+ اضافة موضوع جديد
صفحة 3 من 138 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 13 53 103 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 51 إلى 75 من 3440

المنتدى: المنتدى السياسي

منتدى مخصص للمواضيع السياسية و النقاشات السياسية. وان منتديات الفرات هي منتديات حيادية و جميع المشاركات المنشورة فيها من قبل الاعضاء او المشرفين لا تعبر بالضرورة عن راي الادارة بل تعبر عن وجهة نظر كاتبها

الأقسام الفرعية آخر مشاركة

  1. حدث معك شيء تحب ان توصله للمسؤول تفضل و انشره هنا ليطلع عليه الكل, و يتعلق القسم ايضا بسلبيات وايجابيات المسؤولين وشكاوي المواطنين

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

    • المواضيع: 8
    • المشاركات: 21

    آخر مشاركة:

  2. منتدى مخصص لعرض صورة لسياسي او لحدث يتعلق بالسياسة و فتح حوار حول مضمونها

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

    • المواضيع: 12
    • المشاركات: 67
  1. فضيحة تلد اخرى..صفقة روتانا بعد الروسية.. والدليمي مختف

    فضيحة تلد اخرى..صفقة روتانا بعد الروسية.. والدليمي مختف في الوقت الذي ماتزال فيه فضيحة صفقة الاسلحة الروسية تزكم انوف العراقيين فأن فضيحة اخرى تكشفت اليوم حول توقيع وزير الثقافة سعدون الدليمي المختفي عن الانظار منذ اسبوعين عقدا مع شركة روتانا السعودية بمبلغ يتراوح بين 20 و30 مليون...

    أنشئ بواسطة ابو نسرين العراقي, 29-11-2012
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 803
    29-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 669
    23-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. من هم المفسدون يا مقتدى لابد من التوضيح ؟؟؟؟؟

    من هم المفسدون يا مقتدى لابد من التوضيح ؟؟؟؟؟ تم اليوم تصريح أعلامي صادر من الناطق الرسمي صلاح العبيدي الناطق الرسمي بأسم التيار الصدري الذي يتزعمه مقتدى ببدء ما سماها بالحملة الوطنية لاجتثاث المفسدين ولابد لنا من ان نطرح مجموعة تساؤلات على صلاح العبيدي وصاحب مقترح أجتثاث المفسدين مقتدى...

    أنشئ بواسطة ابو نسرين العراقي, 15-11-2012
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 879
    15-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

    قطع الاعناق ولا قطع الارزاق اللهم اقطع رؤوسهم واملء بها ازقة العراق المرجعية والدولة شخصيتان مترفتان بكافة أعضائهما من رئيسها حتى بوابها ,فلا عجب ان يصدر المالكي قراره الاخير بدم بارد وهو يقطع البطاقة التموينية عن افراد الشعب, وما سكوت المرجعية الا امضاء ورضا عن افعال الحكومة بكل قبائحها والعجب...

    أنشئ بواسطة ابواسراء العراقي, 14-11-2012
    الله الله الله
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 714
    14-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

    :66 (46):قطع الاعناق ولا قطع الارزاق اللهم اقطع رؤوسهم واملء بها ازقة العراق المرجعية والدولة شخصيتان مترفتان بكافة أعضائهما من رئيسها حتى بوابها ,فلا عجب ان يصدر المالكي قراره الاخير بدم بارد وهو يقطع البطاقة التموينية عن افراد الشعب, وما سكوت المرجعية الا امضاء ورضا عن افعال الحكومة بكل قبائحها...

    أنشئ بواسطة ابواسراء العراقي, 14-11-2012
    الله ارححم الراحمبن
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 748
    14-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

    :8:قطع الاعناق ولا قطع الارزاق اللهم اقطع رؤوسهم واملء بها ازقة العراق المرجعية والدولة شخصيتان مترفتان بكافة أعضائهما من رئيسها حتى بوابها ,فلا عجب ان يصدر المالكي قراره الاخير بدم بارد وهو يقطع البطاقة التموينية عن افراد الشعب, وما سكوت المرجعية الا امضاء ورضا عن افعال الحكومة بكل قبائحها ...

    أنشئ بواسطة ابواسراء العراقي, 14-11-2012
    الله الله الله
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 629
    14-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. قطع اقطع الاعناق ولا قطع الارزاق اللهم اقطع

    قطع ا:66 (46)::66 (46):قطع الاعناق ولا قطع الارزاق اللهم اقطع رؤوسهم واملء بها ازقة ِالعراق المرجعية والدولة شخصيتان مترفتان بكافة أعضائهما من رئيسها حتى بوابها ,فلا عجب ان يصدر المالكي قراره الاخير بدم بارد وهو يقطع البطاقة التموينية عن افراد الشعب, وما سكوت المرجعية الا امضاء ورضا عن افعال...

