقت ساكتة.نزلت شمس من المرجوحة و كلهم راحو يتمشون على مود يشترون ايس كريم.و علي و سيف كله ضحك و سوالف و همينا شمس وياهم و أشواق بس تضحك و ما تحجي.يتبع:66 (46):><><><><تحياتي
وووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووووووووو كثير حلوه الجزء يلا أموة أنريد التكمله يلا
أختج روح المجروح
حبيبتي روح اشكرج على المرور العطر و الطلة الورد
و انشأالله مايكون خاطرج الى طيب
بس شوية صبرو علية
انشأالله باقرب فرصة انزل بقاية الجزء
مشكورة مرة ثانية
مع تحيات اختكم أميرة الليل
مشكوررررررررة عيني
عاشت الايادي
تحيااااااتي الج
اختي خوخة لا شكر على واجب و مشكورة هواي على طلتج الروعة على قصتي
تحياتي
السلام على الكلانشأالله انتو بخيرادري اني طولت عليكم بس اوعدكم انو بهل يومين راح انزل لكم على الاقل جزء او جزئين
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آل محمدتكملة الجزء الخامس عشر:طول الوكت اللي سيف,علي,شمس و أشواق يتمشون بيه سيف امنيته انو أشواق تكول كلمة بس لا حيا لمن تنادي.
و أخيراً وصلو لبياع الايس كريم
سيف: يا الله شتريدون؟
شمس: اني اريد شكولاته طبعاَ
سيف: حاااضر من عيوني...و أنتة علي؟
علي: همممم....شنو أريد ...شنو أريد؟
سيف: اهوووو السالفة طلعت طويلة هههههه
علي: هههههه طبعاَ لازم على مزاجي
سيف: اللهم طولك يا روح
علي: هههههه طلعت روحك ..يا الله اريد فراولة
سيف: اوكي
أشواق كانت تتضاهر بلبرود و السكوت بس بلداخل بركان ههههه. كانت حاسة مثل الحايط...محد يحجي وياها...خاصتاَ سيف.
و أخيراً اجة دور أشواق
سيف: و انتي أشواق شنو تريدين؟
أشواق بغضب: ماريد! (اوه اوه ..دلع البنات ...الله يستر هههههه)
سيف حس بغض أشواق بس راد ينرفزها أكثر: لا لا لازم تاكلين الدنيا حارة
أشواق: مشكور بس ماريد
سيف يفكر: والله غريبة حبيبة القلب..مرة ساكتة و مرة نار هههههه.
سيف: اوكي راح اشتريلج على ذوقي
أشواق: لا ماريد
سيف: افا ما تحبين ذوقي
اشواق انحرجت و عصبت اكثر
أشواق مرة ثانية: لا ما ريد و بس
سيف: مو بكيفج (هههههه ناوي عليها)
أشواق شبت نار و سكتت
سيف حصرته الضحكة و هو شايف أشواق ( و الله انتم بلاوي يالشباب...ما عدكم غير الحرك باعصابنة )
سيف أشترة الايس كريم و انطة الكل حصتة ماعدا الحبيبة.
رجعو يتمشون للمراجيح و يسولفون و يضحكون بس طبعاَ اشواق ساكتة و كل دقيقة و الثانية سيف يباوع عليها.
سيف حس انو نرفزها بما فيه الكفاية: يا الله أشواق اخذي الايس كريم مالتج ( شمس و علي اتقدمو لان سيف و أشواق كانو يتمشون بطيئ)
أشواق: ما اريد ..اكلها انتة
سيف: يا الله أشواق بلا دلع
أشواق ما تدري شصار بيها..فكها الجواني كام يرتجف و عيونها امتلن بلدموع.
سرعت بمشيتها على مود توصل لأمها و أبوها و تلجئ عندهم بس أول شي لازم تمسح دموعها.
سيف عرف انو جرح مشاعرها و هو لاحض انو أشواق حساسة بلزايد. سرع بخطواته على مود يوكفها. و صار كدام وجهها.
سيف: أشواق...أشواق انا اسف ما كنت أقصد شي بس اتشاقة.
أشواق نزلت راسها: انا مو على هذا زعلت..و على فكرة ما كنت ادلع...بس كل هل مدة محد يحجي وياي..محد معبرني..كأني حايط...و..و..ما كدرت تكمل و صوتها ضاع بين دموعها.
سيف سب روحه ميت الف مرة و راد يحضنها و يطبطب على ضهرها بس اخخخ ههههه
و رغم كل هذا حصرته الضحكة: هههههه والله حالتي حالة.. انا كل هل مدة اريد بس اسمع صوتج و انتي ما تريدين تحجين و عبالج احنا مامعبرينج.
أشواق وكفت من البجي لان الشغلة صدك تضحك.
أشواق ضحكت و هيا تمسح بدموعها.
علي و شمس التفتو ليورو و شافو أشواق تمسح بدموعها. اتقدمو لسيف و أشواق و علي سئل:
أشواق؟ جنتي تبجين؟ و باوع لسيف: سيف شصار؟
سيف ماراد يكبر السالفة: هههههه لا ماصار شي بس اصتدمت بهل حديدة اللي بلكاع و وقعت و تعرفون أشواق تسوي الحباية كباية.
علي: تعلمني بدلع أشواق هههههه على العموم الحمد لله على السلامة هههه.
أشواق: هي انتو.. لا تضحكون علية ترى مرات أشياء صغيرة تجرح هواي و باوعت لسيف و عرف انو الكلام موجه اله. و كملت: و انتم بعد لا تمشون و تخلوني وحدي.
شمس: بس سيف وياج و انتي ما تمشين سريع.
أشواق ما ردت و هيا تحس بلإحراج.
سيف: يا الله خلينة نمشي و هاج الأيس كريم مالتج أشواق...راح تموع.
أشواق خذت الأيس كريم بلا كلام و كملو طريقهم للمراجيح.
شمس كعدت على المرجوحة و علي يدفع بيها. أشواق راحت على مرجوحة قريبة و كعدت تاكل و هيا تهز روحها على الخفيف. سيف وكف قريب من علي و شمس و هوا يباوع على أشواق و يتمنى انو هو اللي يهزها بس ما يكدر و اتمنى انو يرجعون لبغداد و يملكون اليوم قبل باجر. مر اليوم على خير و الكل رجع للفندق و نامو.
الفجر: سيف كان اول واحد يكعد لصلاة الفجر ..اصلاَ هو كعد قبل ما الصلاة تحكم فقرأ قرأن و دعاء.
طبعاَ ماكو وقت احلى للدعاء و القرأن مثل وقت الفجر من ابواب السماء مفتوحة لأي عبد مسلم و الله سبحانه و تعالى ما يرد عباده اذا يدعي من كل قلبه و بنية صافية و قلب طاهر.
سيف اتوضةو فرش سجادته و رفع ايديه للسماء: اللهم ربي أسئلك ان توفقني و تفرج علي و على والدي و تنور طريقي..اللهم ارحمني و ارحم والدي يا ارحم الراحمين...اللهم زيل هل غمة عن هذه الأمة يا رب العالمين.
صلة صلاة الفجر و بدأ يقراء قران <<< نصيحة : قرأة سورة الشمس بعد صلاة الفجر جداً زينة >>>
راح و كعد ابو علي و علي للصلاة لان راح يرجعون لبغداد بعد ساعات قليلة.:66 (46): تحياتي:66 (46):
الله كثير حلوه الجزء بس يلا اختي انريد التكمله
أختج روح المجروح
هلا والله بلاخت الغالية روحنورتي بلصفحةو هذا نصف الجزء السادس عشر لعيونج
بسم الله الرحمن الرحيماللهم صلي على محمد و آل محمد
الجزء السادس عشر:
كعدت من نومها و هيا منتعشة. أمس رجعو من البصرة لبغداد و نامت من وكت من التعباللي بيها. كعدت بلسرير و هيا تفكر باللي راح يصير و دعت من كل قلب انو الله يوفقها ويسيف. كامت تفكر انو خلال أيام ملكتها راح تصير و هيا تصبح زوجة سيف..نعمسيف...سيف اللي اول ما اجة كرهته ههههههه
(ما سامعين انو اقوة انواع الحب يبدئ بلكره ههههههه)
كامت من سريرها و لبست حجابها و نزلت . حضرت الريوك على مود امها ما تتعب.راحت و سبحت و طلعت بعد نص ساعة. قررت تروح و تكعد امها و ابوها لان الساعة راح تصير 11.
طقت باب غرفة والديها: ماما بابا كعدو الساعة راح تصير 11
سيف كعد من سمع طق على الباب (عباله بابه خخخخ)
فتح الباب و شاف أشواق تدق على الباب..ابتسم و هو يتمغط.
سيف: أشواق
التفت و هيا متفاجئة
سيف: صباح الخير
أشواق ابتسمت بخجل: ههههه صباح النور
و رجعت تنادي امها و ابوها.بس قبل ما يطلعون ابو علي و ام علي سيف أشرلها بابعه انوتتقرب منه لان يريد يكوللها شي.أشواق استغربت بس تقربت شوي و وكفت و اشرت براسها بمعنة شكو؟
سيف بهمس و ابتسامة شريرة على وجها: و أخيراَ وافقتي و صرتي اللي.
وين أشواق؟ ضاعت...ماتت من الحياء. تمنت لو الارض تنشق و تبلعها.
