المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Defensa Central ’’ برشلونة يغلق صفقة هنتلار بـ 25 مليون يورو ‘‘ !



العراقي
18-05-2008, 04:41 PM
http://www.defensacentral.com//images/get/1671/250-219/C/fotos

Defensa Central ’’ برشلونة يغلق صفقة هنتلار بـ 25 مليون يورو ‘‘ !

طبقاً لما ذكره موقع Defensa Central الإسباني ، التابع لنادي ريال مدريد والذي صُنف كـ أحد أفضل المواقع الإسبانية خلال الفترة الأخيرة . بأن نادي برشلونة أغلق صفقة إنتقال اللاعب الهولندي الدولي كلاس يان هنتلار أحد أفضل مهاجمين أوروبا في الوقت الحالي خلال شهر يناير الماضي للموسم المقبل . حيث وصل البلوغرانا إلى إتفاقية مع إدارة نادي أجاكس أمستردام الهولندي ، وبمبلغٍ قيمته 25 مليون يورو .

هنتلار الذي سيكمل عامه الـ 25 في شهر أغسطس القادم ، لعب في صفوف نادي بي أس في آيندهوفن ، حيث خاض موسمين فقط مع النادي . بعد أن لعب في فريق غراافشهاب ونادي أي جي أو في الهولنديين ، ومن ثم رحل لنادي هيرنيفين وسجل مع الفريق 34 هدف . ومن هناك إنتقل إلى أجاكس أمستردام وسجل 71 هدفاً في 82 لقاء مع النادي الهولندي . على الرغم من ذلك ، هنتلار إختير ضمن قائمة المنتخب الهولندي لكرة القدم ، ولعب فقط في إحدى عشرة مباراةٍ دولية .

الجدير بالذكر أن أندية مانشستر يونايتد ، ميلان وريال مدريد كانوا قد إنضموا لقافلة المهتمين باللاعب الهولندي هنتلار ، إلا أن يوهان كرويف إستطاع إقناع وكيل أعمال اللاعب السيد أرنولدس أوستيرفير ، ومجلس إدارة نادي أجاكس أمستردام بأن بيئة برشلونة جيدة جداً لهنتلار من أجل إنهاء عملية الإنتقال . بشكل عام ، برشلونة يبدو أنها أغلقت الصفقة . لكن إذا إنتقل كلاس يان هنتلار إلى برشلونة ، أين سيذهب إيتو ؟

Noticias - Defensa Central (http://www.defensacentral.com/noticias/ampliar/8313/el-barca-ata-a-huntelaar)