المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : eurosport : هل يملك ريال مدريد المال الكافي للتعاقد مع فرانك ريبيري .



ملك الرومانسيه
31-08-2009, 08:19 AM
http://realmadridclub.net/files/pic_news/d76279faa9.jpg (http://www.alforat.org/redirector.php?url=http%3A%2F%2Frealmadridclub.net %2Findex.php%3Fgo%3Dnews%26more%3D9645)




يومان فقط , يفصل عن إغلاق سوق الإنتقالات , و إسم فرانك ريبيري , هو إحتكار لكل العناوين , و يقال أن لاعب خط الوسط هو قريب من ريال مدريد , الذي يمكن أن يدفه مبلغ 40 مليون يورو بالإضافه إلى اللاعب الهولندي فان در فارت .

فلورنتينو بيريز , هل تتحقق رغبته في نقل اللاعب , بعد أن كانت مستحيله , الآن تعتبر ممكنه حسب الصحافه الألمانيه , بالرغم من تصريح مسؤلي البايرن على أن الاعب من إهتمامات النادي , وأنهم يسعوا لتجديد عقده , النادي الألماني كان قد هدد برفع دعوى على ريال مدريد .

على الرغم من الأداء الرائع يوم أمس , للىعب فرانك ريبيري , بجانب اللاعب الهولندي أريين روبين , كان قطعة أساسيه لتحقيق الفوز للبايرن , ولكن مديري البايرن يرييدوا الإستفاده إلى أقصى حد ممكن سواء بقولهم نعم , أو الإحتفاظ باللاعب .

في اليومين المتبقيين , هل سنقول وداعاً لـ ريبيري , في الساعات القليله القادمه , من المرجح أن كلا الفريقين سيتوصلوا إلى إتفاق , حول تحقيق ريبيري حلمه بإرتداء الزي الأبيض , فلورنتينو بيريز لتقديم عرض يقدر بحوالي 40 مليون يورو , بالإضافه ألى اللاعب الهولندي فان در فارت , واحده من المشاكل التي ممكن أن تعطل الصفقه , هي أن اللاعب الهولندي يفضل العوده إلى ناديه السابق هامبورغ .


النادي البافاري , يريد إستعادت المبلغ الذي دفعه في أريين روبين , 25 مليون , وإستثماره , في تعاقدات جديده , بجلب رافينها من شالكه , و حارس مرمى .