أشواق بنفسها: الله ينعل ابليسك.. هذا ناوي علية من الصبح.
أشواق ابتعدت عنه و اتمنت انو ابوها و امها يطلعون بهل وقت و فعلاً انفتح باب غرفتهم.
ابو علي و ام علي: صباح الخير
أشواق و سيف: صباح النور و كملت أشواق: يا الله ماما حضرت الاكل و حطيته علىالطاولة..راح اروح اكعد عمتي و علي و شمس.
ام علي: عفية حبيبتي..يا الله ابو علي خلينة نروح.
-----------------------------------
بلعصر:
سيف: ايه بابا الملكة بعد خمس ايام
ابو سيف: مبروك يا سيف و ما أوصيك على اشواق
سيف: ههههههه ماكو داعي توصيني على قلبي
ابو سيف: ههههههه قلبك ها... والله ما اعرف شلون أشواق وافقت عليك هههههه
سيف: افأ افأ لا ماتوقعتها منك يابو الشباب ههههه...و انا أشبيه طالع قمر على ابوي ههههه
ابو سيف: ابهاي ماكو شك... و كمل بجدية: يعني قررتو العرس بعد شهرين
سيف: انشأالله .... راح تجون صح؟
ابو سيف: طبعاً عرس ابني لازم احضر و اصلاَ شلون ما نحضر و زهراء كاعدة تنق يوميةتريد تجيلكم هههههه هاي هية
زهراء اخذت السماعة من ابوها: مشكووور بابا
زهراء: الووو سيوفيـــــــ الف مبروك
سيف: الله يبارك بيج
زهراء: سيف اريد اجي اشوف الملكة
سيف: و الحر و الحشرات وين نوديهن
زهراء: اجيب كومت بفباف و ريد
سيف: هههههههه يلا ميخالف حبيبتي على العرس راح تجون هسة عندج مدرسة
وهراء: اووف اوكي
و خلصو المخابرة ضحك و سوالف.
------------------------------أشواق طلعت وي أسراء و عمتها ام سيف على مود يشترن حاجات للملكة.
أسراء: يااه يا أشواق راح تودعين العزوبية بعد كم يوم
أشواق: اللي يسمعج يكول اني شاب عايش بشقة
أسراء: هههههه تعرفين قصدي شنو
أشواق و ام سيف: ههههههه
يتبع><><><><><
:66 (46): تحياتي:66 (46):
مشكوووووووووووووووره اختي على القصه
تقبلي تحياتي
هلا اختي نورس
مشكورة على المرور العطر و انشأالله قصتي تعجبك للنهاية
تحياتي
بسم الله الرحمن الرحيماللهم صلي على محمد و آل محمد
تكملة الجزء السادس عشر:
أشواق طلعت وي أسراء و عمتها ام سيف على مود يشترن حاجات للملكة.
أسراء: يااه يا أشواق راح تودعين العزوبية بعد كميوم
أشواق: اللي يسمعج يكول اني شاب عايشبشقةأسراء: هههههه تعرفين قصديشنو
أشواق و ام سيف: ههههههه
ام سيف: حبيبتي أسراء هاي أشواق مثل بنتي و صديقتي و كل شيفلا تخافون عليها من سيف.... اكسر راسه اذا حجة وياهة ههههههههأسراء: هههههههه ها أشواق بعد شتريدين عمتج و صافة يمجضل المسكين سيف الكل متئامر عليه هههههههاشواق و ام سيف ضحكن: ههههههههام سيف: اكول أسراء امج ليش ما اجت...والله جان متونسينأسراء تزلت ؤاسها: امي...خالة امي اتوفت من سنتين بانفجارأشواق بنفسها: يووووه شلون طارت عن بالي اخبر عمتيأم سيف و هيا متفاجئة: الله يقويج يا حبيبتي و انشأالله العمر كله الجأسراء: الله يخليج خالة...بس بقلبها تقول جعلني الموت...شلون اعيش و امي غايبة عن الدنياأشواق حست باسراء و عارفة شنو بداخلها فرادت تغير الموضوع: أسراء ليمته راح تسجلين بلجامعةأسراء: والله مادري...كون مام خلصين من المدرسة من وكت..جان هسة ما شايلة هم للجامعة هههههههأشواق: ههههههام سيف: بس انتن شناويات تدخلنأشواق: احنا ثنينة نريد ندخل انجليزي او هندسةام سيف: الله يوفقجن و اذا دخلتن انجليزي سيف يقدر يساعدجن لان هو يعرفاسراء تئشر على أشواق: ههههههه خالة شوفي وجهها شلون صار ههههه والله صايرة نكتةاشواق قرصت أسراءاسراء: ايــــــ ! اسفين اسفين جبنة طاري الحبيب بلغلطام سيف: هههههههه والله تعرفين شغلج يا اسراءو كملن يشترن الاشياء الملزومة-----------------------------------------------اليوم اللي قبل الملكة:أشواق ماتطلع من غرفتها الا نادراً لان اولاً ميتة من الخجل من كل افراد البيت و ثانية ما تريد تقابل سيفو سيف محترك يريد باجر يجي باسرع وقت لان انتضر بما فيه الكفاية ههههههه (شباب هل زمن خخخخ)الملكة راح تصير ببيت ابو عليو لان هواية من الجيران هاجرو لسوريا او الاردن المعازيم مو هواية فلمكان يكفيو اسراء ما قصرت و زينت البيت وزينة راقية و ناعمةو الشي الحلو ببيت ابو علي انو اكو درج ينزل للصالة فأشواق تكدر تنزل منه و تدخل للصالة
----------------------------------
:66 (46): تحياتي:66 (46):
السلان عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آل محمد
الجزء السابع عشر:
كانت تباوع لنفسها بلمراية و أسراء على السرير.