    أنشئ بواسطة ابواسراء العراقي, 14-11-2012
    الله ارححم الراحمبن
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 748
    14-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. ]أخزاكم الله يا ساسة العراق..اما تشبعون ؟

    أخزاكم الله...اما تشبعون ؟ صدق المثل القائل(( المال السائب يعلم الناس على السرقة)) نعم خيرات العراق وفيرة وثرواته تفيض غزارة, لكنها بأيدي عابثه فاسدة غير مؤتمنه, بعيدة كل البعد عن سلطة ورقابة وحساب, لهذا تستدل طريقها, فتتسرب إلى جيوب المفسدين والسراق, ممن أوكلت...

    أنشئ بواسطة ابو نسرين العراقي, 13-11-2012
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 855
    13-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  8. البطاقة التموينية ودورها في الدعاية الانتخابية

    البطاقة التموينية ودورها في الدعاية الانتخابية صفاء العراقي ـ بغداد تتناقل العديد من الاخبار أن مجلس الوزراء قرر في جلسته الثامنة والأربعين التي عقدت، الثلاثاء (6 تشرين الثاني 2012)، استبدال البطاقة التموينية المطبقة حالياً بمبالغ نقدية توزع على المشمولين بالنظام المذكور بواقع 15 ألف دينار لكل...

    أنشئ بواسطة صفاء عراقي, 13-11-2012
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 995
    13-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  9. المالكي ... وقرار الغاء البطاقة التموينية والغاء الصفقة التسليحية

    المالكي ... وقرار الغاء البطاقة التموينية والغاء الصفقة التسليحية قرار الغاء البطاقة التموينية المفاجىء والذي دبر في ليل في مجلس الوزراء وبالتصويت عليه بالاجماع لم يكن ليصدر لولا وجود سبب آخر موجب وملح جدا لاقرار هذا القرار والسبب ليس له دخل في البطاقة التموينية ومفرداتها بالذات ولا...

    أنشئ بواسطة ابو نسرين العراقي, 11-11-2012
    الله الله الله
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 860
    11-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  10. العراق/بغداد/ النهروان /تظاهرة // الشعب العراقي بين سياسة الطغاة والبطاقة الملغاة

    بغداد / النهروان / تظاهرة // الشعب العراقي بين سياسة الطغاة والبطاقة الملغاة 9// 11/ 2012م خرجت تظاهرة حاشدة لانصار المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني (دام ظله) في بغداد / الشعب بعد صلاة الجمعة بتاريخ 9/11/2012م وكانت التظاهرة بعنوان ((الشعب العراقي بين سياسة الطغاة والبطاقة...

    أنشئ بواسطة يوسف الغريب, 11-11-2012
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 914
    11-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  11. مجاعة كبرى تنتظر الشعب العراقي من خلال رفع البطاقة التموينية من قبل الحكومة الوطنية

    مجاعة كبرى تنتظر الشعب العراقي من خلال رفع البطاقة التموينية من قبل الحكومة الوطنية النفط مقابل الغذاء والدواء منذ ان فرض مجلس الامن الدولي مجموعة عقوبات أقتصادية على الشعب العراقي في عام 1991م عندما احتل العراق الكويت منذ ذلك اليوم وحتى يومنا الحالي يعيش العراق تحت البند السابع الذي...

    أنشئ بواسطة ابو نسرين العراقي, 07-11-2012
    الله الله الله
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 766
    07-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  12. المالكي.. يحور أعمدة الكهرباء الى مقاصل لذبح الأبرياء

    المالكي.. يحور أعمدة الكهرباء الى مقاصل لذبح الأبرياء تمادى المالكي في طغيانه وهمجيته وحقده الدفين على الشعب العراقي وكيف لا وهو ذو الأصل اليهودي والربيب الايراني فمن أين تاتي الرحمة الى قلبه وقد استولى الشيطان على كل جوارحه وباض وفرخ في حضنه وقد قاسم الناس على أنه مع القانون والدستور...

    أنشئ بواسطة ابو نسرين العراقي, 05-11-2012
    الله الله الله
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 819
    05-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  13. بغداد ثالث عاصمة بالنفايات بحسب تصنيف منظمة اليونسكو

    بغداد ثالث عاصمة بالنفايات بحسب تصنيف منظمة اليونسكو صفاء العراقي ـ بغداد منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة، أو ما يعرف اختصاراً بالـيونسكو (UNESCO)، وهي وكالة متخصصة تتبع منظمة الأمم المتحدة تأسست عام 1945، أعلنت أن بغداد حصلت على المرتبة الثالثة من بين أكثر عواصم العالم وساخة...

    أنشئ بواسطة صفاء عراقي, 05-11-2012
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 796
    05-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  14. كي تصبح عميلا...نصائح طبقا لفتوى السيستاني

    كي تصبح عميلا...نصائح طبقا لفتوى السيستاني من منطلق الحرص الحقيقي من السيستاني وحاشيته فقد أصدر سماحته نصائحه إلى محبيه ومتبعيه ومؤيده بمناسبة اليوم العالمي للعمالة وقد تلى الشيخ عبد المهدي الكربلائي بحفل مهيب اقيم في شارع الرسول تلى النصائح القيمة على الحاضرين والذي تخلله تكريم عدد من...

