المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد حان الوقت.



قاسم111
20-01-2011, 11:45 AM
لقد حان الوقت.
لقد قتل الكثير من العراقين الأبراياء ودمرت الكثير من بنية البلاد التحتية، ومعضم هذا كان بسبب بعض أصحاب النفوس المريضة يأخذون ما يدفع لهم من بعض دول الجوار التي لها مصالح وأجندى في العراق، وكما يعلم الجميع هذه الدول لا يهمها أي شيء سواى مصلحتها وأجندتها حتى لم تدمر العراق بالكامل.
علينا جميعا أن نعرف ان تلك الدول تحاول مصادرة قوة العراق في التحكم بسيادة وجعله تابعا لها فاقدا لقرار مصيره ألا القرارات التي تأتي عن طريق تلك الدول ، ومن المضحك والمحزن في نفس الوقت أن بعض الناس أو من يعمل لهذه الدول يعتقد أن هذه الدول تعمل من أجل مصلحة العراق، وأعتقد ان اهذا السبب هو أحد الأسباب التي تدفع هؤلاء الناس للعمل من أجل هذه الدول.
يجب على هؤلاء الناس أن يفهموا أن تلك الدول لا تعمل من أجل مصلحة العراق وأنها تعمل فقط من أجل مصلحتها ومصلحة شعوبها ، ويجب أن يفهموا أن كل الدلائل تشير على أن هذه الدول تسببت في قتل الكثير من الأبرياء العراقين ودمرة الكثير من المباني والمؤسسات الحكومية والمدنية.
يجب علينا جميعا أن لا نتعامل مع هذه الدول التي تريد تمزيقنا ، ولقد حان الوقت لهؤلاء أن يعملوا فقط من أجل العراق ومصلحته وان لا يتعاملون مع من يريد أن يدمر العراق من دول الجوار، أننا جميعا يجب أن نعمل من أجل مصلحة بلدنا ومستقبل أطفالنا.