اسراء: ماشأالله أشواق طالعة تجننين
أشواق: ههههههه عيونج الاحلة
أسراء: يا ألله أشواق الشيخ راح يجي و بعدين لازم نروح للصالون.
أشواق ارتبكت و اطرافها جمدن.
أسراء: هههههههه شبيج وجهج أنقلب ازرق ياالله حبيبتي خلينة ننزل.
أشواق و صوتها يريد يروح: يا...ياالله
نزلن لجوة و دخلن لغرفة أمها لان كانت قريبة للصالة و مارادت تدخل لغرفة سيف هههههه.
(أشواق كانت لابسة بدلة بيضة بصيطة و ناعمة بس حلوة لان هسة الصبح راح يعقدون و بعدين بلعصر راح تبدي الحفلة فهسة محد موجود بس أسراء, مريم أخت أسراء , أم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الجيران و بتها هيام اللي هيا صديقة أشواق)
-----------------
بلصالة:
أجة الشيخ و ابو علي استقبله و راحو للصالة
الموجودين بلصالة كانو: سيف واللي كان شاق الحلق شق من الابتسامة ههههههه, علي, ابو foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الجيران, ابو رامي , رامي (اللي اصبح صديق لسيف بفترة قصيرة لان ساعده بلايام اللي قبل الملكة) , ابو حسين (تتضكرونه..هو صديق ابو سيف و اجة من الناصرية على مود يحضر عقد سيف) , عم سيف حيدر اللي يشتغل بلجيش و عايش بسامراء و ماكدر يجي بلفترة المضت بسبب الجيش.
رامي كان كاعد يم سيف اللي ما يكدر ينتضر اكثر هههههه و رامي بس كاعد يضحك عليه.
رامي: يا اخوي اثقل ترى الثقل زين هههههه
سيف: والله يجي يوم و اشوفك اسوء من حالي بس انتضر شوي
رامي: لا انشأالله ما يجي هل يوم
سيف: و ليش حبيبي..لا تخاف هسة ابوك لو امك يفاتحونك و ماتكدر تكول شي هههههه
رامي: لالا ما اضن
سيف: اصلاً بلاول انا ما وافقت بس بعدين اقتنعت و شوف حالي هسة هههههه
رامي: ههههههه الله كريم
ابو علي اجة لسيف: ها سيف نبدي
سيف و قلبه طاير من الفرح: الشور شورك خالي
ابو علي: يا الله الشيخ ينتضر
تقدمو لغرفة النسوان و وقفو كدامها
الشيخ قراة سورة من القرأن و بدا: أشواق حسن ال ــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ـــــ زوجن لكي؟
ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي
ماكو رد
الشيخ: أشواق حسن ال ـــــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ــــــــ زوجن لكي؟
ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي
ماكو رد
--------------------------
داخل الغرفة:
شمس تضحك بسكوت و مريم نفس الشي
حتى أسراء و هيام نفس الشي بس كاتمات ضحكتهن
أشواق يم الباب و ترتجف و يمها عمتها و أمها
ام أشواق بهمس: أشواق حبيبتي تريدين الشيخ يسئلج خمس مرات لو اثنعش مرة؟
أشواق: مــ....ما..دري
أسراء تقربت: خليها 12 مرة ابرك و همينة تعذبين سيف ههههههه.
هيام: ههههههه ايه والله
------------------------
برة الغرفة:
رامي همينة كانت حاصرته الضحكة لان شكل سيف يخرب ضحك. كل ما الشيخ يسئل ترتفع معنوياته و بعدين ما يسمع جواب و يضوج ههههههه.
الشيخ رجع يسئل أشواق: : أشواق حسن ال ـــــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ــــــــ زوجن لكي؟
ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي
ماكو رد
و أخيراً وصلو للاثنعش سؤال.
الشيخ بعد ما شرب ماي ( خطية راح صوته هههههه) : : أشواق حسن ال ـــــــــ هل ترضين بسيف حسام ال ــــــــ زوجن لكي؟
ان وافقتي قولي نعم و انتة وكيلي
أشواق من ورا الباب و هيا ميتة خجل: نـــ نعم..و انتة....وكيلي!
:66:يتبع><
><
><
><
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آل محمد
تكملة الجزء السابع عشر:
رجعت من الصالون وي أسراء, شمس, مريم, أم علي و أم سيف
صعدت لغرفتها و لحقتها أسراء. بعد شوي و يجون المعازيم.
خلينة نوصف أشواق:
شعرها كان مسرح من فوك و ملولو من جوة. بدلتها بنفسجية و شدتها على الرقبة (هالتر توب) و بيها شغل ناعم من جوة. كانت طالعة روعة بمعنة الكلمة و مكياجها سموك بس. باختصار طالعة ناعمة بس جذابة.
أسراء كانت لابسة بدلة زرقة شذرية و شعرها مسرح.
المهم.....
المعازيم اجو و هسة أشواق لازم تنزل بس هيا خايفة هواي.
أسراء: يا الله حبيبتي أشواق لا تطولين أنا نازلة كدامج
أشواق لزمت أسراء: لا! لا تروحين خليج وياي ارجووج...
أسراء: ههههه حبيبتي أشواق شلقصة ما اكدر انزل وياج.
أشواق: ليـــــش؟!
أسراء بدهشة: ياء؟ أشواق حبيبتي شبيج؟ أصلا هذا عقد مو حفلة زواج والله ما ادري شراح تسوين يوم الزواج هههههه يا الله حبيبتي سمي بلرحمن و نزلي.
نزلت أسراء و كعدت يم اختها.
بعد خمس دقايق نزلت أشواق على الدرج.
أمها و عمتها أستقبلنها و هنا يصلن على الحبيب محمد (ص) و باسنها و كعدنها على الكرسي.
أسراء تقربت من المسجل و حطت أغنية البدر لراشد الماجد. صح انو هاي الاغنية للعرس بس اليوم أسراء فرحانة لأشواق هواية و همينة هيا تموت على هل أغنية.
أم سيف كعدت يم أشواق: الف مبروك حبيبتي
أشواق و هيا خجلانة: الله يبارك بيج عمتي
راحت أم سيف يم المعازيم.
مريم و شمس غيرن الاغنية و كامن يرقصن ( على فكرة مريم عمرها 13 يعني اكبر من شمس بسنة)
أسراء و هيام كامن و كعدن يم أشواق لان شافنها متوترة.
هيام: ها شلونها عروستنا؟
أشواق: مو زينة
أسراء: هههههه افاء...ليش القمر زعلان
أشواق: هههههه تتغزلين بيا...بعد ما تكدرين صقط حقج ههههههه
أسراء: ههههههه ايه مو سيف طغة عليج
أشواق استحت بس ضحكت على أسراء و سوالفها.
هيام: ها أشواق شنو شعورج؟
أشواق: بلصراحة جنت كللش متوترة بس هسة ارتحت دام انتن وياي
أسراء: ندري انتي ما تستغنين عنه صح هيام
هيام: ايييه طبعاً و ابصملج
أشواق: اكول سكتن و كومن رقصن
أسراء:ههههه حااضر...يا الله هيام
هيام: لا أسراء ما اعرف خليني كاعدة
أسراء و هيا تجر هيام: يوه والله ما ينرادلها شي يلا تعاي
كامن يرقصن و هيام ماتعرف تسوي شي بس تحرك ايدينها و أشواق تضحك عليهن.
بعد تقريباً ساعة و نص سيف و رامي و علي و أبو علي اجو لان سيف يريد يدخل( مو اكلللكم الاخ مستعجل هههههه)
أبو علي خابر البيت و ام علي شالت
ابو علي: الو نجلاء
ام علي: هلا حسن..خير
ابو علي: خير انشأالله بس اجينة لان سيف يريد يدخل
ام علي: انشاالله بس انطينة خمس دقايق على ما النسوان يتحجبن
ابو علي: انشأالله... يا الله مع السلامة
ام علي: مع السلامة
------------------------------ام علي للمعازيم:
خواتي العريس راح يدخل ...اتحجن
..............
بعد خمس دقايق دخل سيف وبدت الهلاهل و أشواق وحدها ميتة خجل بس امها يمها
و بدت القولات العراقية:
سيوفي طفي الكلوب خدها يشع وي الثوب
............
هاي الرادها و هاي التمناها بت الشيخ لأبن الشيخ جبناها
أشواق رغم توترها تضحك على القولات.سيف اتقرب منها و هيا جمدت
سيف: الف مبروك و باسها على جهتها.
أشواق بهمس: الله يبارك بيك
كعدو ثنيناتهم
و أشواق تدور على الشال مال بدلتها لان نص ظهرها طالع و هيا ميته خجل.
ما لكته لان شافته بايد أسراء و أسراء تضحك عليها.
أشواق احترقت أعصابها و هيا تتوعد باسراء.
أم سيف جابت الذهب لسيف على مود يلبسها.
طلع العقد و لبسها العقد و هيا ميتة خجل بس هذا مو شي الصعب...الاصعب جاي بعده :لازم تكعد وياه ...وحدها!
خلصو من لبس الذهب و هسة لازم واحد يوكل و يشرب الثاني هههههه
أم علي و أم سيف انطوهم
الكيك و سيف بدت يوكل بأشواق و هيا نفس الشي و بعدين شربو العصير.
طبعاً طول هل وكت سيف ممصدق و فرحااان و أشواق ماكلها الخجل هههههه.
قبل ما يطلع سيف امه كالتله يرقص وياها و هو أستحة شوي لان الغرفة مليانة نسوان بس سوة اللي امه كالته.
أسراء راحت و حطت أغنية ياالجمالك سومري لان هل اغنية هادئة بس حلوة.
سيف لزم أيدين أشواق و بدا يحركها (عبالك لعبة هههههه)
-----------------------------
عدت الشغلة على خير و سيف طلع و راح يرجع بعد شوي.
المعازيم سلمو على أشواق راحو.
و بعدها رجع سيف على مود يكعد وي أشواق.
خلة الجو و سيف و أشواق كعدو وحدهم بلصالة
أثنينهم ساكتين لان ما يعرفون شنو يقولون بس سيف قرر يكسر الصمت
سيف: شلونج أشواق و شلون الدراسة؟
أشواق بصوت خفيف: الحمد لله
سيف: شراح ادخلين
أشواق: ما ادري يمكن انجليزي
سيف: هذا اختيار زين لان انا اكدر أساعدج
أشواق ما جاوبت بس هزت راسها
سيف: تدرين شنو انا ما اكدر اكتم اللي بداخلي أكثر
أشواق باوعتله و ماافتهم قصجه شنو
سيف: انا ما احبج
أشواق طاح قلبها بس قبل ما تنطق بشي سمعت سيف يقول
سيف: انا امووووووت عليج!
تحياتي
مشكووورةمشكووورة
العفو اخوي وائل و مشكور على المرور
تحياتي
السلام عليكم
أيامكم سعيدة انشأالله و كل عام و انتم بخير
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد و آل محمد
الجزء الثامن عشر:
أسبوع ورا العقد:
سيف: يا الله أشواق راح نتئخر
أشواق و هيا نازلة على الدرج: هاي انا اجيت
سيف: يا الله حبيبتي
أشواق استحت لان امها و ابوها و عمتها كانو موجودين و هيا بعدهي ما متعودة على سيف
ابو علي: وين راح تروحون
سيف: راح نروح للكورنيش و نتمشة شوية
ابو علي: خير انشأالله بس لا تتئخرون لان خطرة الدنيا
سيف: انشأالله
أشواق: مع السلامة
الكل: مع السلامة
سيف لزم أيدها و طلعو
------------------------
على الكورنيش:
سيف و أشواق يتمشون و محد يحجي بس سيف عاجبه الوضع لان لازم ايد أشواق و يتئمل بيها على كيفه (هههههه ما صدق)
سيف: حبيبتي
أشواق بخجل: نعم
سيف: خليني اسمع صوتج
أشواق و هيا مستحية أكثر: ههههههه سـيـــف
سيف: قلب و روح سيف
أشواق: ههههه كل هذا اللي...لعد ما بقة الك شي
سيف: شلون ما بقة اللي شي و انتي روحي و الهوة اللي اتنفسة
أشواق: سيف! و الله استحي ..كافي
سيف: مالي حاجة..اصلاً انا ما اكدر اتحكم بقلبي
أشواق: اوكي اتفهمت موقفكك هههههه
سيف: اشحلات هل ضحكة ههههههه
سكتو شوي بس بعدين سيف كال شي
سيف: أشواق...انا احبج
أشواق تعرف هل شي بس بعدها تستحي
سيف: كولي شي
أشواق: انا همينة
سيف: انتي شنو
أشواق: هههههه لا اعرف شكاعد تسوي
سيف سوة روحه وعلان: انا زعلت
أشواق: ليــــش
سيف: اوكي كوليها
أشواق: والله ما اكدر
سيف: ليش..انتي ما تحبيني؟
أشواق: لالا..انا تعرف
سيف: اوكي كوليها
أشواق و وجهها احمر: اوكي بس دور وجهك
سيف: حااضر
و دار وجها
أشواق اتنفست بعمق: انا...انا..أحبــك
دار الها بهدوء و حضنها
سيف: يا بعد قلبي و انا أموت عليج
أشواق و هيا ميتة خجل: سيف..عيب الناس تشوف
سيف: خليهم يشوفون..انتي مرتي...زوجتي...حبيبتي..روحي
و ابعد عنها
أشواق: هههههه اموت على حركاتك
سيف و هوا يمثل انو قلبه تعور: اخخ! قلبي ..ما اكدر استحمل...الحبيبة بنفسها تمدح بيا
أشواق: هههههههه
ضلو يمشون بعدين أشواق سئلت سيف
أشواق: سيف..تحب الشعر
سيف: أموت عليه
أشواق: صدك! همينة انا
سيف: تدرين اني كتبت شعر من حبيتج
أشواق: هههههه صدك؟ سمعني
سيف قاللها الشعر اللي كتبه ( تتذكروه؟)
سيف: انا همينة احب نزار قباني و الجوهري
أشواق: حتى انا....حافض شي منهم
سيف: ايه حافض من نزار قباني...
