+ اضافة موضوع جديد
صفحة 2 من 21 الأولىالأولى 1 2 3 4 12 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 26 إلى 50 من 525

المنتدى: الحزورات

منتدى مخصص للحزورات فقط.

  1. ? سؤالين ياترى الاجابه سهله هنشوف

    1-ما هو الشئ الذى اذا لمسته صاح? 2-ماذا يقع فى وسط بغداد?

    أنشئ بواسطة بسبوسة, 07-10-2010
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 11
    • المشاهدات: 2,214
    15-08-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. Iraq للمتزوجين فقط ... يمنع دخول العزاب

    :8:احبائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المسكين جمعة توفيت حماته( ام زوجته )الاسبوع الماضي ، كيف ماتت ؟ بينما كانت تعبر الشارع دهستها سيارة مسرعة وادى الحادث الى وفاتها في الحال ، في اول ايام الفاتحة لوحظت شفايف جمعة بأنها سوداء السؤال: لماذا اسودت شفاه جمعة ؟؟؟؟؟؟؟ ها اعزائي اريد الجواب...

    أنشئ بواسطة حب الوطن, 02-06-2011
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,388
    15-08-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. Reading حزازير

    1.شجره عليها12 غصن او كل غصن عليه30 ورق او كل ورقه عليها 5 ثمرات 3 بظل او 2 بشمس 2.ما هو القبر الذي مشا بصاحبه 3.ما هو الشيء الذي خلقه الله وستنكره 4. ما هو الشيء الذي خلقه الله واستعضمه

    أنشئ بواسطة مصطفى الباشا, 07-04-2011
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 2,081
    12-08-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. اجمد الفوزير

    انشر الصفحة على الفيس بوك انا هقولكم فوازير وهرقمها واليعرف الجابة واحدة يكتب رقمها والجابة بتاعتها وانتوا وشطرتكم ...والعاوز يعرف اجابة فزورة منهم قوى يقول رقمها ويكتب (غلب حمارى)اوكى؟ 1-ايه هو الحيوان الاخضر الصغير اللي بياكل الزلط ؟ 2-ليه الثعلب تخين ؟ 3-حيوان على طول مشغول؟ 4-لية...

    أنشئ بواسطة nora@2011, 27-07-2011
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,058
    12-08-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. angry ارجوكم الجواب بسرعه

    اخواني خوتي اسهل الحزورات وانتُ من جد رح تغلبوني:66 (75): وتجيبو الجواب الصحيح انا اثق بكم:2: الجواب كتير سهل (شيء تكره ان تلبسه واذا لبسته لا تراه )ما هو يا ترى :3: احبائي لا تحومزني من ردودكم

    أنشئ بواسطة حب ساره, 26-04-2011
    tags
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 1,333
    10-08-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. حصري حزورء وضعها انشتيان وتحد العالم بها 98% لم يستطيع حلها

    قال اينشتاين ان العالم فيه 2% من الذين يحلون هذا اللغز دخل سارقون الى بنك فوجدوا فيه 9 ادراج تحتوى كلها على اوراق من 100 دولار ولكن هناك درج وحيد من هذه الادراج فقط يحتوى على اوراق حقيقية وباقى الادراج كلها اوراق مزيفة مع العلم ان وزن الورقة الحقيقية 1،1 جرام

    أنشئ بواسطة نبراس الفرات, 21-09-2010
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 3,814
    06-08-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. اجمد الفوزير

    انشر الصفحة على الفيس بوك انا هقولكم فوازير وهرقمها واليعرف الجابة واحدة يكتب رقمها والجابة بتاعتها وانتوا وشطرتكم ...والعاوز يعرف اجابة فزورة منهم قوى يقول رقمها ويكتب (غلب حمارى)اوكى؟ 1-ايه هو الحيوان الاخضر الصغير اللي بياكل الزلط ؟ 2-ليه الثعلب تخين ؟ 3-حيوان على طول مشغول؟ 4-لية...

