المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي دهوك يتعاقد مع ستة لاعبين ويستغني عن تسعة



اسدالعراقي
06-08-2009, 08:02 PM
بغداد ( إيبا ) ... قال امين سر نادي دهوك الرياضي ان الهيئة الادارية تعاقدت مع ستة لاعبين جدد لتمثيل فريقها الكروي بالدوري العراقي الممتاز للموسم الجديد 2009/ 2010 واستغنت عن تسعة لاعبين.
واضاف حاجي حسين لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا) " ان خمسة من لاعبي نادي الزوراء للموسم الماضي تعاقدوا مع ادارة نادي دهوك اضافة الى اللاعب السادس من فريق الشرطة، وان اللاعبين هم ، عدنان عطية ، وسجاد حسين ، وعلي يوسف ، وحسن محمد زبون ، وسالار عبد الجبار ولاعب الشرطة قيس طارق ".
واشار حسين الى" ان عقود اللاعبين الستة تمتد لموسمين وان مبالغ عقود اللاعبين الذين تم التعاقد معهم تصل الى 310 مليون دينار عراقي، بواقع 65 مليون لسالار عبد الجبار ، و 55 مليون لعدنان عطية ،ومثلها لحسن محمد زبون ، و 50 مليون لسجاد حسين ، و 45 لعلي يوسف ، و40 مليون لقيس طارق ، وان ادارة النادي جددت تعاقدها مع مهند ناصر مقابل 60 مليون دينار، وهي في طريقها ايضا لتجديد عقود الحارس عدي طالب واللاعبين محمد سعد ، ومحمد هادي مطنش على ان يتم البحث عن لاعب او لاعبين لتقوية بعض المراكز على ان يكون اللاعبين على درجة جيدة ومن نجوم الدوري ".
وتابع حسين " ان فترة الانتقالات شهدت رحيل تسعة لاعبين من تشكيلته التي مثلته الموسم الماضي وهم صفوان عبد الغني ، وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد الجبار ، وازهر طاهر ، وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حسن فاضل ، ووسام كاظم الى جانب علي جواد ، وامجد وليد ، ومحمد ناصر وحارس المرمى مهند قاسم ، وان ادارة نادي دهوك جادة في التعاقد مع لاعبين آخرين في الفترة القادمة بهدف تعزيز خطوط الفريق الذي يقوده المدرب باسم قاسم ومساعده ابراهيم عبد نادر ومدرب الحراس وصفي جبار، وتسجيل مشاركة مشرفة باتجاه الحصول على لقب الدوري الممتاز بنسخته الجديدة ". وحصل فريق دهوك على المركز الثالث في الموسم المنصرم، في افضل انجاز كروية منذ بدأ مشاركتها في دوري الاضواء قبل 11 موسما

امير ارسنال
09-08-2009, 10:40 PM
ان شاء الله الدوري السنة الجاية للصقور

شكرا اخي اسد ع الخبر
تحياتي

مهند مانشستر
09-08-2009, 11:35 PM
ان شاء الله الدوري للصقور السنة الجاية
شكرا اسد ع الخبر وتقبل مروري

عمر المدريدي
10-08-2009, 03:24 PM
مشكور ع الخبر
انشاء الله الدوري الجاي لنوارس

ملك الرومانسيه
13-08-2009, 07:35 PM
بالتوفيق الى جميع الاعبين المستغنا عنه
وبالتوفيق الى اللاعبيبن الجدد
وبارك الله بيك اخي اسد العراقي على الخبر
وتقبل تحياتي لك