بعدين خذة ايدها و كعدو على مصطبة وحدهم
سيف باوع بعيون أشواق و كال:
يا سيدتي
لا اتذكر إلا صوتك
حين تدق نواقيس الآحاد
لا اتذكر إلا عطرك
حين أنام على ورق الاعشاب
لا اتذكر إلا وجهك
حين يهرهر فوق ثيابي الثلج
و أسمع طقطقة الآحطاب
(من نزار قباني,قصيدة: حب بلا حدود)
أشواق: الله...كلمات حلوة هواي
سيف بابتسامة روعة: و الاحلة انو انا اعني كل كلمة كلتها
أشواق ابتسمت له و هيا تحس انو الحب اللي بداخلها يكبر بكل كلمة سيف يكولها
سيف: أشواق...اريد اسئلج سؤال
أشواق: اتفضل
سيف: انتي ليش اصريتي انو تضلين بلعراق رغم انو الناس هسة بس يريدون يطلعون من العراق
أشواق: لان انا انولدت بلعراق...و عشت بلعراق...و اريد اموت بلعراق
سيف: بعيد الشر..لا تكولين هل حجي والله كأنو كاعدة اطعنين بيا
أشواق: أسفة...بس هاي الحقيقة يا سيف...و انا اعرف نفسي..ما استحمل الفراق عن اهلي..ما استحمل
سيف: تدرين كلامج صحيح...الغربة شكد ما ترتاحين بيها مو مثل الوطن
أسراء: هههههههه يعني و اخيراً وكعتي بحب الاستاذ سيف
أشواق: ههههههه ما تكعدين راحة
أسراء بجدية: الله يوفقكم انشأالله
أشواق: الله يسمع منج و انشأالله الله يرزقج بلزوج الصالح
أسراء بحزن: أشواق انتي تعرفين اني ما اكدر اتزوج
أشواق: يا حبيبتي يا أسراء ليش تحطين هل حواجس كدامج
أسراء: شلون اتزوج و بس انا اللي اكدر ادير باللي على اخواني...مريم زغيرة و ما تكدر تدور بيت وحدهة و تدير بالها على اخواني الزغار...و اصلاً شلون اخلي ابوي وحده و هوا يجي من الشغل هلكان...ما اكدر يا أشواق ما أكدر..و بدت تبجي
أشواق انكسر قلبها على صديقتها: يا حبيبتي يا أسراء...يا الله صبري و بعد الصبر يجي الفرج
أسراء و هيا تمسح دموعها: انشأالله تفرج...يوووه انا ضوجتج و انتي توج فرحانة
أشواق: لا تكولين هيجي يا أسراء...اذا انتي مو فرحانة شلون الفرح يجي لقلبي
أسراء: يا حبيبتي ....أموت عليج
أشواق تريد تغير الجو: لا لا هل جملة بس لسيوفي...هوا اللي يقولها اللي و بس ههههههه
أسراء: ههههههه اسفين اسفين...بس تدرين هذا سيف ينرادله فركت اذن...غيرج علية ههههه
أشواق: ما اسمحلج ههههههه
أسراء: سبحان مغير الاحوال...قبل جنتي تموتين من سيرته و هسة صايرتله محامي دفاع ههههه
أشواق: ههههههه قبل غير...هسة هوا..زوجي...و..و
أسراء تريد تحرجها: و..و حبيبج..كوليها و خلصينة هههههه
أشواق استحت بس ضحكة.