    أنشئ بواسطة nora@2011, 27-07-2011
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,304
    27-07-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  8. ماالفرق

    ما الفرق بين علم الخالق وعلم المخلوقات

    أنشئ بواسطة عاشق البنفسج, 24-06-2011
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,496
    27-07-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  9. ? حلوها

    كلمة في القران مكررة ولكن مرة( بسطة )ومرة (بصطة) في اي سورة الاولى والثانية في اي سورة

    أنشئ بواسطة الصابرة, 02-05-2011
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,037
    25-07-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  10. 125 تتحداني اعرف رقم تليفونك ؟؟؟؟تتحداني اعرف تليفونك ؟؟؟ادخل وشوف..مو

    تتحداني اعرف رقم تليفونك ؟؟؟؟ امشي ويايــة خطوة بخطوة وشوف بنفسك (ترى الموضوع صدك والله) الرقم المقصود سبعة ارقام بدون مفتاح دولي اولا:: طلع الألة الحاسبه في كمبيوترك أو في تلفونك:

    أنشئ بواسطة اسعد الغريب, 14-07-2011
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 1,234
    22-07-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  11. Iraq من نحن ....هل تعرفنا.؟

    السلام عليكم اعزائي:66 (46): سؤال اليوم سهل وجميل والمطلوب شوية تفكير وان شاء الله تستطيعون حل السؤال : نحن في بغداد خمسة وفي نيويورك سبعة وفي لندن اربعة ولكن في عدن ثلاثة ......من نحن ؟ اتمنا لكم اسعد الاوقات .:66 (46):

    أنشئ بواسطة حب الوطن, 15-07-2011
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,446
    17-07-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  12. Sun حزوره سهله

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم يا غوالي عسااكم بخير حبيت احزركم هاي الحزوره يلا اكيد تعرفوهاا (ما هو الشيئ الذي يتنفس دون هواء ) يلا انا انتضر ردودكم الطيبه تحيااااتي :66 (46):

    أنشئ بواسطة حب ساره, 11-07-2011
    tags
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,074
    11-07-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  13. Icon3 حزورة

    الى كل الاحبة في منتديات الفرات اليكم هذه الحزورة وأتأمل تفاعلكم وأجوبتكم يلا هسة ) اسم نبي إذا غيرنا حرفا منه أصبح اسم دولة عربية ؟

    أنشئ بواسطة شاطئ السلام, 08-07-2011
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,082
    10-07-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  14. Iraq البيت الذي لايدخله الهواء ............؟

    :66 (46):السلام عليكم احبائي اليوم جبتلكم حزورة حلوة ؟ شوفونا الشطارة وها اجعل لمرورك اثراً ، ولو بكلمة واحدة الحزوره ( ماهو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ ) تحياتي اليكم جميعا:66 (46)::66 (46)::66 (46)::66 (46)::66 (46)::66 (46)::66 (46)::66 (46)::66 (46)::66 (46):

    أنشئ بواسطة حب الوطن, 07-07-2011
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,431
    08-07-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  15. Iraq امسك بيد .... حزورة للشطار

    :66 (46): السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحزورة هاي المره سهلة ( مساعدة ) لان الامتحانات النهائية قريبة وآني أريد لكم النجاح السؤال:ماهو الشيء الذي لايمشي إلا بالضرب :66 (75): اتمنا لكم متعة الفكير ...................

    أنشئ بواسطة حب الوطن, 15-04-2011
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,314
    27-06-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  16. كم تكرر

    كم تكرر قوله تعالى (فبأى ءالآء ربكما تكذبان )في سورة الرحمن

    أنشئ بواسطة عاشق البنفسج, 19-06-2011
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,353
    24-06-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  17. Iraq دعوة غداء في المطعم ... تفظلوا هله بيكم

    :66 (75): السلام عليكم جميعا اعزائي ، قبل ان اكتب السؤال بودي ان اقول : نتمنا على مشرف منتدى الحزورات ان يحدد وقتا محددا لحل السؤال شرط ان يرد على السؤال على الاقل 5 اعضاء او اقل او اكثر حسب ما يراه المشرف . حتى لاتترك الاسئلة من دون حل وحتى يشارك اكبر عدد من الاعضاء . مجرد مقترح مع التقدير ....

