المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اربيل يفوز على الزوراء ويلعب في دور الثمانية لكاس الاتحاد الاسيوي



اسدالعراقي
26-05-2009, 09:27 PM
بغداد ( ايبا ) / كرة قدم مباراة كاس الاتحاد الاسيوي / : انتهت المباراة التي جمعت قطبي الكرة العراقية في ملعب نادي الشعب في دبي الاماراتية ضمن منافسات دور الستة عشر من كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والتي جمعت ناديا اربيل والزوراء بفوز الاول بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .
الشوط الاول انتهى لصالح فريق اربيل بهدف واحد سجله قائد الفريق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? صلاح في الدقيقة 44 ، في الشوط الثاني اضاف لؤي صلاح الهدف الثاني لفريق اربيل براسية جميلة في الدقيقة 66 ، وسجل foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد علي هدف اربيل الثالث بعد ان استغل خطا حارس المرمى محمد كاصد الذي خرج بشكل غير صحيح ولم يبعد الكرة بعيد لتصل الى عبد علي الذي لعبها مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 70 .
وقلص فريق الزوراء النتيجة في الدقيقة 76 عن طريق هدف عدنان عطية ، ولم يستثمر اللاعب اوس ابراهيم ركلة جزاء صحيحة منحها الحكم القطري علي حمد لفريق الزوراء في الدقيقة 91 عندما لعب الكرة خارج المرمى .
وطرد حكم المباراة مساعد مدرب فريق اربيل foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? خلف لاعتراضه على ركلة الجزاء التي منحت لفريق الزوراء .
وبهذه النتيجة غادر الزوراء بطولة كاس الاتحاد الاسيوي من دور ال 16 بينما وصل فريق اربيل لدور ال 8 في انتظار القرعة التي ستحدد الفريق الذي سيواججه بعد ثلاثة اشهر

قصة مطر
28-05-2009, 09:12 PM
شكراجزيلا اخوي العزيز
على الاخبار
المميزه والمجهود الرائع
متالق دوما كعادتك
دمت هكذا
مع اطيب تحيه

اسدالعراقي
29-05-2009, 07:31 PM
شكرا اختي الغالية قصة مطر الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي

حيدر القريشي
30-05-2009, 11:09 AM
شكرا اخويه العزيز ابو شهد
على هذه الاخبار المميزة
وتقبل تحياتي

اسدالعراقي
31-05-2009, 03:00 PM
شكرا اخوية الغالي ابو كرار الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي