المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرتيتا يمدد عقده مع إيفرتون



صفاء الهنداوي
07-08-2010, 09:59 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/8/7/20108716728311734_2.jpg



وافق الإسباني ميكل أرتيتا لاعب وسط إيفرتون على توقيع عقد جديد لمدة خمس سنوات مع النادي الذي يلعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.
وانضم اللاعب الإسباني البالغ عمره 28 عاماً إلى زملائه تيم كاهيل وجاك رودويل وليتون بينز في الموافقة على توقيع عقود جديدة مع إيفرتون.
وقال أرتيتا لموقع إيفرتون على الإنترنت: "ما حدث هذا الصيف هو أنني اكتشفت مدى أهميتي للنادي ومدى أهمية النادي بالنسبة لي".
وأضاف اللاعب الاسباني الذي ذكرت تقارير سابقة في وسائل إعلام بريطانية أنه قد يرحل عن إيفرتون: "نرى جميعاً النادي ومستقبلنا في الاتجاه ذاته، وهذا شيء استثنائي لا يجده المرء دائماً".
وحصل أرتيتا لاعب رينجرز الاسكتلندي السابق على لقب أفضل لاعبي إيفرتون في الموسم مرتين، ولعب دوراً مهماً في الفريق منذ انتقاله للنادي الواقع في مدينة ليفربول في كانون الثاني/يناير 2005 قادماً من ريال سوسيداد الإسباني.
وقال بيل كينرايت رئيس نادي إيفرتون: "إن ميكل أرتيتا واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق الذين ارتدوا قميص ايفرتون وساعد شعوره بالفخر لارتدائه قميص النادي على نجاح المحادثات بيننا خلال الأسابيع القليلة الماضية".