    أنشئ بواسطة حب الوطن, 08-04-2011
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 2,166
    24-06-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  18. Iraq حزورة .... يجب ان تحلها لأنها تهمك

    سؤال جداً سهل أريد تشوفوني شطارتكم :66 (46): لماذا نذهب الى الفٍراش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والآن من سيكون صاحب الحظ السعيد ويكون جوابه صحيح .:2:

    أنشئ بواسطة حب الوطن, 04-04-2011
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 1,329
    20-06-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  19. 318 نوع من الفاكهة

    :66 (46):ما هو القطمير والفتيل و النقير ؟ :66 (46): :66 (46):ثلاثة اشياء موجودة فى بذرة ثمرة فاكهة:66 (46):

    أنشئ بواسطة حسام9, 20-04-2011
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,154
    19-06-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  20. Iraq سؤال قد يأتي في الامتحان .. اذن تعال ادخل

    :66 (46):السلام عليكم اعزائي اليوم سؤالي في قواعد اللغة العربية اتمنا لكم متعة التفكير اعرب الجملة التالية: ركض كريم في الساحة :66 (46): اين الشطار ،،، ننتظر الجواب :66 (46):

    أنشئ بواسطة حب الوطن, 29-04-2011
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 12
    • المشاهدات: 1,886
    19-06-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  21. Iraq التفاح والبرتقال ومشكلة الكمارك .. تعال شوف

    :66 (46):السلام عليكم احبائي في هذا المنتدى الرائع اليوم جبلتكم سؤال بسيط .الغاية منه تشغيل خلايا المخ اليكم السؤال جاء رجل من السفر وكان محملا بالتفاح والبرتقال كهدية لاهله ( ماكان بمنطقتهم تفاح وبرتقال )ولكنه فوجيء وهو على الحدود بسبع كمارك وكل كمرك يأخذ نصف الكمية التي معه وعندما وصل الى...

    أنشئ بواسطة حب الوطن, 09-05-2011
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,092
    15-06-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  22. Iraq المصاقحة باليد .. ادخل وسلم . واعطنا الجواب

    السلام عليكم اعزائنا ان شاء الله بخير.:66 (9): سؤالي : يوجد 12 شخص مجتمعين في مؤتمر كل شخص يصافح بيده كل الاشخاص الاخرين قبل المؤتمر وبعده... كم مصافحة تمت في نهاية المؤتمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنا لكم اسعد الاوقات ودمتم بخير.:66 (9):

    أنشئ بواسطة حب الوطن, 04-04-2011
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 1,405
    06-06-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  23. اتحدى احد يحلهه

    :3:هلقيت انت ماشي في طريق الطريق وصلت انت اخرو كان في تفرعين واحد علي الشمال وواحد علي اليمين بس في واحد منهم طريق شر وواحد طريق فش في اشي وفي في وجهك بيت البيت في اتنين واحد كذاب وواحد سادق والاتنن بيعرفوا الطريق انتا هتروح تدق الباب وتسئل عن الطريق بس لو طلع الكذاب هيوديك الطريق الشر اما السادق...

    أنشئ بواسطة sundus, 28-05-2011
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,123
    06-06-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  24. Iraq ماهو الشيء ...........تفضل ادخل جدا مهم

    :66 (46):السلام عليكم احبائي اليكم سؤال يخص معدتكم وكما يقول المثل معدتك رأس مالك فحافظ عليها ........... السؤال ماهو الشيء الذي لايؤكل بعد العصر ؟؟؟؟؟ الحقيقة انا دائما ااكل منه في الصباح واشعر .... بأرتياح ها وينهم الشطار ... شوفوني الشطارة :66 (46): :66 (46): :66 (46):

    أنشئ بواسطة حب الوطن, 28-05-2011
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,126
    31-05-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  25. Iraq اكشف اسرار هذه اللوحة الفنية

    اعزائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادناه لوحة لفنان اخفى فيها عدة وجوه هل تستطيع ان تعدها وتعطينا الجواب الصحيح اللوحة

    أنشئ بواسطة حب الوطن, 14-05-2011
    • مشاركات: 7
    • المشاهدات: 1,582
    19-05-2011 إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 2 من 21 الأولىالأولى 1 2 3 4 12 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى
الأعضاء الذين يتصفحون الآن هذا القسم

122 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 122)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك