المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان يعتذر ويعلل سلوكه بعدم التوفيق



بيتر بتريلي
17-01-2010, 01:55 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/1/17/2010117133250207580_2.jpg


اعتذر محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري وفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم عما بدر منه عقب تغييره في مباراة المنتخب أمام موزمبيق أمس السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية بأنغولا وقيامه بركل مقعد البدلاء في سلوك غريب أثار غضب أفراد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المدير الفني حسن شحاتة.

وأكد زيدان خلال اجتماعه بالجهاز الفني للمنتخب المصري عقب الوصول إلى مقر إقامة البعثة أن ما قام به لم يكن اعتراضا على التغيير وإنما كان لعدم توفيقه في مباراة موزمبيق وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب، ومن ثم فإنه يكن كل الاحترام والتقدير للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة.

واعتذر زيدان لزملائه بالمنتخب المصري اليوم الأحد وكذلك الجهاز الفني وأكد أنه يحترم أي قرار يتخذه الجهاز الفني للفريق ولن يعترض عليه لأنها وجهة نظر فنية في المقام الأول والأخير.

وأكد حسن شحاتة أن زيدان من العناصر المؤثرة في صفوف الفريق ومن الصعب اتخاذ أي عقوبة فنية ضده لكنه اعترف في نفس الوقت بأن هناك عقوبة سرية ستفرض عليه حتى لا يتكرر هذا السيناريو من جديد .

وأضاف أن الجهاز الفني تفهم جيداً السبب الرئيسي وراء انفعال زيدان ومن ثم فإنه لن يجرى إثارة أي مشكلات أو أزمات في الوقت الحالي.
"جاهزون لمواجهة أي منتخب"
في موضع ذات صلة, قال حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم اليوم الأحد إن الفريق جاهز لمواجهة أي منتخب في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في أنغولا.

وأضاف شحاتة في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد أن الجهاز الفني للمنتخب حريص على متابعة مباريات المجموعة الرابعة وذلك بعد تأهل الفريق المصري رسمياً لدور الثمانية، للتعرف على مستوى جميع منتخبات تلك المجموعة.

واعترف شحاتة بأن اللاعب محمد زيدان لم يظهر حتى الآن بمستواه ولكنه بالتدريج يكتسب الثقة "ونأمل أن يعيد إلينا ذكريات كأس الأمم الأفريقية في غانا 2008 .

وأوضح المدير الفني أنه غير راض على الإطلاق عن المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراة موزمبيق أمس السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة مؤكدا أن المستوى جاء مختلفاً تماماً عن الذي ظهروا عليه في المباراة الأولى أمام نيجيريا.
وأشار شحاتة إلى أن هناك مجموعة من اللاعبين ظهروا بمستوى متميز في تلك المباراة ومن بينهم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حسن وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? فتحي ووائل جمعة وعصام الحضري وسيد معوض وعماد متعب.

حسام فارس
17-01-2010, 06:13 PM
تسلم يا راقي
فعلا تصرف غير مقبول
الرياضه اخلاق وذوق واحترام