    أنشئ بواسطة ابو نسرين العراقي, 01-11-2012
    الله الله الله
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 754
    01-11-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  15. العراق مرتع الارهاب الحكومي المنظم

    العراق مرتع الارهاب الحكومي المنظم يعيش العراقيون فترة حرجة من أصعب ما مر ويمر به الشعب العراقي من خلال الصراع السياسي المتشضي يوما بعد يوم بالاضافة الى أمال الحكومة التي يرسمها في مخيلة الشعب العراقي والتي لا وجود لأي أنفراج في ألازمة السياسية بل على العكس تسوء الاحوال والامور يوما بعد...

    أنشئ بواسطة راية هدى, 30-10-2012
    الله الله الله
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 855
    30-10-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  16. عمار الحكيم ياخذ العراق نحو منحدرالطائفية الخطير

    عمار الحكيم ياخذ العراق نحو منحدرالطائفية الخطير كل من يتابع الأحداث المتواترة و المتتالية في الفترة الأخيرة يلاحظ أن البلاد تتجه نحو منحدر خطير يبدو أن أيادى خارجية تمهّد له الطريق و القرائن كثيرة منها انتشار عناصر او اجندات دول الجوار في البلاد والتي تؤثر بشكل أو بآخر على المشهد السياسي فيها.وهنا...

    أنشئ بواسطة الحرالعراقي, 26-10-2012
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,222
    26-10-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  17. التسليح ومطالب الشعب وأولوية الاختيار

    التسليح ومطالب الشعب وأولوية الاختيار صفاء العراقي ـ بغداد مفارقات يعيشها العراق في ظل الساسة والقادة الحاليين سأتعرض الى بعضها لبيان بعض الحقائق والشواهد منها مسألة خضوع العراق تحت البند السابع وضرورة اخراجه منه والحاجات الاساسية للشعب العراقي بينما انظار الساسة تتجه الى امور ثانوية، لا...

    أنشئ بواسطة صفاء عراقي, 22-10-2012
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 863
    22-10-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  18. المالكي لا يدعم التعليم في العراق

    المالكي لا يدعم التعليم في العراق التعليم في العراق عاد الى زمن الهند في العهود القديمة حيث يقال ونسمع ونقرأ في بعض التواريخ ان الهند مرت بظروف عصيبة جدا واجهت معضلة التعليم لقة المال وقلة المدرسين والمعلمين وصعوبة الحصول على رغيف العيش لان في ذلك الزمان لم تكن هناك خطط موضوعة لا...

    أنشئ بواسطة ابو نسرين العراقي, 20-10-2012
    الله الله الله
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 883
    20-10-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  19. المالكي يغتاض ضد تركيا من اجل ايران وليس من اجل الشعب العراقي

    كشر المالكي عن أنيابه عندما عارض البعض تمرير مشاريعه التدميرية على الشعب العراقي من خلال قانون البنى التحتية علما ان المستفيد الاول من هذا القانون هي أيران لان كل الشركات التي تعاقد معها المالكي هي شركات ايرانية وهذه عملية تحايل على العقوبات الدولية المفروضة على ايران ويتهم المالكي تركيا بطريق...

    أنشئ بواسطة ابو نسرين العراقي, 16-10-2012
    اللهم عجل لوليك الفرج
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 866
    16-10-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  20. المؤسسة التعليمية وسبل إنقاذها من الإنهيار

    المؤسسة التعليمية وسبل إنقاذها من الإنهيار صفاء العراقي ـ بغداد كان العراق وحسب تقرير اليونسكو في فترة ما قبل عام 1991م يمتلك نظاما تعليميا يعتبر من أفضل أنظمة التعليم في المنطقة وكانت نسبة القادرين على القراءة والكتابة في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الفائت عالية، لكن التعليم...

    أنشئ بواسطة صفاء عراقي, 15-10-2012
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 851
    15-10-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  21. Icon6 العملاء

    :8:ان مايحدث في حكومة العراق من تغيير هو من ايران لانها هي المسيطر الاول على العراق وحكومته العميلة فقبل ان يحدث تغيير من امريكا واعوانها من الغرب لحكومة المالكي بدأت ايران بتربية بديل للمالكي وهو مقتدى العميل من اجل مصالحها في العراق التي تتضارب مع امريكا واسرائيل وبدأ مقتدى الاتفاق مع الكرد...

    أنشئ بواسطة ابوجنان البصراوي, 07-10-2012
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,000
    07-10-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  22. لماذا لاترضى حكومة المالكي بعودة الكفاءات العراقية الى الوطن

    هل تعلم اخي القارئ والمتصفح ان نحو ثلاثة ملايين عراقي من ذوي الكفاءات قد هجروا وطنهم وموطن ولادتهم وهربوا الى ديار الغربة لاسباب كثيرة ومتنوعة وهل تعلم ان دعوة رئيس وزراء العراق المالكي الى الكفاءات العراقية بالعودة الى الوطن هي دعوة كاذبة من حيث لم تعكس وقائع الاحداث وجود رغبة حقيقية في مجلس...

    أنشئ بواسطة ابو نسرين العراقي, 02-10-2012
    الله الله الله
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 904
    02-10-2012 إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 3 من 138 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 13 53 103 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى
الأعضاء الذين يتصفحون الآن هذا القسم

71 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 71)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك