المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارسنال يؤكد انتهاء موسم فابريجاس وارشافين يغيب 3 اسابيع



صفاء الهنداوي
02-04-2010, 08:49 AM
http://www.alrai.com/img/268000/268007.jpg



اكد ارسنال ثالث الدوري الانجليزي لكرة القدم انتهاء موسم صانع العابه الاسباني فرانسيسك فابريجاس بسبب تعرضه لشعر في قصبة ساقه اليسرى خلال مباراة الفريق اللندني مع ضيفه برشلونة الاسباني (2-2) امس الاول في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا.
وكان الشك يحوم اصلا حول مشاركة فابريجاس في المباراة بسبب معاناته من اصابتين في ركبته وساقه تعرض لهما الاسبوع الماضي امام برمنجهام في الدوري المحلي.
لكن النجم الاسباني نجح في الاختبار البدني الاخير قبل انطلاق المباراة ما سمح له بالمشاركة وانقاذ الفريق اللندني من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقائق الست الاخيرة من ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه عليه كارليس بويول وتبين في النهاية ان الاحتكاك بين اللاعبين تسبب بشعر في قصبة ساق الاول.
ومن المتوقع ان يكون فابريجاس جاهزا للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب افريقيا التي تنطلق في 11 حزيران المقبل.
وانضم فابريجاس الذي كان سيغيب اصلا عن مباراة اياب ربع النهائي امام فريقه السابق برشلونة بسبب الايقاف، الى كل من الهولندي روبن فان بيرسي والويلزي ارون رامسي اللذين يغيبان عن الفريق اللندني حتى نهاية الموسم، ومن المرجح ان يلقى المدافع الفرنسي وليام جالاس المصير نفسه بعد تجدد الاصابة في ساقه في مباراة امس ايضا.
يذكر ان ارسنال لا يزال في دائرة الصراع على لقب الدوري المحلي ايضا وهو يتخلف بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد حامل اللقب والمتصدر قبل 6 مراحل على انتهاء الموسم.
من جانب اخر كشف المهاجم الدولي الروسي اندري ارشافين انه قد يغيب عن فريقه ارسنال الانجليزي نحو ثلاثة اسابيع بعد الاصابة التي تعرض لها امس الاول امام برشلونة الاسباني.