أشواق: اكول أسراء تعاي يمي و جيبي مريم وياج
أسراء: لا ما اكدر ابوي بعده بلشغل
أشواق: ابوج بعد ساعة راح يجي صح...من يجي صبيله غدا و استئذني منه
أسراء: مادري...اشوف
و كملن حديثهن و أشواق جربت انو ترفع من معنويات اسراء لان تعرف انو الم فراق امها يحرقها يوميا.
-------------------------------
جوة بلصالة:
سيف: خالي ميخالف رامي يجي لهناه
ابو علي: ايه عادي خالي ابو رامي صديق عزيز علية و ابنه همينة بس انا راح اطلع للقهوة
سيف: ليش ما تضل
ابو علي: والله ضايج...امس اتوفة واحد بل شغل مالتي
سيف: الله يرحمه...على راحتك
ابو علي: يا الله من رخصتك و اذا خالتك ام علي ترجع من الصوق قوللها انا بلقهوة
سيف: انشأالله
طلع ابو علي و سيف طق على تليفون رامي
رامي: الو
سيف: شلونك رامي
رامي: هههههه هلا سيف ما عرفت صوتك
سيف: ليش غرقان بلحب و احنا ماندري هههههه
رامي: هههههه لا يابا خلينة الحب الك
سيف: هههههه المهم...عندك شي
رامي: لا بس كاعد اباوع تلفزيون
سيف: اوكي بدل ملابسك و تعال يمي
رامي: ليش صاير شي؟
سيف: لا ما صاير شي بس اريد اكعد وياك لان زهكان
رامي: هههههه اوكي هسة انشأالله عشر دقايق و جاي
سيف: يا الله مع السلامة
رامي: مع السلامة
-----------------------------------------
فوق يم أشواق:
اسراء طقت على أشواق
أشواق: هلا سراوي
أسراء: هلا حبيبتي
أشواق: ها ابوج اجة
أسراء: ايه و حطيتله غدا و هسة انشأالله بعد عشر دقايق او ربع ساعة راح اكون عندج
-----------------------------
نزلت لجوة و ماشافت واحد بس سيف و ابتسمت بخجل لان اتذكرت المرة من نزلت و اغمة عليها
سيف: هلا والله بلقلب
أشواق: هههههههه انتة كم دلع منطيني
سيف: الدنيا كلها ...اميرتي...قلبي...حبي...روحي...حياتي...انفاسي
أشواق: ههههههه كافي كافي قلبك يكفيني
سيف:هههههه ....حبيبتي رامي راح يجي
أشواق: حتى انا صديقتي أسراء راح تجي
سيف: اخ لو داري انو انتي راح تنزلين جان ما خابرت رامي و بس نكعج انا وياج
أشواق استحت من كلام سيف و راحت للمطبخ على مود تحضر شي لأسراء و رامي.
سيف لحكهة للمطبخ
سيف: شراح تسوين حبيبتي
أشواق: ما ادري راح اصب عصير ...و كملت و هيا تفكر: تريد كيك
سيف كال بكل حب: اريدج
أشواق بخجلها المعتاد: سيف...مو وكته...و الله احرجتني
سيف: ههههه يمة اموت على هل خجل
أشواق: هههههه بدل ما تكحلها عميتها
و ضل يتغزل بيها و هيا تحضر الأكل ( ما صدق ههههه)
-------------------------------------------
برة بيت أبو علي:
أسراء: يا الله مريم ...هسة وكتج انتي و ورداتج
مريم: صبري شوية وحدة وقعت
مريم مدت ايدها للكاع على مود تشيل الوردة مالتها بس سبقهة واحد ثاني
رامي و هوا يقدم الوردة لمريم: هاي الج؟
مريم بابتسامة: ايه مشكور و دارت وجهها لان أسراء ضغطت على ايدها بمعنة يا الله
أسراء دكت الباب و مريم وراها و رامي لحكهن
أسراء ضاجت من حركة رامي: نعم اخوي تريد شي؟
رامي : لا
أسراء: اذن ليش لاحكنا
رامي: انا مالاحكجن و أصلاً هذا مو بيتج
أسراء عصبت كلش من وقاحت هل شاب : لو سمحت لا تغلط
رامي بذهول و هوا يئشر على روحه: انا غلطت؟!
أسراء دارت وجهها و دكت الباب مرة ثانية
سيف فتح الباب و وراه أشواق
أشواق و هيا تجر أسراء من ايدها: اهلاً أسراء ...و شافت مريم...هلو مريوم ياالله دخلن
دخلن أسراء و مريم و أسراء انطت رامي نضرة اسهزاء
سيف: يا الله رامي حياك
رامي: اهلا سيف...زاد فضلك ( بس بلداخل رامي كان ميت قهر من أسراء و نضراتها)
-------------------------------------
يتبع
><
><
:66 (46):تحياتي و عيد سعيد:66 (46):