المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيسيرو يقود المنتخب السعودي في أمم آسيا القادمة



صفاء الهنداوي
06-06-2010, 09:19 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/6/201066195433176580_2.jpg



أعلن الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد اليوم الأحد استمرار البرتغالي جوزيه بيسيرو في منصب مدرب المنتخب السعودي الأول حتى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2011 في الدوحة من 7 إلى 29 كانون الثاني/يناير.
وأكد الأمير سلطان أن لجنة التطوير المكونة من الفرنسي جيرار هوييه والانكليزي ريك بيري وخبراء سعوديين، أوصت باستمرار المدرب البرتغالي.
واعتبر الأمير سلطان أن المعسكرات الخارجية للمنتخب "مفيدة" بما فيها المعسكر الأخير في النمسا حيث برز في المباريات الثلاث الودية عدد من اللاعبين الشباب "الذين ينتظرهم مستقبل كبير"، إضافة إلى تجربة البدلاء التي سمحت للمدرب بالاطلاع على مستوى عدد أكبر من اللاعبين.
وأكد أن الاتحاد سيعتمد على اللاعبين الشباب الذين يستطيعون أن يصلوا إلى نهائيات كأس العام 2014، وقال "هناك خطة لإعداد المنتخب منذ الآن لكأس العالم 2014"، والمجال مفتوح أمام المدرب لاختيار من يشاء من اللاعبين، ولا يعني ذلك التخلي تماماً عن بعض لاعبينا المميزين الذين لديهم تاريخ كبير".
وكان الاتحاد السعودي عين أواخر العام الماضي الفرنسي هوييه رئيسا لفريق العمل الفني والانكليزي بيري رئيساً لفريق العمل الإداري من أجل تطوير أداء المنتخبات السعودية بمختلف الفئات العمرية.